مقالات مشابهة وزير الطاقة السعودي: أصبحنا “سويسريين” في مزيج الطاقة.. وأنا شخص موهوب

‏5 دقائق مضت

“انخفاض جديد”.. سعر طن الأرز الشعير اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 في السوق!

‏8 دقائق مضت

Garmin تطلق تحديثًا جديدًا للأجهزة القابلة للارتداء مع تحسينات GPS

‏ساعة واحدة مضت

مستهدفات الطاقة المتجددة في مصر.

. أول رد على حقيقة تراجعها (خاص)

‏ساعة واحدة مضت

انفجارات قوية تهز تل ابيب وتوقف كلي لأهم المطارات الإسرائيلية

‏ساعة واحدة مضت

Tesla تطرح شاحنها اللاسلكي المحمول الجديد في مزيد من البلدان

‏ساعتين مضت

أعلنت شركة Formovie عن جهاز عرض جديد بتقنية الإسقاط القصير جدًا، وهو Formovie Theatre Premium، والذي يُعد تكملة لمسرح Formovie السابق. من المتوقع طرح هذا الجهاز الجديد، الذي يتميز بدقة 4K وتقنيات متطورة، للطلب المسبق ابتداءً من 28 أكتوبر.

يعتمد جهاز العرض على تقنية ALPD RGB+ 4.0 الليزر الثلاثية التي طورتها شركة Appotronics، الشركة الأم لـ Formovie. تقدم هذه التقنية تغطية 107% من التدرج اللوني BT.2020، مع تحسينات لزيادة وضوح الصورة بنسبة 25% مقارنةً بالطراز السابق.

يتيح نظام الليزر الثلاثي إنتاج سطوع يزيد عن 2200 لومن، مع نسبة تباين 3000:1، ما يجعله مناسبًا للاستخدام حتى في البيئات ذات الإضاءة العالية. تم تصنيف الليزر ليدوم حتى 30000 ساعة دون فقدان في السطوع.

يدعم جهاز العرض تشغيل Google TV، ما يوفر وصولًا إلى جميع خدمات البث الرئيسية. كما يدعم أيضًا Dolby Vision وHDR10+ لتشغيل المحتوى من مصادر مختلفة مثل NAS وBlu-ray. كما أنه يحتوي على وضع لعب منخفض الكمون، بوقت استجابة يصل إلى 18 مللي ثانية، ما يجعله مناسبًا للألعاب على شاشة كبيرة.

ونظرًا لكونه جهاز عرض قصير الإسقاط، يمكنك وضع Formovie Theatre Premium قريبًا من الحائط، حيث يملأ شاشة تصل إلى 150 بوصة على بُعد 42 سم فقط. كذلك، يأتي الجهاز مزودًا بمكبرات صوت مدمجة من Bowers & Wilkins بقدرة 15 واط، مع حجرة صوت كبيرة لدعم صوت جهير عميق ودعم Dolby Atmos وDTS:X.

سيتم طرح الجهاز بسعر 3500 دولار أمريكي/3500 يورو، ولكن خلال فترة الطلب المسبق، سيكون متاحًا بسعر مخفض قدره 3000 دولار أمريكي/3000 يورو.

المصدر




Source link

ذات صلة

المصدر: الميدان اليمني

إقرأ أيضاً:

رئيس جهاز دمياط الجديدة يقوم بجولة لمتابعة سير العمل بالمواقف بالمدينة

أكد رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة الدكتور محمد خلف الله، أن هناك تنسيقا بين مسؤولي المواقف بالمدينة وقسم مرور دمياط الجديدة، لتكثيف الحملات الرقابية بالموقفين الشرقى والغربى والميادين، لمتابعة التزام جميع السائقين بالتعريفة الجديدة، والتعامل مع أي مخالفات، واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة المقررة في هذا الشأن حيال المخالفين لمنع أي محاولات لاستغلال المواطنين.

جاء ذلك خلال تفقد رئيس الجهاز، مواقف سيارات الأجرة والسيرفيس بالمدينة، رافقه خلالها نائب رئيس الجهاز المهندس صلاح عبد الهادي والمشرف العام على الإدارة العامة للتنمية بالجهاز المهندس عاصم اللبان، وذلك للاطمئنان على حركة نقل الركاب، وحسن سير العمل وانتظامه بالمواقف، وكذا الالتزام بخطوط السير، والتعريفة الجديدة، في ضوء صدور قرار لجنة تسعير المنتجات البترولية بتحريك أسعار البنزين والسولار.


وناشد رئيس الجهاز، سكان المدينة وروادها، بعدم دفع أي مبالغ مالية سوى التي تم الإعلان عنها، والإبلاغ عن أي مخالفة من جانب السائقين على الخط الساخن (136)، لاتخاذ كل الإجراءات القانونية، وتحرير المحاضر المقررة في هذا الشأن حيال المخالفين.


واستهل رئيس الجهاز ومرافقوه الجولة بزيارة الموقف الغربى، ثم متابعة سير العمل بالموقف الشرقى لسيارات الأجرة والسيرفيس بالمدينة .

مقالات مشابهة

  • رئيس جهاز الشيخ زايد تتفقد مشروعات المرافق بتوسعات المدينة
  • وزير الإسكان يتابع نتائج حملات إزالة المخالفات والظواهر العشوائية بعدة مدن
  • رئيس جهاز العاشر من رمضان يتفقد مشروعات البنية التحتية بالمنطقة الصناعية
  • جهاز الاستثمار تطوير تقنية لمراقبة استهلاك الطاقة في المنازل بدقة عالية
  • MegaPad 11.. جهاز لوحى خارق بتوقيع تكنو.. إليك المواصفات
  • جهاز تنمية المشروعات يضخ 50 مليون جنيه لتمويل المشروعات الصغيرة
  • "الإسكان": إيقاف أعمال مخالفة وإزالة فورية لمخالفات بناء وتعديات بـ6 أكتوبر
  • رئيس جهاز دمياط الجديدة يقوم بجولة لمتابعة سير العمل بالمواقف بالمدينة
  • "جهاز الرقابة" و"ملخص المجتمع"