كشف الإعلامى محمد الليثى بحث مارسيل كولر المدير الفني للأهلي مع ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى، خلال الساعات المقبلة إمكانية إعادة محمد الشناوي حارس الفريق للتشكيل الأساسي في مباراة الزمالك المقرر لها غدًا، الخميس، في نهائي كأس السوبر المصري بالإمارات.

كولر يناقش مع يانكون إعادة الشناوي لتشكيل الأهلي أمام الزمالك

وأوضح محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام على موجات 93.

7 " يرغب كولر في إعادة الشناوي بعدما استبعده من مباراة سيراميكا الأحد الماضي في نصف نهائي البطولة بسبب معاناة الحارس الدولي من إجهاد واضح نتيجة مشاركته مع منتخب مصر في الأجندة الدولية".

موقف ثنائي الأهلي من المشاركة أمام الزمالك في نهائي السوبر المصري عاجل.. رسالة الخطيب وكولر للاعبي الأهلي قبل مواجهة الزمالك

وأردف: "وبسبب خبراته الطويلة وقدرته على "لم شمل" الفريق في لقاء الغد كما أنه _ اي الشناوي_ حصل على راحة كافية وبات لائقًا من الناحية الفنية والذهبية والبدنية لمواجهة الزمالك ".

واختتم: " سيتحدد خلال الجلسة حارس الأهلي الأساسي في مباراة الغد سواء كان الشناوي وهو الإحتمال الأرجح حتى الأن أو مشاركة مصطفى شوبير الذي دافع عن عرين الأهلي بشكل جيد أمام سيراميكا ".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كولر الشناوى الأهلي الزمالك

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الزمالك يدرس الانسحاب من نهائي السوبر المصري أمام الأهلي

يبحث مسؤولو نادي الزمالك، فكرة الانسحاب من خوض مباراة نهائي كأس السوبر المصري أمام الأهلي، والمقرر لها الخميس المقبل، على ملعب محمد بن زايد بالإمارات.

الزمالك يفكر في الانسحاب من نهائي السوبر المصري

وبحسب مصادر فإن هناك جلسة تجمع بين حسين لبيب رئيس الزمالك وحسام المندوه أمين الصندوق ورئيس البعثة، لبحث مسألة الاعتذار عن عدم استكمال بطولة السوبر المصري.

وأشارت المصادر إلى إن إدارة الزمالك تدرس العودة إلى القاهرة في أقرب وقت بسبب الأجواء غير المناسبة والضغوط غير المحتملة التي تتعرض لها بعثة الفريق الأبيض.

ويتواجد مسؤولو الزمالك، في قسم الشرطة بدبي منذ صباح اليوم الإثنين، بسبب قرار احتجاز  نبيل دونجا ومصطفى شلبي على إثر واقعة اعتدائهما على أحد الأفراد المنظمين في ملعب “آل نهيان” بعد مباراة بيراميدز، أمس.

نشرة منتصف اليوم.. خبايا أزمة كهربا وإصابة نجم الأهلي قبل نهائي السوبر ويوفنتوس يرحب بـ أردا جولر جوميز يوجه تعليمات فنية للاعبي الزمالك استعدادًا لنهائي السوبر المصري أمام الأهلي

وفاز فريق الزمالك، على نظيره بيراميدز بركلات الجزاء 5-4 بعد انتهاء مباراة نصف النهائي بينهما بالتعادل الإيجابي 1-1، على ملعب آل نهيان، مساء الأحد.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك بنظيره الأهلي على ملعب محمد بن زايد، في مباراة نهائي كأس السوبر المصري، يوم الخميس المقبل.

وكان فريق الأهلي قد تأهل إلى نهائي السوبر المصري لملاقاة الزمالك، بعد فوزه على سيراميكا كليوباترا 2-1 في مباراة نصف النهائي التي أقيمت أمس الأحد.

مقالات مشابهة

  • السوبر المصري.. محمد الشناوي يعود لحراسة مرمى الأهلي أمام الزمالك في النهائي
  • كولر يناقش مع مدرب الحراس إعادة الشناوي لتشكيل الأهلي أمام الزمالك
  • عاجل.. كولر يطيح بـ4 نجوم من تشكيل الأهلي أمام الزمالك في نهائي السوبر المصري
  • كولر يستقر على حارس الأهلي أمام الزمالك
  • عاجل.. الزمالك يدرس الانسحاب من نهائي السوبر المصري أمام الأهلي
  • عاجل.. إصابة نجم الأهلي تصدم كولر قبل نهائي السوبر أمام الزمالك
  • قرار مفاجئ من كولر للاعبي الأهلي قبل مواجهة الزمالك في نهائي السوبر المصري
  • لاعب الأهلي الأسبق : كولر واجه سيراميكا وعينه على لقاء الزمالك في نهائي السوبر
  • مارسيل كولر: الأهلي يسعى لرد الاعتبار أمام الزمالك في نهائي السوبر