دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- يلتقي النادي الأهلي مع منافسه الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري، على أرض استاد محمد بن زايد، في التاسعة (بتوقيت دبي) والثامنة (بتوقيت مكة) من مساء الخميس المقبل.

وكان فريق "المارد الأحمر" قد تغلّب على سيراميكا كليوباترا بهدفين لواحد، ضمن الدور نصف النهائي، فيما تفوّق فريق "الفارس الأبيض" على بيراميدز بركلات الترجيح بنتيجة 4/5 عقب نهاية الوقت الأصلي بالتعادل 1/1.

في آخر مواجهة بينهما وتحديداً في نهائي كأس السوبر الإفريقي الذي أقيم في العاصمة السعودية الرياض، تفوّق نادي الزمالك على نظيره الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 3/4 بعد نهاية المباراة بالتعادل 1/1.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الأهلي المصري نادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

الأهلي والزمالك غدا في نهائي كأس السوبر المصري بأبوظبي

تختتم غدا منافسات كأس السوبر المصري لكرة القدم، التي تستضيفها أبوظبي بمشاركة 4 فرق، هي الأهلي، والزمالك، وبيراميدز، وسيراميكا كليوبترا.
ويخوض الأهلي والزمالك المباراة النهائية غدا على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة في الساعة التاسعة مساء، وتسبقها في اليوم نفسه، في الساعة الخامسة، مباراة تحديد المركز الثالث والتي تجمع بيراميدز مع سيراميكا كليو بترا على استاد آل نهيان.
وكان الأهلي قد تأهل إلى المباراة النهائية، بعد فوزه على سيراميكا كليوبترا 2-1 في نصف النهائي، فيما فاز الزمالك على بيراميدز بركلات الترجيح 5-4 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1.
وتعد مواجهة الغد بين الأهلي والزمالك هي النهائي الثاني على التوالي بين الفريقين، في أقل من شهر، بعد خوضهما نهائي السوبر الأفريقي في السعودية الشهر الماضي، وفاز به الزمالك 4-3 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1.
وتعد مباراة الخميس هي المواجهة الخامسة بين الأهلي والزمالك في السوبر المصري بأبوظبي، اذ فاز الأهلي في مباراتين، والزمالك في مثلهما، فيما بلغت مواجهات الفريقين اجمالا بكأس السوبر 8 مباريات حيث حقق الأهلي اللقب في 6 مرات، والزمالك في مرتين.
وبالنسبة لطرفي تحديد المركز الثالث، يعد اللقاء هو الثاني بينهما في كأس السوبر، إذ التقيا بالنسخة الماضية على استاد محمد بن زايد، وفاز بيراميدز 5-4 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1.


مقالات مشابهة

  • الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري بأبوظبي
  • الأهلي والزمالك غدا في نهائي كأس السوبر المصري بأبوظبي
  • الزمالك بالملابس السوداء أمام الأهلي في نهائي بطولة كأس السوبر المصري
  • الزمالك يعلن خوض نهائي السوبر المصري أمام الأهلي: لم نتحدث عن الانسحاب
  • فرص الأهلي والزمالك في مباراة نهائي كأس السوبر المصري
  • الأهلي والزمالك يتأهلان إلى نهائي كأس السوبر المصري في الإمارات والقنوات الناقلة
  • موعد نهائي السوبر المصري بين الأهلي والزمالك
  • موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري
  • موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري