تحدث أحمد دويدار نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق عن البديل الأمثل لشلبي أمام الأهلي بالسوبر المصري لغيابه للإصابة التي تعرض لها سابقا.

نجم الزمالك: هذا هو البديل الأمثل لهذا اللاعب أمام الأهلي

وقال دويدار في تصريحات له ببرنامج اللعيب مع الإعلامي مهيب عبدالهادي عبر قناة mbc masr: "يجب أن يدفع البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بناصر ماهر بدلا من مصطفى شلبي أمام الأهلي وهيدي أحسن منه لأنه مش فايق".

ريال مدريد يوجه صدمه جديدة لجماهيره قبل الكلاسيكو كورتو يغيب عن ريال مدريد.. كم مباراة سيغيب عنها الحارس البلجيكي؟

وأضاف: "وبالنسبة لدونجا نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يجب على البرتغالي جوزيه جوميز الدفع بمحمد شحاتة وأرى أن شيكابالا قد يكون مدير كرة باللقاء بدلا من عبد الواحد السيد وأزمته لخبرته الكبيرة وسيطرته على أوضة اللبس".

واختتم: "يجب أن يكون هناك حافز للاعبي الزمالك قبل المباراة ولاعيبة الأهلي حاليا خايفة من لاعيبة الزمالك وخسارة السوبر الإفريقي بوظت الدنيا حصل زلزال جوه النادي واللاعبين جالهم شد في مباراة سيراميكا كليوباترا".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أمام الأهلی

إقرأ أيضاً:

عاجل.. إيقاف حارس الأهلي السابق وتغريمه بسبب التوقيع لناديين

أعلنت لجنة شؤون اللاعبين في الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم، قرارها بشأن الشكوى المقدمة من نادي غزل المحلة ضد اللاعب محمود الزنفلي.

حيث قررت اللجنة إيقاف الزنفلي لمدة 4 أشهر وتغريمه 350 ألف جنيه، وذلك بعد الشكوى التي تقدم بها مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم، والتي تضمنت توقيع اللاعب لناديين في نفس الوقت.

عاجل - أزمة كهربا في الأهلي.. اعرف قصة المليون جنيه تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في قمة السوبر.. تفوق أحمر كاسح و"ركلات الترجيح" تحسم 4 مواجهات

وكان الزنفلي قد تحدث في تصريحات إعلامية سابقة عن الأزمة، موضحًا: "وقعت عقدًا لمدة 3 سنوات مع نادي حرس الحدود، والاتفاق كان أن الاستغناء سيصدر من نادي الداخلية إلى الحرس".

وأشار إلى أنه قرر عدم اللعب لغزل المحلة بسبب عدم التوصل لاتفاق حول بعض التفاصيل، مؤكدًا أن استغناءه لم يُرسل إلى غزل المحلة، ما يمنحه الحق في الانتقال لأي نادٍ آخر.

من جهتها، نشرت الصفحة الرسمية لنادي غزل المحلة فيديو يُظهر اللاعب ممسكًا بعقوده مع الفريق تحت عنوان "المياه الهادرة تروّضها السدود، محمود الزنفلي محلاوي".

مقالات مشابهة

  • عمر جابر يحسم موقفه من اللحاق بمباراة السوبر أمام الأهلي.. ويكشف موقف لاعبي الزمالك من الأحداث الخارجية
  • لهذا السبب| حبس نجم الأهلي السابق 3 سنوات.. (ايه الحكاية)
  • عاجل ـ قرار جديد يصدم جماهير الزمالك.. استمرار حبس ثلاثي الفريق حتى نهاية الشهر
  • حقيقة انسحاب الزمالك من نهائي السوبر بعد استمرار حبس ثلاثي الفريق بالإمارات
  • عقوبة قاسية على حارس الأهلي السابق لهذا السبب
  • عاجل.. إيقاف حارس الأهلي السابق وتغريمه بسبب التوقيع لناديين
  • موقف مصابي الأهلي قبل نهائي السوبر أمام الزمالك.. تأكد غياب ثنائي الفريق
  • كهربا "غاوي مشاكل"| نجم الأهلي يتمرد على مدير الفريق مرتين في أسبوع.. تفاصيل
  • الاتحاد الليبي لكرة القدم: أعددنا مذكرة قانونية شاملة لقضية مباراة المنتخب الليبي أمام نيجيريا