تمكنت قوات الإنقاذ النهري بالمنيا في انتشال جثة صغير غرق داخل مصرف مائي ببحر اليوسفي بمركز ملوي جنوب المحافظة، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى للعرض على الطبيب الشرعي.

تلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تضمن العثور على جثة صغير غرق داخل بحر اليوسفي وتم نقله إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

صحة المنيا: فحص وعلاج 1168 مواطنًا خلال قافلة طبية في سمالوط محافظ المنيا يبحث ملفات التصالح ودعم الصناعة وجذب الاستثمارات

وانتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف ورجال الإنقاذ النهري على الفور إلى مكان الواقعة، وتبين مصرع سليم. م. ا 3 سنوات مقيم بإحدي قري مركز  ملوي وتم نقله إلى مشرحة المستشفى التخصصي للعرض على الطبيب الشرعي لتحديد

وكشفت التحريات الأولية لفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع حادث الغرق هو لهو الصغير أمام منزلة بأحد المصارف المائية ببحر اليوسفي، حيث انزلقت قدماه فلم يستطع النجاة وسقط داخل المصرف، وعلى إثره لفظ أنفاسه الأخيرة.

وأكد تقرير مفتش الصحة، أن سبب الوفاة هو اسفكسيا الغرق، ما أدى إلى توقف القلب والتنفس لدى الصغير ولقي مصرعه بعد السقوط بالمجرى المائي بدقائق.

وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: صحة المنيا قافلة طبية التحقيق مركز ملوي التحريات الاولية الإنقاذ النهرى مستشفي التخصصي الأجهزة الأمنية بالمنيا

إقرأ أيضاً:

مصرع طفل بقرية العتمور نتيجة سقوطه من توك توك بأسوان

لقى طفلا مصرعه، بقرية العتمور التابعة لمركز كوم أمبو بأسوان، بعد أن سقط من توك توك، تم نقل الجثة إلى مشرحة كوم أمبو تحت تصرف النيابة.

وكان اللواء محمد أبو الليل مدير أمن أسوان تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة كوم أمبو، يفيد بوفاة طفلا إثر السقوط من مركبة توك توك أثناء طريقة إلى المدرسة، وتبين بانتقال ضباط المباحث الى موقع الحادث أن الطفل يدعى مصطفى أشرف عبده 9 سنوات ، مقيم قرية العتمور التابعة لمركز كوم أمبو، وأنه توفى نتيجة إرتطامه بالطريق ولقى مصرعه فى الحال متاثرا باصابته.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة كوم أمبو تحت إشراف الدكتور مصطفى أبو المجد مدير عام الطب الوقائي بمديرية الشئون الصحية بأسوان، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.

 







مقالات مشابهة

  • مأساة على ضفاف النيل: انتشال جثة غريق من مياه نهر النيل بالوراق
  • الاحتلال هدد بنسفه.. كاميرا الجزيرة تجول داخل مستشفى الساحل بالضاحية
  • انتشال جثة طالب غريق من مياه النيل بالوراق
  • انتشال جثة غريق من داخل نهر النيل فى الوراق
  • انتشال جثة طفل من داخل ترعة فى العياط
  • العثور على جثة شاب فيومي مقتول داخل مسكنه بالقاهرة
  • انتشال سيارة محملة بمواد طلاء داخل ترعة الإبراهيمية بالمنيا
  • مصرع طفل بقرية العتمور نتيجة سقوطه من توك توك بأسوان
  • جراحة دقيقة.. تركيب صمام بالمخ داخل مستشفى بلطيم التخصصي في كفر الشيخ