نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة في ضبط سائقي توك توك بتهمة ضرب زميلهما بسبب خلافات مالية سابقة حتي الموت في منطقة عين شمس.

تلقى قسم شرطة عين شمس بمديرية أمن القاهرة بلاغا بالعثور على جثة سائق مركبة "توك توك"،  مقيم بدائرة القسم بها جروح طعنية متفرقة بالجسم، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد مرتكبا الواقعة (سائقين  "توك توك" لأحدهما معلومات جنائية).

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة لوجود خلافات مالية بينهما وبين المجنى عليه تطورت لمشاجرة تعدى خلالها المجنى عليه على أحدهما بالضرب وأحدث إصابته، فإختمر فى ذهنهما التخلص منه فقاما باستقلال مركبة "توك توك" قيادة أحدهما وإنتظار المجنى عليه بمحل البلاغ ولدى مشاهدته قام أحدهما بالتعدى عليه بسلاح أبيض "تم ضبطه" محدثًا إصابته التى أدت لوفاته وقيام الثانى بتوثيق الواقعة باستخدام هاتف محمول تم ضبطه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة العثور على جثة سائق العثور على جثة أمن القاهرة توک توک

إقرأ أيضاً:

بسبب الأجرة.. شاب يقـ ـتل سائق توك توك في الشارع بعين شمس

لفظ سائق توك توك أنفاسه الأخيرة بمنطقة عين شمس في القاهرة، على يد شاب بسبب خلافات بينهم على الأجرة.

بدون إصابات.. حريق يلتهم شقة سكنية في القاهرة الجديدة 3 مصابين.. إخماد حريق مطعم صبحي كابر في القاهرة اندلاع حريق في فناء مدرسة شهيرة بالمعادي جنوب القاهرة| صور إصابة 3 أشخاص باختناقات بحريق أعلى مطعم صبحي كابر في القاهرة مقتل سائق توك توك على يد شاب في عين شمس

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من قسم شرطة عين شمس، تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد بوقوع جريمة قتل في شارع العشرين في عين شمس، وعلى الفور إنتقلت أجهزة أمن القاهرة إلى موقع البلاغ.

بالانتقال والفحص، عثرت أجهزة أمن القاهرة على جثمان سائق توك توك يرتدي كامل ملابسه وبه طعنة في الجسد وتم نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة في القاهرة.

وكشفت التحريات التي أجرتها فرق المباحث في القاهرة أن وراء ارتكاب الواقعة شاب نشبت بينه وبين السائق المجني عليه خلافات بسبب الأجرة، فقام الأول بطعنه مما نتج عنه وفاته في الحال.

تحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة في القاهرة لمباشرة التحقيقات وتكثف أجهزة أمن القاهرة من جهودها لكشف ملابسات الواقعة.

مقالات مشابهة

  • ضبط شخصين قتلا سائقًا في مشاجرة بعين شمس
  • حدث فى عين شمس.. سائقا توك توك يقـ.تلان ثالث ويصوران الجريمة
  • خلافات مالية مالية.. القبض على المتهمين بقتل سائق في عين شمس
  • مقتل سائق توك توك على يد زملائه بعين شمس
  • ضبط المتهمين بقتل سائق فى عين شمس
  • قرار من النيابة بشأن سائق متهم بالاعتداء على سيدة بأوسيم
  • إحالة مسجلين إلى الجنح لاتهامهم بسرقة شركة في المرج
  • توصيلة الموت.. الأمن يكشف ملابسات مقتل «سائق جرجا»
  • بسبب الأجرة.. شاب يقـ ـتل سائق توك توك في الشارع بعين شمس