النهار أونلاين:
2024-10-23@14:26:44 GMT

بوعناني يمدد عقده مع نيس ويكشف طموحاته

تاريخ النشر: 23rd, October 2024 GMT

بوعناني يمدد عقده مع نيس ويكشف طموحاته

أعلنت إدارة نادي نيس الفرنسي، رسميا عن تمديد عقد لاعبها الدولي الجزائري، بدر الدين بوعناني، لموسمين إضافيين، ليصبح عقده الجديد يمتد إلى صيف 2029.

ولم يتوان لاعب “الخضر” في الكشف عن طموحاته مع النادي الفرنسي، وذلك، في تصريحات نشرها الحساب الرسمي لنيس، عبر منصة “إكس” أمس الثلاثاء.

وقال بوعناني: “لدي كل شيء لأكون سعيدًا هنا، في نادٍ طموح يناسبني تمامًا.

أهدافي واضحة أريد الاستمرار، وأن أكون أكثر فأكثر في التشكيلة الأساسية، لأثبت لمدربي أنه يمكن أن يثقوا بي”.

وفي المقابل، أكد لاعب الخضر، بأنه يريد امتاع جماهير نادي نيس. وأن يكون أكثر حسما، وختم: “أعلم أن هذا هو أحد مجالات التقدم التي أحققها، وأنا أعمل كثيرًا لأكبر وأتطور.. أعلم أن هذا هو أفضل مكان للقيام بذلك.”

L’international algérien Badredine Bouanani (19 ans) ???????? prolonge de deux saisons supplémentaires son contrat avec le Gym ????

— OGC Nice (@ogcnice) October 22, 2024

???? Badredine Bouanani : “J’ai tout pour être bien ici, au sein d’un club ambitieux qui me correspond parfaitement. Mes objectifs sont clairs : je veux enchaîner, être de plus en plus souvent dans le 11 de départ, prouver à mon entraîneur qu’il peut me faire confiance, faire… pic.twitter.com/TdvILWw5qW

— OGC Nice (@ogcnice) October 22, 2024

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

صرخة لحماية التراث.. هدم قبة حليم باشا يشعل غضب المصريين

سادت حالة من الغضب العارم الأوساط المصرية بعد قرار النظام المصري بهدم قبة حليم باشا الأثرية التي تعد رمزا من رموز التراث المعماري المصري.

وعبر المواطنون والنشطاء عن مشاعرهم السلبية تجاه الحدث من خلال منصات التواصل الاجتماعي، حيث أصبح الأمر ليس مجرد هدم لمعلم تاريخي، بل مسألة وطنية تمس الهوية الثقافية لمصر.

غضب على منصات التواصل الاجتماعي
عقب الإعلان عن هدم القبة، بدأ المواطنون والنشطاء في التعبير عن استيائهم عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي، مثل إكس وفيسبوك وإنستغرام. انتشرت العديد من المنشورات التي تتحدث عن أهمية القبة كموروث ثقافي، مما أطلق حركة احتجاجية إلكترونية.

وقام المستخدمون بنشر صور للقبة القديمة، وبعض المقاطع التي تظهر جمالها المعماري، إلى جانب مقاطع فيديو تتضمن تعليقات لخبراء معمارين يدينون عملية الهدم.

النهاردة تم هدم قبة حليم باشا بمقابر الإمام الشافعي بالقاهرة
بالطبع هي جريمه
هدم الأثر التاريخى آثار غضب هؤلاء الذين لم يهتموا ولا يقلقهم منهجيه هدم الإنسان فى مصر بعد أن سحقت كرامته وأنتهكت آدميته pic.twitter.com/4empWyAarK — المجنون ١ (@Tarek07252204) October 23, 2024
قريبا هدم الاهرامات
النهاردة تم هدم قبة حليم باشا بمقابر الامام الشافعي بالقاهرة
مش فاهم ايه الهدف من هدم الابنية الأثرية القديمه، لحساب من يتم هذا العبث واللعب بكل تراثنا
مش كفايه فاشلين في ادارة اثار مش موجود مثلها في العالم ، كمان جايين تهدوا الاثر
بهذا المنطق لا استبعد هدم… pic.twitter.com/e4ED4pwMFG — adel khedr (@Adel_317) October 22, 2024
النهاردة تم هدم قبة حليم باشا بمقابر الامام الشافعي بالقاهرة
المشكلة أن تدمير التاريخ دا غير قابل للإصلاح أو الترميم، تاريخ كامل بيتمسح مسح كدا قدام عنينا pic.twitter.com/4X9gyYtmH0 — Ahmed Elhadary (@Ahmed_hadary77) October 22, 2024


تحرك برلماني
وفي تحرك برلماني تقدم النائب عضو مجلس النواب المصري ورئيس حزب العدل، عبد المنعم إمام، بطلب إحاطة لوزير السياحة والآثار للاستفسار عن أسباب هدم قبة مستولدة محمد علي باشا، "حليم باشا" والإجراءات المتخذة لحماية التراث المعماري والتاريخي.

وأكد البرلماني في طلبه أن قبة مستولدة محمد علي باشا تعد جزءًا من التراث الثقافي والتاريخي لمصر، وتحمل قيمة معمارية وأثرية لا تقدر بثمن، ومع ذلك، هناك تقارير تشير إلى هدم القبة أو تعرضها لأضرار جسيمة، مما يثير القلق حول مدى اهتمام الدولة بالحفاظ على هذا المعلم التاريخي.

وأضاف أن التصرف يمثل تهديدًا للمواقع الأثرية والتراثية التي تشكل جزءًا أساسيًا من الهوية المصرية.




وفي السياق ذاته علقت النائبة مها عبد الناصر على هدم قبة حليم باشا التاريخية في منطقة السيدة عائشة، قائلة "تابعت بكل أسى وقلق ما حدث لقبة حليم باشا التاريخية، وما يتوالى من عمليات هدم للمقابر الأثرية وأن تراثنا المعماري جزء لا يتجزأ من هويتنا وتاريخنا، وهدم مثل هذه المعالم يشوه الذاكرة الجماعية للمصريين".

وأكدت عضوة مجلس النواب أن هذا التجاهل للقيمة التاريخية والتراثية لهذه المواقع يشكل خسارة كبيرة لا يمكن تعويضها، مطالبة بوقف أعمال الهدم، وعمل مراجعة شاملة من جميع الجهات المعنية لكل الأعمال لحماية ما تبقى من هذه الثروات الحضارية التي تمثل رابطًا بين ماضينا وحاضرنا.



عمرها صفر
ومن ناحية أخرى، أبدى الفنان خالد النبوي غضبه العارم على هدم قبة حليم باشا والد الأمير محمد عبد الحليم باشا ابن محمد على.

وعلق النبوي على لقطات هدم القبة على حسابه الشخصي على منصة إكس قائلا " عمّرها آلاف السنين.. عاوزين تخلوا عمرها صفر ليه؟؟؟"

عمرها آلاف السنين..
عاوزين تخلوا عمرها صفر ليه؟؟؟ pic.twitter.com/aodkT8Zd64 — Khaled El Nabawy (@KhaledElNabawy) October 22, 2024

مقالات مشابهة

  • صرخة لحماية التراث.. هدم قبة حليم باشا يشعل غضب المصريين
  • تشكيلتا يوفنتوس وشتوتغارت في دوري الأبطال
  • تشكيلتا آرسنال وشاختار في دوري الأبطال
  • "عصا السنوار" تدخل التاريخ وتتحول لأيقونة مقاومة عالمية
  • حريق الربوة يمدد إلى اوتوستراد المتن السريع ويتسبب بقطعه.. اليكم اخر التطورات
  • دعوات لمقاطعة قنوات MBC بعد اتهامها المقاومة بـ"الإرهاب"
  • جدل في السودان بعد إيقاف منصات حسابات الدعم السريع
  • سعود القحطاني يعود إلى إكس.. هل حذف شتائم قطر وقيادتها؟
  • تشكيلتا ليفربول وتشيلسي في قمة الدوري الإنجليزي