كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن موقف الأهلي والزمالك من ضم صفقات جديدة ضمن الميركاتو الصيفي الجاري قبل غلق باب القيد.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية عبر برنامجه على «أون سبورت إف إم»: “باب القيد هيتقفل يوم 25 الجاري، والأهلي والزمالك موجودين في دولة الإمارات بالتالي الفريقين مش هيلحقوا يعملوا صفقات”.

وأضاف: “تصوري أن الأمر صعب، النادي الأهلي حاول وجاهد وجاله واتعرض عليه العديد من اللاعبين، إلا أنها لم تنل إعجاب مارسيل كولر المدير الفني ولا لجنة التخطيط”.

وأكمل: “النادي الأهلي استقر على ضم الصفقات في شهر يناير المقبل، ورأى أن الوقت مش بعيد فمن الأفضل التعاقد مع اللاعبين في يناير المقبل”.

وختم شوبير حديثه قائلًا: “الأهلي والزمالك سيعتمدون على أن هناك 9 فرق ستصعد إلى المرحلة المقبلة في الدوري الممتاز النسخة الحالية، وبناءًا عليه سيتم ضم صفقات في يناير وده اعتقد التصور اللي بيفكر فيه الفريقين”.


ومن المقرر أن يتم غلق باب القيد في الميركاتو الجاري، بعد غدًا الجمعة الموافق 25 أكتوبر الجاري.

الطبطة مبقتش تنفع.. رسالة قوية من شوبير بعد أزمة ثلاثي الزمالك بالإمارات الشناوي أم شوبير.. حراسة مرمي الأهلي صداع في رأس كولر قبل مواجهة الزمالك شوبير يشن هجوما على المسؤولين عن المنظومة الكروية

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلى الزمالك الأهلي والزمالك الدوري الممتاز احمد شوبير دولة الامارات الميركاتو الصيفي المرحلة المقبلة الأهلی والزمالک

إقرأ أيضاً:

بديل الزمالك أمام الأهلي حال الانسحاب من السوبر المصري .. شوبير يكشف

انتشرت أنباء قوية خلال الساعات القليلة الماضية، حول انسحاب الزمالك من لقاء السوبر المصري المقرر إقامته أمام الأهلي يوم 24 من الشهر الجاري.

وكتب الإعلامي أحمد شوبير، عبر حسابه على “فيسبوك”: "اللجنة المنظمة ستتخذ قرارا بأن بيراميدز اللي هايلعب النهائي لو الزمالك انسحب، وسيراميكا كليوباترا يتوج بالميدالية البرونزية مباشرة".

انسحاب الزمالك

أعلن أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك عن دراسة مجلس إدارة النادي لقرار الانسحاب من نهائي السوبر المصري أمام الأهلي.

وكتب عبر حسابه الرسمي :"اجتماع عاجل الان بين الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك و د.حسام المندوه أمين الصندوق و رئيس البعثة لبحث الاعتذار عن عدم استكمال بطولة السوبر المصري والعودة إلى القاهرة في أقرب وقت؛ بسبب الأجواء غير المناسبة، والضغوط غير المحتملة التي تتعرض لها البعثة".

وتابع :"حيث يتواجد رئيس المجلس ورئيس البعثة في قسم الشرطة منذ الصباح الباكر؛ بسبب قرار المسؤولين باحتجاز اللاعبين وإصرار الإدارة على عدم التخلي عنهم ".


موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري

من المقرر أن يلتقي الأهلي مع الزمالك في نهائي السوبر المصري، يوم الجمعة المقبل 24 أكتوبر 2024.

ويحتضن ملعب "محمد بن زايد"، بمدينة أبوظبي، مباراة النهائي بين الأهلي والزمالك في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

مقالات مشابهة

  • شوبير يكشف موقف أبوريدة من رئاسة الكاف
  • الشناوي أم شوبير.. قنوات مجانية مفتوحة لنقل مباراة الأهلي والزمالك بنهائي السوبر المصري
  • صباح الكورة.. موقف كهربا من الرحيل عن الأهلي في يناير وبديل مصطفى شلبي بنهائي السوبر
  • عاجل.. موقف كهربا من الرحيل عن الأهلي في يناير
  • "رد لا يليق".. شوبير يكشف كواليس أزمة كهربا مع الأهلي
  • عاجل.. شوبير يكشف عن منافس الأهلي في نهائي السوبر حال انسحاب الزمالك
  • بديل الزمالك أمام الأهلي حال الانسحاب من السوبر المصري .. شوبير يكشف
  • شوبير يكشف موقف أشرف داري من اللحاق بنهائي السوبر
  • موقف دونجا وعمر جابر من نهائي السوبر المصري بين الأهلي والزمالك