قررت شركة الطيران السويسرية مد تعليق رحلاتها من وإلى بيروت حتى 18 يناير 2025.

غروب بيروت والشتاء الأخير يفوزان في مهرجان سينما وثقافة الشرق الأوسط المعاصرة الاحتلال يستهداف قاعدة مركزية للوحدة البحرية لحزب الله في بيروت

وأوضحت شركة الطيران - فى بيان نقله راديو (لاك) السويسرى، اليوم الأربعاء، أنها تريد من خلال هذا القرار التخطيط بصورة أفضل لركابها وأطقمها، مشيرة إلى أنها ستبلغ الركاب المعنيين بهذا الإجراء، فضلا عن تقديم خدمة إمكانية إعادة الجدولة لموعد سفر لاحق مجانا أو استرداد سعر التذكرة.

 

استشهاد 10 لبنانيين إثر غارات إسرائيلية على قرى وبلدات بلبنان

جدد الطيران الحربى الإسرائيلى غاراته الحربية اليوم الأربعاء، مما أدى لسقوط عدد من الشهداء، بقرى وبلدات لبنان.

وأفادت الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية، أن الطيران الحربي شن سلسلة غارات جوية استهدفت بلدة صربين في قضاء بنت جبيل، مما أدى لاستشهاد 5 لبنانيين في العدوان الجوي، كما استشهد لبنانيان إثر غارة على حسينية النساء في بلدة ميفدون، ودمرها، بالإضافة لاستشهاد 3 مواطنين إثر غارة على بلدة معركة، وقد تم نقلهم إلى مستشفيات مدينة صور.

كما نفذ الطيران الحربي عددا من الغارات على بلدتي الشهابية والحنية، وغارتين على محيط بلدة لبايا في البقاع الغربي، وغارة على منطقة غرب بعلبك استهدفت أطراف بلدة شمسطار لجهة طاريا، و4 غارات استهدفت مدينة صور ووسطها بعد تهديد إسرائيل بقصفها، وغارة جوية وعلى دفعتين استهدف فيها شارع التابلاين خلف الريجي في بلدة كفررمان.

وأضافت الوكالة أن القوات الاسرائيلية فجرت مبنى القرض الحسن على تل نحاس عند مثلث كفركلا برج الملوك ديرميماس، مما أدى أيضا إلى تضرر مخفر الدرك قبالة مبنى القرض الحسن.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بيروت

إقرأ أيضاً:

غارات إسرائيلية تستهدف محيط مطار بيروت

ذكرت وكالة روسيا اليوم بأن الجيش الإسرائيلي شن غارات متعددة استهدفت محيط مطار بيروت، ومنطقة الشياح في الضاحية الجنوبية، وسط تجدد للقصف.

راغب علامة يفجر مفاجأة حول استيلاء مسلحين على منزله في بيروت|ما القصة؟ تجدد غارات الاحتلال على ضاحية بيروت الجنوبية

وأوضحت، الغارة الإسرائيلية الأخيرة على الضاحية الجنوبية لبيروت استهدفت منطقة الشياح، كما أكدت تجدد الغارات الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية وتحديدا في حي السلم.

وشهدت الضاحية الجنوبية حركة نزوح كبيرة بعد توجيه الجيش الإسرائيلي تحذيرا للسكان المتواجدين في عدد من المباني القريبة من المنشآت والمؤسسات الاقتصادية التابعة لحزب الله.

كما استهدفت الغارات الإسرائيلية فرع مؤسسة "القرض الحسن" بموقف حي السلم وبرج البراجنة ومنطقة الغبيري بالضاحية الجنوبية للعاصمة.

وسبق الغارات تهديد إسرائيلي بضرب مراكز اقتصادية مهمة لـ"حزب الله"، وأنذر الجيش اللبنانيين الذين يعيشون بالقرب منها بالإخلاء الفوري.

ومنذ 23 سبتمبر الماضي، تشن إسرائيل حربا على لبنان، عبر غارات جوية غير مسبوقة كثافة ودموية استهدفت حتى العاصمة بيروت، بالإضافة إلى توغل بري بدأته في الجنوب، فيما يواصل مقاتلو "حزب الله" خوض المعارك وإطلاق الصواريخ على الأراضي الإسرائيلية.

مقالات مشابهة

  • الرئيس الإيراني: يجب إنهاء الحرب في غزة ولبنان وتقليل التوترات بالمنطقة
  • استشهاد 10 لبنانيين إثر غارات إسرائيلية على قرى وبلدات بلبنان
  • الطيران الإسرائيلي يواصل غاراته على لبنان واستشهاد عريف في قوى الأمن
  • الخطوط الجوية التركية تلغي جميع رحلاتها من وإلى إيران
  • تركيا تلغي رحلاتها الجوية من وإلى إيران
  • الخطوط الجوية البريطانية تلغي رحلاتها إلى إسرائيل حتى مارس 2025
  • الطيران الإسرائيلي يشن سلسلة من الغارات على بلدات وقرى بجنوب لبنان
  • غارات إسرائيلية تستهدف محيط مطار بيروت
  • لبنان: 14 غارة متتالية للطيران الإسرائيلي على بلدة الخيام في مرجعيون