نيابة عن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، شارك معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش، في حفل تنصيب فخامة برابووو سوبيانتو، الرئيس الجديد لجمهورية إندونيسيا، الذي أقيم بمقر مجلس الشورى في العاصمة الإندونيسية جاكرتا، بحضور عدد كبير من رؤساء الدول ورؤساء وزراء، ووزراء يمثلون رؤساء عدد من دول العالم.



والتقى معالي الشيخ نهيان بن مبارك، عقب حفل التنصيب، الرئيس الإندونيسي الجديد، ونقل له تهاني صاحب السمو رئيس الدولة، وتمنياته لفخامته بدوام التوفيق والسداد، وبأن تنعم إندونيسيا في ظل قيادته بالأمان والازدهار والسلام.

تم خلال اللقاء استعراض العلاقات الإماراتية - الإندونيسية، ورغبة الإمارات قيادة وشعباً في تطورها، في ظل قيادة فخامة برابووو سوبيانتو لجمهورية إندونيسيا الصديقة، لما فيه صالح البلدين والشعبين.

أخبار ذات صلة 6 فرسان يمثلون الإمارات في «دولية مصر» مزرعة "عبدالرحمن الشامسي" نموذجاً متميزاً للمزارع الوطنية

وأشاد معالي الشيخ نهيان بن مبارك، عقب اللقاء، بعمق العلاقات التاريخية بين البلدين والشعبين الصديقين، التي تجسدت في العديد من المواقف والمشروعات المشتركة، مهنئاً جموع الشعب الإندونيسي بتنصيب الرئيس برابووو سوبيانتو رئيساً لجمهورية إندونيسيا، متمنياً للرئيس الجديد التوفيق وللشعب الإندونيسي الرخاء والازدهار.

من جهته أشاد الرئيس الإندونيسي، بعمق العلاقات التاريخية بين الإمارات وإندونيسيا في مختلف المجالات، مثمناً المشاركة الإماراتية البارزة في حفل التنصيب، مؤكداً أنه سيعمل جاهداً بالتعاون مع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، لتعزيز هذه العلاقات الطيبة بين البلدين خلال المرحلة المقبلة.

المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: نهيان بن مبارك إندونيسيا الإمارات نهیان بن مبارک رئیس الدولة

إقرأ أيضاً:

ناقلًا تحيات القيادة.. "الجبير" يمثّل المملكة في حفل تنصيب رئيس إندونيسيا

مثّل وزير الدولة للشؤون الخارجية عضو مجلس الوزراء ومبعوث شؤون المناخ عادل بن أحمد الجبير، المملكة في مراسم حفل تنصيب الرئيس برابوو سوبيتانتو، رئيسًا لجمهورية إندونيسيا، في العاصمة جاكرتا.
ونقل "الجبير" تهنئة وتحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله- لفخامته، وتمنياتهما لحكومة وشعب إندونيسيا الشقيق المزيد من النماء والتقدم والازدهار.العلاقات السعودية الإندونيسيةوسلّم "الجبير" رسالة من خادم الحرمين الشريفين -أيده الله- لرئيس جمهورية إندونيسيا.
أخبار متعلقة خطوات إلكترونية ميسرة.. إطلاق عقد موحد جديد لطلاب المدارس الخاصةالقبض على شخص لترويجه نبات القات المخدر بعسير .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } "الجبير" يمثل المملكة في حفل تنصيب رئيس إندونيسيا - واس "الجبير" يمثل المملكة في حفل تنصيب رئيس إندونيسيا - واس "الجبير" يمثل المملكة في حفل تنصيب رئيس إندونيسيا - واس var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });

مقالات مشابهة

  • نهيان بن مبارك يشارك في حفل تنصيب الرئيس الإندونيسي
  • نهيان بن مبارك يشارك في حفل تنصيب الرئيس الإندونيسي الجديد
  • الرئيس الإندونيسي يستقبل وزير الأوقاف المصري ويشيد بالعلاقات التاريخية بين البلدين
  • "مرحباً الشيخ محمد".. طلاب مركز الشيخة فاطمة بنت مبارك للتعليم يستقبلون رئيس الدولة في روسيا
  • نيابة أبو ظبي تفرغ كاميرات ستاد آل نهيان وتقرر احتجاز ثلاثي الزمالك بصفة رسمية
  • الرئيس الجديد سوبيانتو يعلن عن تشكيل أكبر حكومة في تاريخ إندونيسيا
  • السويدي يوقّع النسخة الفرنسية من كتاب “صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.. إضاءات في مسيرة رجل الإنسانية” في باريس
  • ناقلًا تحيات القيادة.. "الجبير" يمثّل المملكة في حفل تنصيب رئيس إندونيسيا