أعلن الدكتور إسلام بهنساوي رئيس مدينة بورفؤاد ، اليوم الأربعاء، بدء تسليم عدد من المنشآت للمديريات المختلفة لمزاولة كافة الأنشطة الخدمية لأهالي منطقة سهل الطينة شرق بورسعيد بناء على توجيهات اللواء أركان حرب محب حبشي محافظ بورسعيد.

وأشار الدكتور إسلام بهنساوي إلى أن الأسبوع الحالي شهد قيام كل من مديرية الزراعة باستلام المنشأة الخاصة بها لمزاولة أنشطتها، والهيئة القومية للبريد بإستلام المنشآت الخاصة بها بقرى 1، 2، 3، 4، 7 بمنطقة سهل الطينة شرق بورسعيد التابعة إداريا لمدينة بورفؤاد.

ونوه رئيس مدينة بورفؤاد إلى تقديمه كافة الدعم لتوفير بيئة ٱمنة ومناسبة للمزارعين وقاطني مناطق سهل الطينة شرق بورسعيد 

لأول مرة.. مجلس أمناء جامعة بورسعيد الأهلية يعقد اجتماعه بمدينة سلام مصر محافظ بورسعيد يشدد على أهمية الالتزام بالنظافة العامة والانضباط الإداري والتعليمي لمناقشة سبل النهوض بالقطاع الزراعي.. محافظ بورسعيد يستقبل مجلس إدارة الجمعية التعاونية

وأكد رئيس مدينة بورفؤاد  أن منطقة سهل الطينة تتمتع بالعديد من المميزات التي تجعل لها مستقبل واعد وإرث حقيقي للأجيال القادمة.

 

بهنساوي يعلن تسليم مقرات مديرية الزراعة والهيئة القومية للبريد لإعمار شرق بورسعيد 

 

وشدد الدكتور إسلام بهنساوي على أهمية وعي المواطنين القاطنين في منطقة سهل الطينة  سرق بورسعيد بجهود الدولة المصرية نحو الارتقاء بحياتهم و تحقيق أقصى درجات الأمن والأمان.

بهنساوي يعلن تسليم مقرات مديرية الزراعة والهيئة القومية للبريد لإعمار شرق بورسعي 1000096230 1000096229 1000096228 1000096225 1000096226 1000096227 1000096224 1000096223 1000096222 1000096219 1000096220 1000096221 1000096217 1000096218 1000096216

وأكد رئيس مدينة بورفؤاد  أن على المواطنين الوقوف جنبا إلى جنب مع الدولة المصرية،  لإنجاز خطط التنمية بالمنطقة،  لافتا أننا نسعى في المقام الأول لخدمة المواطن والمزارع في هذه المناطق ولن يتم المساس بأي من حقوقهم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بورفؤاد بورسعيد محافظ بورسعيد مديرية الزراعة الدولة المصرية الهيئة القومية للبريد شرق بورسعيد الهيئة القومية جهود الدولة المصرية الأنشطة الخدمية مدينة بورفؤاد رئيس مدينة بورفؤاد اللواء أركان حرب محب حبشي

إقرأ أيضاً:

‏رئيس الهيئة الوطنية للاستثمار الاستاذ الدكتور حيدر محمد مكية يؤكد

شبكة انباء العراق ..

▪️ دعم المشاريع الاستثمارية بمصادر تغذية كهربائية جديدة ضرورة وحل …
▪️ الاستعداد لإطلاق الفرص الاستثمارية الخاصة بانشاء محطة كهرباء “مدينة الصدر الجديدة”.

‏قال رئيس الهيئة الوطنية للاستثمار الاستاذ الدكتور حيدر محمد مكية إن الهيئة وبتنسيق عالي مع الوزارات المعنية تسعى لإيجاد مصادر تغذية كهربائية جديدة بسبب النمو المتزايد للكثير من الفعاليات للمشاريع الاستثمارية مع ضمان توفر الوقود الخاص بها لمادة الغاز الجاف اللازمة لتشغيل تلك المحطات من خلال تأمين مسارات خطوط وقابلوات ربط تلك المشاريع وبما يسهم بمعالجة الاختناقات التي تعاني منها المنظومة الكهربائية.
وإضاف خلال الاجتماع المنعقد أمس الثلاثاء في مقر الهيئة بحضور ممثلين عن وزارتي الكهرباء والنفط وامانة بغداد إن هذه الجهود المتواصلة تأتي استعدادا لإطلاق الفرص الاستثمارية الخاصة بمحطة كهرباء مدينة الصدر الجديدة في بغداد وتهيئة عوامل الدعم والاسناد اللازمين لتأمين كمية الغاز المطلوبة للمحطة الإنتاجية المقترحة للمشروع .
‏وتم خلال الاجتماع استعراض خارطة توزيع المشاريع الاستثمارية ومقارنتها مع خارطة توزيع الأحمال الكهربائية الخاصة بمشاريع إنتاج نقل وتوزيع الطاقة الكهربائية بهدف تخفيف الأحمال الكهربائية المتزايدة التي سوف تنتج عن تنفيذ تلك المشاريع الاستثمارية ولزيادة معدل الاتاحة الفنية المطلوبة للأعمال الكهربائية الحالية والمستقبلية وكذلك دراسة انشاء محطة كهرباء مستقلة لاستيعاب الحاجة الكبيرة لمنطقة الكرخ وحسب الحاجة لوزارة الكهرباء في المدينة الاقتصادية الجديدة.

‏وجرى خلال الاجتماع الاتفاق على أهمية تأمين وتأشير مسارات خطوط الضغط العالي والفائق الخاصة بربط المحطات الكهربائية المقترح إنشاؤها ضمن مسارات ومحرمات الطريق الحلقي الرابع وبما يضمن تغذية المشاريع والمجمعات الاستثمارية الموجودة في تلك المناطق بدون أي تعارضات كما تضمن الاجتماع الاتفاق على تقديم دراسة مشتركة وشاملة بين الهيئة ووزارة النفط تتضمن تحديد الموديل المالي والفني اللازم لتوفير الغاز بالكمية المطلوبة للمحطة الإنتاجية المقترحة في المدينة الاقتصادية وفيما يخص مشروع محطة كهرباء مدينة مدينة الصدر الجديدة فقد تم الاتفاق على إعادة الكشف على المسار الرئيسي الخاص بأنبوب الغاز الجاف بحيث يتم التجهيز من خلال الأنبوب الرئيسي بدلا من الأنبوب الفرعي الواصل إلى محطة الصدر الغازية الجديدة.

‏الجدير بالذكر أن هذا اللقاء يهدف لدعم البنية التحتية للطاقة الكهربائية وبما يضمن انطلاق وديمومة المشاريع الاستثمارية المتنوعة في القطاعات المختلفة ويصب في تحقيق النمو الاقتصادي للبلد.

user

مقالات مشابهة

  • ضمن مبادرة بداية.. مياه الغربية تواصل تقديم الأنشطة الخدمية
  • بالمستندات.. لجنة المنشآت الآيلة للسقوط توصي بترميم مدرسة في بورسعيد
  • ‏رئيس الهيئة الوطنية للاستثمار الاستاذ الدكتور حيدر محمد مكية يؤكد
  • بدء تسليم منشآت مزاولة الأنشطة الخدمية بسهل الطينة شرق بورسعيد|صور
  • رئيس مدينة بورفؤاد: الرئيس السيسي هو الداعم الأول لعملية التطوير المؤسسي
  • محافظ بورسعيد يوجه بتشكيل لجنة لدراسة الموقف الهندسي لأحد مباني مدرسة القناة
  • شاهد| رئيس كوبا: إعصار "أوسكار" ألحق أضرارا جسيمة بشرق البلاد
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يكلف الدكتور أحمد زينة عميدًا لكلية التربية الرياضية
  • مدينة الغردقة تنفذ حملات تفتيشية على عدد من المنشآت السياحية