موقع 24:
2024-10-23@13:39:04 GMT

أبوظبي تستضيف مباراتي "الأبيض" مع قيرغيزستان وقطر

تاريخ النشر: 23rd, October 2024 GMT

أبوظبي تستضيف مباراتي 'الأبيض' مع قيرغيزستان وقطر

يستضيف إستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة في العاصمة أبوظبي، مباراة منتخب الإمارات مع منتخب قيرغيزستان المقررة 14 نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل في الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 لحساب المجموعة الأولى، وتقام المباراة في الساعة الثامنة والربع مساءً.

وقال اتحاد الإمارات لكرة القدم في بيان اليوم الأربعاء، إن مباراة "الأبيض" مع قطر في الجولة السادسة المقررة يوم الثلاثاء الموافق 19 نوفمبر (تشرين الثاني) 2024، ستقام على إستاد آل نهيان بنادي الوحدة في تمام الساعة الثامنة مساء.

مباراة منتخبنا مع قطر في استاد آل نهيان

استاد محمد بن زايد يستضيف مواجهة الأبيض مع قيرغيزستان

التفاصيل ????https://t.co/51Hs6OSOec#منتخب_الإمارات #منصور_يا_منتخبنا pic.twitter.com/UgWwo2OjnU

— UAE NT منتخب الإمارات (@UAEFNT) October 23, 2024

ويحتل منتخب الإمارات المركز الثالث في المجموعة برصيد 4 نقاط، من فوز على قطر بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتعادل مع نظيره الكوري الشمالي بهدف لهدف، وخسارتين أمام منتخبي إيران وأوزبكستان بهدف دون مقابل لكل مباراة، وتقرر أن يتم طرح تذاكر المباراتين إلكترونياً خلال الأيام المقبلة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله السنوار الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الأبيض قطر تصفيات كأس العالم 2026 منتخب الإمارات منتخب قطر منتخب الإمارات

إقرأ أيضاً:

أبوظبي تستضيف مؤتمر بيتكوين

تستضيف أبوظبي مؤتمر بيتكوين، أكبر حدث عالمي من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، في 9 و10 ديسمبر (كانون الأول) المقبل، في مركز أدنيك أبوظبي، وتعد هذه النسخة الإقليمية امتداداً لسلسلة المؤتمرات العالمية لبيتكوين.

وسيجمع المؤتمر لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والذي تنظمه مجموعة أدنيك بالتعاون مع BTC Inc، المالكة لمجلة بيتكوين، أبرز الأصوات المؤثرة في صناعة بيتكوين لمناقشة سبل تسريع وتيرة نموها في المنطقة.
ويقام هذا الحدث العالمي في أبوظبي بعد النجاح الهائل لمؤتمر لبيتكوين 2024 الذي عُقد في مدينة ناشفيل الأمريكية، بحضور 22000 مشارك، وأكثر من 350 متحدثاً.
وفي ظل استعداد  الإماات لتكون لاعباً رئيسياً ومحركاً مهماً في الاقتصاد القائم على بيتكوين، سيسلط المؤتمر الضوء على المزايا الاستراتيجية للدولة، مثل وفرة موارد الطاقة، الاحتياطيات المالية الكبيرة، والبيئة المزدهرة للابتكار.
وتأكد حضور العديد من الشخصيات المؤثرة، مثل أنطوني سكاراموتشي، المدير السابق للاتصالات في البيت الأبيض، وفيشال ساشيندران، رئيس الأسواق الإقليمية في "بينانس"، والأمير الوريث فيليب كارادورديفيتش من صربيا، والدكتور مروان أحمد الزرعوني من قمة دبي للبلوك تشين.
وسيوفر المؤتمر  فرصة للمشاركين للانخراط في مناقشات عميقة، والتواصل مع قادة الصناعة، واستكشاف قاعة عرض ديناميكية تجمع بين التكنولوجيا والفن، فيما يمكن للراغبين في الحصول على تجربة أكثر تميزًا الحصول على تذكرة "الحوت"، التي توفر وصولًا لكبار الشخصيات في هذا الحدث الرئيسي في المنطقة.

مقالات مشابهة

  • فوز كاسح .. منتخب اليمن للناشئين يدك ميانمار بـ6 أهداف مقابل هدف
  • استاد محمد بن زايد يستضيف مواجهة «الأبيض» مع قيرغيزستان
  • اليوم.. "أحمر الناشئين" يأمل التأهل لنهائيات آسيا بالفوز على سنغافورة
  • أبوظبي تستضيف مؤتمر بيتكوين
  • أبوظبي تستضيف جولة اللقب الرابع لمانشستر سيتي
  • كأس آسيا للناشئين…منتخب الناشئين بالزي الأحمر في مواجهة ميانمار
  • "مؤتمر صحتي" 2024 يستضيف 36 مسؤولاً وخبيراً في 22 فعالية يبحثون التحديات الصحية في المجتمعات الحديثة
  • برعاية الشيخة جواهر «مؤتمر صحتي 2024» يستضيف 36 مسؤولاً وخبيراً
  • أبوظبي.. فتح باب التسجيل للمشاركة في الكونغرس العالمي للإعلام 2024