أعلنت النيابة في أبوظبي عن تأجيل قضية ثلاثي الزمالك، عبد الواحد السيد مدير الكرة، ونبيل عماد دونجا، ومصطفى شلبي، إلى جلسة 29 أكتوبر الجاري، مع استمرار حبسهم على ذمة التحقيقات.

كفالة 8 ملايين جنيه.. تطورات أزمة لاعبي الزمالك في الإمارات (فيديو) السوبر المصري.. كولر يستقر على تشكيل الأهلي لمواجهة الزمالك كولر يستقر على حارس الأهلي أمام الزمالك

ويأتي ذلك بعد الأحداث التي وقعت عقب مباراة بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المحلي، التي أقيمت على استاد آل نهيان بنادي الوحدة، حيث تم التحفظ على الثلاثي للتحقيق في ملابسات تلك الأحداث.

وفي هذا السياق، أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب بيانًا رسميًا، أعرب فيه عن تقديره لدولة الإمارات العربية المتحدة وللجهات المنظمة للبطولة. وأكد المجلس على التزام النادي بالقانون وقيم الروح الرياضية، مشددًا على رفضه لأي تجاوزات.

كما قرر المجلس تكليف الجهات المختصة بالنادي بفتح تحقيق شامل حول الوقائع التي شهدتها المباراة، لضمان اتخاذ القرارات المناسبة التي تتماشى مع مبادئ النادي.

وأعرب الزمالك عن ثقته الكاملة في نزاهة وعدالة الجهات المعنية بالتحقيقات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك أبوظبي عبد الواحد السيد الكرة الوحدة

إقرأ أيضاً:

العين يحسم مصير كولر مع الأهلي.. والزمالك أول اختبار

استقر مسؤولو النادى الأهلى على ربط مصير استمرار السويسري مارسيل كولر المدير الفنى للفريق من عدمه فى الموسم الجديد لحين تخطى مباراتى الزمالك والعين.

وتسود حالة من الغضب، حسب اليوم السابع، داخل أروقة النادى الأهلى تجاه المدرب السويسري بعد خسارة السوبر الأفريقى بركلات الترجيح أمام الزمالك، بجانب الأداء المتردى والتشكيل الغريب فى مباراة سيراميكا بنصف نهائى كأس مصر.
وتبدو فرص استمرار كولر على رأس القيادة الفنية للأهلى بالموسم الجديد كبيرة حال نجاحه فى استعادة التوازن وحصد لقب السوبر المحلى على حساب الزمالك، والفوز على العين فى بطولة إنتركونتيننتال.
وحال إخفاق كولر فى قيادة الأهلى لعبور مباراتى الزمالك والعين فإن فرص استمرار المدرب السويسري تصبح صعبة للغاية.
تقام مباراة نهائي السوبر المصري بين الأهلى والزمالك في التاسعة مساء الخميس المقبل بتوقيت أبوظبي، في اللقاء الذي يستضيفه إستاد محمد بن زايد، في أبوظبي.
كما يستضيف الأهلي، العين فى العاشرة مساء بتوقيت أبوظبي الثلاثاء 29 أكتوبر (تشرين الأول) بإستاد القاهرة الدولى في بطولة إنتركونتيننتال 
وخاض الأهلى تحت قيادة السويسرى مارسيل كولر 122 مباراة فاز فى 89 لقاءً وتعادل فى 22، وتلقى 11 هزيمة، وسجل لاعبوه 236 هدفاً وتلقت شباكه 77، وخرج بشباك نظيفة فى 71 مباراة، وأكبر فوز حققه أمام بلدية المحلة بنتيجة 5-1، بينما أكبر خسارة تلقاها كانت من ماميلودى صنداونز 2-5.
وتوج كولر مع الأهلى بتسع بطولات هى السوبر المحلى "ثلاثة مرات"، وكأس مصر "مرتان"، ودورى أبطال أفريقيا "مرتان"، والدورى الممتاز "مرتان" بجانب التتويج ببرونزية كأس العالم للأندية.
وحظى كولر بدعم هائل من قبل جماهير ناديه بسبب العلاقة الجيدة التي تربطه بهم وكذلك إدارة النادي، خاصة مع الألقاب التي حققها، لدرجة أنه تم تمديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي ليستمر حتي نهاية موسم 2026.
وحصد كولر طوال مسيرته التدريبية قبل الأهلي 4 ألقاب، وتحولت حياته كثيراً مع "المارد الأحمر".

مقالات مشابهة

  • عاجل ـ قرار جديد يصدم جماهير الزمالك.. استمرار حبس ثلاثي الفريق حتى نهاية الشهر
  • بعد تأجيل محاكمتهم.. القصة الكاملة لأزمة لاعبي الزمالك في الإمارات والعقوبة القانونية المنتظرة
  • السوبر المصرى.. محكمة أبو ظبي تقرر تأجيل قضية ثلاثي الزمالك مع استمرار حبسهم
  • عاجل.. استمرار حبس ثلاثي الزمالك حتى يوم 29 اكتوبر
  • السوبر المصري.. كولر يستقر على تشكيل الأهلي لمواجهة الزمالك
  • كولر يستقر على حارس الأهلي أمام الزمالك
  • السوبر المصري.. الزمالك يدرس طلب تأجيل النهائي أمام الأهلي 24 ساعة
  • كولر يستقر على حارس الأهلي في نهائي كأس السوبر المصري
  • العين يحسم مصير كولر مع الأهلي.. والزمالك أول اختبار