نشر الإعلامي عبدالناصر زيدان، قرار محكمة أبو ظبي الإبتدائية بحبس ثلاثي الزمالك.

وكتب زيدان على صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: “ننفرد بقرار محكمة أبوظبي الإبتدائية بإستمرار حبس ثلاثي الزمالك مع تأجيل القضية لجلسة 29-10 بعد نشره رسمياً علي سيستم الحكومه الإماراتية .. ويؤكد إنفرادنا حرفياً ”.

وقد كشف حسام المندوه، أمين صندوق نادي الزمالك، ورئيس بعثة الفريق في الإمارات، موقف الفريق الأبيض من المشاركة غدا الخميس في نهائي كأس السوبر المصري.

وأكد المندوه في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أن نادي الزمالك جاهز لخوض مباراة نهائي كأس السوبر المصري أمام النادي الأهلي الخميس.

وتابع: لم نتحدث حتى الآن عن الانسحاب من مباراة الفريق المقبلة، والفريق الأبيض سيخوض المباراة أمام النادي الأهلي، معقبًا: «الفرسان جاهزين وبيتدربوا بشكل جيد استعدادًا للنهائي».

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الزمالك أحمد موسى مصر أبو ظبي صدى البلد

إقرأ أيضاً:

عاجل.. موقف ثلاثي الأهلي المصاب من مواجهة الزمالك في نهائي السوبر المصري

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن آخر التطورات بشأن حالة اللاعبين المصابين أشرف داري، رامي ربيعة، وعمر كمال عبد الواحد قبل مواجهة الزمالك في نهائي السوبر المصري المقرر يوم الخميس المقبل.

موقف ثلاثي الأهلي المصاب من مواجهة الزمالك

وأوضح المصدر أن رامي ربيعة يعاني من إجهاد عضلي في عضلة السمانة، لكنه سيكون جاهزًا بشكل طبيعي للمشاركة في المباراة النهائية. أما بالنسبة لـ عمر كمال، فقد تعرض لشد عضلي طفيف، إلا أن الإصابة لن تمنعه من التواجد في النهائي.

أما أشرف داري، فقد فضّل الجهاز الفني بالتنسيق مع الجهاز الطبي استبعاده من مواجهة سيراميكا كليوباترا بسبب عدم تعافيه الكامل من إصابة في الكاحل.

بعد تأهل القطبين.. الأهلي يبحث عن لقبه الـ15 والزمالك الـ5 بقمة السوبر المصري عاجل| حازم إمام يعترف بأفضلية بيراميدز ويصرح: الكرة تحب مشاهدة الزمالك في النهائي

وأكد المصدر أن الجهاز الطبي سيعمل على تأهيل اللاعب بشكل مكثف خلال الأيام القادمة، لضمان جاهزيته قبل لقاء الزمالك.

وكان الأهلي قد تأهل إلى نهائي السوبر المصري بعد فوزه على سيراميكا كليوباترا بنتيجة 2-1، فيما وصل الزمالك إلى النهائي عقب انتصاره على بيراميدز بركلات الترجيح، ليضرب الفريقان موعدًا في نهائي البطولة المقامة في الإمارات.

موعد نهائي السوبر المصري

من المقرر أن تقام المباراة النهائية بين الأهلي والزمالك يوم الخميس المقبل على ملعب محمد بن زايد في أبوظبي، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

مقالات مشابهة

  • عاجل ـ قرار جديد يصدم جماهير الزمالك.. استمرار حبس ثلاثي الفريق حتى نهاية الشهر
  • حقيقة انسحاب الزمالك من نهائي السوبر بعد استمرار حبس ثلاثي الفريق بالإمارات
  • الأهلي يستعد لمواجهة نهائي كأس السوبر المصري في أبوظبي
  • عاجل.. بشرى سارة لجماهير الأهلي قبل نهائي السوبر المصري أمام الزمالك
  • موقف مصابي الأهلي قبل نهائي السوبر أمام الزمالك.. تأكد غياب ثنائي الفريق
  • عاجل.. الزمالك يدرس الانسحاب من نهائي السوبر المصري أمام الأهلي
  • عاجل.. موقف ثلاثي الأهلي المصاب من مواجهة الزمالك في نهائي السوبر المصري
  • الزمالك إلى نهائي كأس السوبر المصري بعد مباراة ماراثونية أمام بيراميدز
  • عاجل.. القبض على ثلاثي الزمالك بعد مباراة بيراميدز في نصف نهائي السوبر المصري