صفا

قالت لجان المقاومة في فلسطين، إن تصريحات وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، إمعان في التضليل والخداع المتواصل والدفاع عن الكيان الإسرائيلي وإرهابه ضد الشعبين الفلسطيني واللبناني.

وأضافت لجان المقاومة في تصريح صحفي وصل وكالة "صفا"، أن كل العالم يدرك جيداً أن المعطل الحقيقي للمفاوضات هو رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو، الذي يسعى لإطالة أمد الحرب خوفاً على تفكك ائتلافه الحاكم وحكومته الإجرامية.

وأشارت إلى أن أي مقترحات أو حلول لا يكون نتيجتها الوقف الشامل للعدوان ولحرب الإبادة والانسحاب الكامل من قطاع غزة وإعادة الإعمار وصفقة تبادل أسرى مشرفة وكاملة، لا تستحق المناقشة، مشددة على أنه لا مجال لأنصاف الحلول أو تجزئتها، فعدونا غادر وخبيث ولا أمان له".

وتابعت: "عن أي نجاح يتحدث بلينكن وهو قد اختبأ عدة مرات أثناء دوي صفارات الإنذار بعد وصول زخات صواريخ المقاومة الإسلامية إلى تل أبيب وضواحيها".

وجددت لجان المقاومة تأكيدها، أن اليوم التالي للحرب هو يوم فلسطيني خالص بدون تدخل الكيان الإسرائيلي أو العدو الأمريكي أو أي قوات أجنبية مهما كانت صفتهم، وأن من يحدده هو قوى المقاومة وشعبنا الصامد المرابط.

ولفتت لجان المقاومة، إلى أن "بلينكن وإدارته المجرمة هم أحد اركان وأسس العدوان على شعبنا، وهم شركاء بالحرب والمجازر والمذابح والابادة الجماعية والتطهير العرقي والتهجير التي ينفذها الكيان الإسرائيلي النازي".

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: اسرائيل امريكا بلينكن جرائم حرب مجازر لجان المقاومة لجان المقاومة

إقرأ أيضاً:

مستهدفاً عمق الكيان.. حزب الله يواصل ضرباته الصاروخية في معسكرات وقواعد ومستعمرات العدو الصهيوني

يمانيون../

يواصل حزب الله اللبناني اليوم الثلاثاء، ضرباته الصاروخية في عمق الكيان الصهيوني الغاصب بصليات صاروخية كبيرة.. مستهدفا تجمعات جنود العدو ، في عددٍ من المواقع والقواعد العسكرية والمستعمرات التابعة العدو.

وجاء في عدة بيانات لحزب الله: استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 11:00 من صباح اليوم الثلاثاء، تجمعًا لجنود العدو الصهيوني في خلة العساكر غربي بلدة العديسة بصلية صاروخية.

واستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 10:00 من صباح اليوم، دبابة ميركافا عند أطراف بلدة العديسة بصاروخ موجّه ما أدى إلى اشتعال النيران فيها.

كما استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 12:00 من ظهر اليوم، للمرة الثانية تجمعًا لجنود العدو الصهيوني في خلة العساكر غربي بلدة العديسة بصلية صاروخية.

كذلك استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 12:00 من ظهر اليوم، تجمعًا لجنود العدو الصهيوني في موقع البغدادي بصلية صاروخية.
واستهدف مجاه
دو المقاومة الإسلامية عند الساعة 01:00 من بعد ظهر اليوم، للمرة الثالثة تجمعًا لجنود العدو الصهيوني في خلة العساكر غربي بلدة العديسة بصلية صاروخية.

وقصفت المقاومة الإسلامية عند الساعة 01:10 من بعد ظهر اليوم، مستعمرة حتسور بصلية صاروخية نوعية.

كما قصف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 01:45 من بعد ظهر اليوم، مستعمرة بيت هعميك بصلية صاروخية كبيرة.

واستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية أيضا عند الساعة 01:45 من بعد ظهر اليوم، تجمعًا لجنود العدو الصهيوني شرق عيتا الشعب بصلية صاروخية.

كما استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 02:10 من بعد ظهر اليوم، تجمعًا لجنود العدو الصهيوني عند مثلث زرعيت – عيتا الشعب – خلة وردة بصلية صاروخية.

وأكد حزب الله في جميع بياناته أن هذه العمليات تأتي دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‏وشعبه.

مقالات مشابهة

  • بعد تصريحات بلينكن: مستقبل غزة ولبنان تحت مجهر السياسة الأمريكية!
  • حزب الله ينفذ عدة عمليات في عمق الكيان الصهيوني
  • قاليباف: دعم المقاومة واجب.. ولم تتبقَ فرصة للتساهل مع الكيان الصهيوني
  • منها اسقاط مسُيرة صهيونية والتصدي لأخرى.. حزب الله ينفذ عدة عمليات في عمق الكيان الصهيوني
  • مستهدفاً عمق الكيان.. حزب الله يواصل ضرباته الصاروخية في معسكرات وقواعد ومستعمرات العدو الصهيوني
  • "لجان المقاومة": حرب الإبادة والتطهير العرقي شمالي غزة تتم تحت أعين وسمع العالم
  • وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن يصل إلى إسرائيل.. فيديو
  • وزير الحرب الأمريكي يعلن نشر نظام ثاد الدفاعي في الكيان الصهيوني
  • 200 صاروخ من حزب الله تشعل شمال الكيان وحيفا