شهد اللواء علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، اليوم، احتفالية البطولة الإقليمية لطلاب مدارس التربية الخاصة والدمج لإقليم الدلتا، بمشاركة محافظات «كفر الشيخ، والشرقية، والدقهلية، والغربية، والمنوفية، ودمياط».

فعاليات احتفالية البطولة الإقليمية لطلاب مدارس التربية الخاصة والدمج لإقليم الدلتا

‏بدأت الاحتفالية بالسلام الوطني لجمهورية مصر العربية، ثم قراءة ما تيسر من القرآن الكريم، تلاه فقرة العرض الرياضي، وفقرة الأداء الحركي «أغنية البيانولا»، أعقبها إلقاء عدد من القصائد التراثية والوطنية، ثم طابور العرض.

البطولة خير دليل على اهتمام الدولة ذوي القدرات الخاصة

وفي كلمته، أوضح المحافظ، أنّ البطولة الإقليمية لطلاب مدارس التربية الخاصة والدمج لإقليم الدلتا خير دليل حي على أنّ ذوي القدرات الخاصة أمامهم فرص كبيرة لتحقيق طموحاتهم، مشيرًا إلى أهميتها في دعم ورعاية الطلاب ذوي القدرات الخاصة، وتشجيعهم على المشاركة في الحياة المجتمعية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ مديرية التربية والتعليم البطولة الإقليمية مدارس التربية الخاصة الدمج ذوي القدرات التربیة الخاصة

إقرأ أيضاً:

خطوات إلكترونية ميسرة.. إطلاق عقد موحد جديد لطلاب المدارس الخاصة

أطلق وزير العدل الدكتور وليد بن محمد الصمعاني، ووزير التعليم يوسف بن عبدالله البنيان العقد الإلكتروني الموحد لتسجيل الطلاب والطالبات في المدارس الخاصة.
ويأتي هذا بهدف تنظيم العلاقة التعاقدية بين المدارس وأولياء أمور الطلاب، بما يضمن حقوق الطرفين في إطار قانوني من الشفافية والوضوح.ضوابط العقد الموحد الجديدويتضمن العقد التزامات كل من المدارس الخاصة وأولياء الأمور تجاه بعضهما البعض، بما في ذلك تقديم البرنامج الدراسي، ودفع الرسوم الدراسية في الأوقات المحددة، والحفاظ على السلوك والانضباط داخل المدرسة، ويعد العقد -المشار إليه - سندًا تنفيذيًا لما يتضمنه من التزام.
أخبار متعلقة القبض على شخص لترويجه نبات القات المخدر بعسيرجامعة نايف.. 96 قيادة نسائية بندوة تعزيز دور المرأة في المجال الأمنيووفقًا لضوابط العقد الموحد الجديد؛ لن يمنع الطلاب أو الطالبات الذين تعثروا في سداد الرسوم المالية من الحضور في الصفوف الدراسية؛ باعتبار أن ذلك من الحقوق الأساسية، مع عدم الإخلال بحفظ الحقوق المالية للمدرسة.
ويسهم العقد في تسهيل إجراءات تسجيل الطلاب من خلال توحيد المتطلبات، كما يعزز الثقة بين المدارس وأولياء الأمور، ويضمن استمرارية العملية التعليمية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } إطلاق عقد موحد جديد لطلاب المدارس الخاصة - اليوم إطلاق عقد موحد جديد لطلاب المدارس الخاصة - اليوم إطلاق عقد موحد جديد لطلاب المدارس الخاصة - اليوم إطلاق عقد موحد جديد لطلاب المدارس الخاصة - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });خطوات إلكترونية ميسرةوتمر رحلة العقد بخطوات إلكترونية ميسرة تبدأ بالدخول على منصة مدارس، والدخول للنفاذ الوطني، واختيار المدرسة من الخريطة، ثم إدخال بيانات الطالب، والتحقق من صحة البيانات المدخلة، ثم استعراض بيانات الطلب وإرساله.
بعد ذلك يقبل الطلب من قبل مسؤول المدرسة، ثم يصدر العقد من المدرسة، ويصل العقد لولي الأمر لاستعراضه والموافقة عليه.
وكانت وزارة العدل قد اتجهت مؤخرًا إلى التوسع في إطلاق منتج العقود الإلكترونية الموثقة، لتصبح سندات تنفيذية وأداة فاعلة في حفظ حقوق أطراف العقد؛ لتعزيز العدالة الوقائية، وتمكين العدالة الناجزة.

مقالات مشابهة

  • محافظ كفر الشيخ يشهد احتفالية البطولة الإقليمية لطلاب مدارس التربية الخاصة |صور
  • افتتاح البطولة الإقليمية لطلاب مدارس التربية الخاصة بنادي سيتي كلوب بكفرالشيخ
  • محافظ كفر الشيخ يشهد نموذج محاكاة لمواجهة الأزمات والكوارث
  • تسرب غاز وحريق.. محافظ كفر الشيخ يشهد نموذج محاكاة لمواجهة الأزمات| صور
  • محافظ أسوان يشهد احتفالية تعامد الشمس بمعبدي أبوسمبل ..شاهد
  • جدول امتحانات شهر أكتوبر للمستوى الرفيع في مدارس اللغات بكفر الشيخ
  • التربية تفتح مدارس مهنية مسائية للبنات
  • نائب محافظ قنا يشهد احتفالية مبادرة "شباب يُدير شباب" بمركز إبداع مصر الرقمية
  • خطوات إلكترونية ميسرة.. إطلاق عقد موحد جديد لطلاب المدارس الخاصة