تستعرض المديرية العامة لحرس الحدود لزوار جناح وزارة الداخلية في ملتقى الصحة العالمي 2024م، تحت شعار “استثمر في الصحة”، المقام في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض بمَلهم في الفترة (21-23 أكتوبر 2024)، تقنيات البحث والإنقاذ في مواقع الغوص، وجهاز طلب الاستغاثة في حالات الطوارئ، وطوق النجاة الذكي.
يذكر أن جناح وزارة الداخلية يقدم لزوّار وضيوف الملتقى خدمات تجديد وطباعة رخص القيادة وسير المركبات، وإصدار وتجديد وتفعيل جواز السفر، وتجديد وطباعة بطاقة الهوية الوطنية، وإصدار بدل تالف للمواطنين، وطباعة هوية مقيم للمقيمين، يوميًا من الساعة الـ (10) صباحًا حتى الـ (7) مساءً.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

"أبشر" تستعرض خدماتها في ملتقى الصحة العالمي 2024

تستعرض منصة (أبشر) خدمتي تسجيل المواليد والوثائق الرقمية ضمن جناح وزارة الداخلية في ملتقى الصحة العالمي 2024.
ويُقام الملتقى في ملهم خلال الفترة من 21 إلى 23 أكتوبر، بهدف تعزيز الجهود الصحية والإنسانية التي تقدمها القطاعات الخدمية والأمنية.

تعرف على خطوات الاستعلام عن صلاحية تأمين المركبة من #أبشر#اليومhttps://t.co/uWLzQezJAT— صحيفة اليوم (@alyaum) October 21, 2024خدمات أبشريذكر أن جناح وزارة الداخلية يقدم لزوّار وضيوف الملتقى خدمات تجديد وطباعة رخص القيادة وسير المركبات وإصدار وتجديد وتفعيل جواز السفر.
أخبار متعلقة هيئة التطوير الدفاعي تستعرض برامجها المبتكرة بملتقى الصحة العالميفتح باب المشاركة في ملتقى الصحة العالمي.. إليك الرابط"الداخلية" تستعرض طائرة دون طيار استطلاعية في معرض الصقوربالإضافة إلى تجديد وطباعة بطاقة الهوية الوطنية وإصدار بدل تالف للمواطنين، وطباعة هوية مقيم للمقيمين، يوميًا من الساعة الـ (10) صباحًا حتى الـ 7 مساءً.

مقالات مشابهة

  • عيادات حرس الحدود الطبية المتنقلة تقدم خدماتها لزوّار ملتقى الصحة العالمي 2024
  • "المرور السعودي" يقدم خدماته لزوار ملتقى الصحة العالمي 2024
  • ضمن جناح وزارة الداخلية.. “المرور” يقدم خدمات متنوعة لزوار ملتقى الصحة العالمي 2024
  • ملتقى الصحة العالمي.. زوار جناح الداخلية يتفاعلون مع لوحة "ص ح هـ"
  • "أبشر" تستعرض خدماتها في ملتقى الصحة العالمي 2024
  • حرس الحدود يشارك ضمن جناح وزارة الداخلية في ملتقى الصحة العالمي 2024
  • “المرور” يشارك ضمن جناح وزارة الداخلية في ملتقى الصحة العالمي 2024
  • الإدارة العامة للخدمات الطبية تشارك في المعرض المصاحب لأعمال ملتقى الصحة العالمي 2024