شهدت الحلقة 29 من مسلسل "برغم القانون"، الذي يُعرض على قناة ON، أحداثًا قوية، حيث حصلت إيناس، التي تجسدها هبة خيال، على حكم من المحكمة بحضانة ابنها. هذا القرار فاجأ المحامية التي تجسدها إيمان العاصي، والتي تمثل طليق إيناس، الذي يجسده عابد عناني.

رفض "عابد" تسليم الطفل، ولكن محاميته (إيمان العاصي) نصحته بأن الأفضل له هو تسليم الطفل.

وبالفعل، وافق على التوقيع على المحضر، وعاد الطفل إلى حضن والدته.

بعد الفيديو الجريء.. حقيقة دفاع مروة صبري عن هدير عبد الرازق سر مكالمة صلاح السعدني الأخيرة مع يحيى الفخراني وعلاقته بعودة إبراهيم سعيد للأهلي بعد ظهوره في ملهى ليلي.. سعد لمجرد يثير الجدل بلوك غريب بعد ظهوره في ملهى ليلي.. سعد لمجرد يثير الجدل مجددا عن المسلسل

المسلسل من بطولة: إيمان العاصي، هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عايدة رياض، إيهاب فهمي، محمد محمود عبد العزيز، جوري بكر، رحاب الجمل، فرح يوسف، هبة خيال، وعابد عناني.

تدور أحداث مسلسل "برغم القانون" في إطار درامي اجتماعي حول "ليلى"، المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد. تكتشف "ليلى" في صباح أحد الأيام اختفاء زوجها دون سبب واضح. وبعد محاولات عديدة للعثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج دام 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت طفلين، "ليلى" و"هاشم". ومع تقدم الأحداث، تتكشف الأسرار حتى تصل "ليلى" إلى السبب الحقيقي وراء هروب زوجها وتركه لها ولأولاده، على الرغم من حبه الشديد لهم.

عن هبة خيال

تجدر الإشارة إلى أن هبة خيال شاركت في فيلم "الترعة"، الذي نافس في الدورة الـ76 من مهرجان كان السينمائي ضمن قسم LA CINEF، للمرة الأولى منذ 10 سنوات. كما شاركت في عدد من المسلسلات، منها "منورة بأهلها" مع المخرج يسري نصر الله، و"تلت التلاتة" مع الفنانة غادة عبد الرازق، و"الأصلي" مع الفنانة ريهام عبد الغفور.

هبة خيال 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مسلسل برغم القانون هبة خيال إيمان العاصي عابد عناني برغم القانون الفنانة هبة خيال هبة خیال

إقرأ أيضاً:

مسلسل برغم القانون الحلقة 29.. فاتن تبيع شقيقتها ليلى لـ أكرم

كشفت الحلقة 29 من مسلسل برغم القانون، مفاجأة غير متوقعة من خلال فاتن التي تجسد شخصيتها الفنانة رحاب الجمل، مع شقيقتها ليلى التي تجسد شخصيتها الفنان إيمان العاصي.

تفاصيل الحلقة 29 من مسلسل برغم القانون

الحلقة 29 من مسلسل برغم القانون شهدت ذهاب فاتن إلى شقيقتها ليلى، لكي تساعدها في الانتقام من زوجها ياسر الذي يجسد شخصيته الفنان وليد فواز، وتلفق له قضية لكي تتمكن من أخذ أبنائها منه، ولكن الأخيرة رفضت هذا الأمر إطلاقا وأخبرتها بأنها علمت بخيانتها لزوجها وأنها هي المخطئة في القصة.

ولكن هذا الأمر سبَّب إزعاجا شديدا لـ فاتن التي رأت بأنها وقفت بجانب شقيقتها ليلى، ولكن الأخيرة لم تقف بجانبها، ولهذا السبب قررت الانتقام فذهبت إلى زوجها أكرم الذي يجسد شخصيته الفنان محمد القس وأخبرته أنها ستساعده في أي شيء للانتقام من شقيقتها ليلى، ولكن في مقابل أن ينتقم لها من زوجها ياسر وتحصل على أبنائها فيطلب منها أكرم بالفعل أن تختطف ابنه الصغير عمر من والدته.

وبالفعل نفذت فاتن هذا الأمر واختطفت عمر من والدته ليلى وأخذته إلى أكرم، ولكن لم يحقق أكرم وعده معها وأخذ الطفل وهرب به.

مقالات مشابهة

  • مسلسل برغم القانون الحلقة الأخيرة.. «ليلى» تواصل البحث عن ابنها ومصير غامض لـ«أكرم»
  • مفاجآت فى الحلقة الأخيرة من "برغم القانون".. انتقام إيمان العاصى من أكرم
  • موعد عرض الحلقة الآخيرة من مسلسل "برغم القانون" لـ إيمان العاصي
  • مسلسل برغم القانون الحلقة الأخيرة.. هل تنجح «ليلى» في استعادة ابنها؟
  • مسلسل برغم القانون الحلقة 29.. فاتن تبيع شقيقتها ليلى لـ أكرم
  • إيمان العاصي تتصدر تريند "جوجل"..فما القصة؟
  • مسلسل برغم القانون الحلقة 28.. خلاف بين هبة خيال وطليقها عابد عناني بسبب لعبة
  • موعد عرض الحلقة 28 من مسلسل برغم القانون للفنانة إيمان العاصي
  • عاجل - بطولة إيمان العاصي.. موعد عرض الحلقة 26 من مسلسل برغم القانون والقنوات الناقلة