موقع 24:
2024-10-23@13:36:29 GMT

بعد ديدي.. فضيحة جنسية جديدة تهز الشارع الأمريكي

تاريخ النشر: 23rd, October 2024 GMT

بعد ديدي.. فضيحة جنسية جديدة تهز الشارع الأمريكي

فيما يتواصل التحقيق بقضية "ديدي"، هزّت فضيحة جنسية جديدة عالم الموضة الأمريكي، أمس الثلاثاء، حيث تم اعتقال 3 رجال أعمال أمريكيين بتهمة الإتجار بالجنس واستغلال الشباب، من باب نقلهم إلى "عالم الشهرة السريع في الأزياء".

ويأتي اعتقال الرئيس التنفيذي السابق لشركة أبركرومبي آند فيتش، وشريكه البريطاني مات سميث، بالإضافة إلى رجل ثالث يدعى جيم جاكوبسو، في إطار تحقيق جنائي حول الإتجار بالجنس، يجريه مكتب التحقيقات الفيدرالي والمدعون الفيدراليون في بروكلين.

وتعد "ابركرومبي اند فيتش" شركة أمريكية لتجارة التجزئة للملابس، حيث تعمل على تسويق الملابس الكاجوال للأطفال في سن ما قبل المراهقة والمراهقين والشباب.

إفراج مشروط

بحسب وثائق مكتب التحقيقات الفيدرالي في مقاطعة بروكلين، أدار هؤلاء الثلاثة "منظمة دولية" أكرهت العشرات من الشباب على ممارسة أفعال جنسية، مقابل إدخالهم عروض الأزياء.
لكن بعد استجواب استمر عدة ساعات أطلق سراح جيفريز لقاء كفالة مالية بقيمة 10 ملايين دولار، كذلك أطلق سراح جاكوبسون مقابل 500 ألف دولار، بينما بقي سميث رهن الاعتقال، على أن يتقدم الثلاثة إلى المحكمة، بعد غدٍ الجمعة.

 

تحقيق متلفز فضح القضية

ذكرت صحيفة "ذا غارديان" البريطانية أن ملامح القضية بدأت بالخروج إلى العلن بعدما تحدث 8 رجال في تحقيق أجرته "بي بي سي" عام 2023، عن تعرضهم للاستغلال والتجنيد في مناسبات جنسية من قبل جيفريز.
بدأ المدعون الفيدراليون التحقيق في يناير (كانون الثاني) 2024، بعد دعوى مدنية رفعها الضحايا، الذين سرعان ما ارتفع عددهم وأصبح 15 مدعياً اتهموا الرجال الثلاثة بـ"إدارة منظمة دولية للإتجار بالجنس بين 2008 و2015".
وأشار أحد المدعين العارض ديفيد برادبيري إلى أن جيفريز أجبرهم على تعاطي المخدرات، وممارسة الجنس، للحصول على فرصة للظهور في كتالوغات "أبركرومبي"، وبأنّهم حاولوا رشوتهم للصمت عن قضايا الاعتداء الجنسي.

إحياء حفلات ماجنة

كان الضحايا من الشباب يُنقلون جواً حول العالم إلى فنادق دولية في لندن وإيطاليا وغيرها، إضافة إلى المشاركة بإحياء الحفلات الماجنة في منازل جيفريز المنتشرة في نيويورك ولونغ آيلاند، وفقاً لممثلي الادعاء.  

وتبيّن أن جيفريز أنفق ملايين الدولارات لدعم هذا النشاط والحفاظ على سريته، يُضاف إليها ملايين أخرى لقاء راتب جاكوبسون، وتوظيف موظفين مختصين بالحفلات الجنس، واستئجار الفنادق، وشراء تذاكر السفر المحلي والدولي.

 

متاجرة بأحلام الشباب

بعد الإفراج المشروط لجيفريز، عقد المحامي العام الأمريكي في بروكلين بريون بيس مؤتمراً صحفياً، تحدث فيه عن أن "الثلاثي" (جيفريز، سميث وجاكوبسون) تاجروا لفترة طويلة جديدة بأحلام الشباب اليافع من أجل المتعة الجنسية الخاصة بهم.
وأوضح أن الثلاثي نظّم شبكة متكاملة من الزبائن الذين استغلوا قلة موارد الشباب، وحلم تأمين مهنة ناجحة في عالم الموضة، من خلال ما عرض خاص ينفذ الشباب.
وشجّع بيس أي شخص لديه معلومات حول هذه القضية، بما في ذلك أي شخص كان ضحية لجرائم المتهمين، على الاتصال بمكتب التحقيقات الفيدرالي لاستعادة حقه الضائع.






المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله السنوار الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية أمريكا

إقرأ أيضاً:

كفالة 8 ملايين جنيه.. تطورات أزمة لاعبي الزمالك في الإمارات (فيديو)

كشف يحي عبد الرحمن، الناقد الرياضي، تطورات أزمة لاعبي الزمالك، مع فرد الأمن في دولة الإمارات، والتي جرت بعد انتهاء مباراة الفريق الأبيض أول أمس؛ أمام فريق بيراميدز ضمن مباريات كأس السوبر المصري.

فتح باب الحجز لتذاكر مباراة الأهلي والعين في كأس إنتركونتيننتال عمرو أديب يعلق على تهديد الزمالك بالانسحاب من كأس السوبر بالإمارات (فيديو) وزير الشباب والرياضة

وأوضح يحيى في مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهاد سمير وأحمد دياب ببرنامج «صباح البلد» المذاع على قناة صدى البلد، أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مساء أمس للتدخل وحل أزمة لاعبي الفريق الأبيض بشكل ودي دون تطور الأزمة مع القضاء الإماراتي.

وتابع أ أزمة الزمالك ملهاش أي لازمة، ولاعبي الزمالك غلطانين وعليهم عتاب شديد، فهم ورّطوا نفسهم في أزمة بدون داعي، والموقف بات معقدًا.

 مسئولي الزمالك اضطروا إلى دفع 600 ألف دولار

وأشار الناقد الرياضي، إلى أن مسئولي الزمالك اضطروا إلى دفع 600 ألف دولار، ما يعادل نحو 8 مليون جنيه مصري، غرامة مالية وكفالة لأحد المعتدى عليهم من الإماراتيين.

مقالات مشابهة

  • الذهب يستعيد عافيته بعد موجة من الانخفاضات مع ترقب لاجتماع الفيدرالي الأمريكي
  • كفالة 8 ملايين جنيه.. تطورات أزمة لاعبي الزمالك في الإمارات (فيديو)
  • الفيدرالي الأمريكي يفتح تحقيقا رسميا في تسريب وثائق الهجوم الإسرائيلي على إيران
  • المبعوث الأمريكي: بيروقراطية مفوضية العون الإنساني منعت 7 ملايين سوداني من تلقي المساعدات
  • نجع حمادي التعليمية تحصد المركز الأول في تحقيق أعلى نسبة عائد
  • فضيحة فساد جديدة مدوية تضرب حكومة عدن
  • تطورات صادمة في قضية ديدي.. 7 اتهامات جديدة بالاغتصاب
  • السفير الأمريكي: التقيت عيدروس الزبيدي للتأكيد على أهمية ”الوحدة” بين المجلس الرئاسي وبحث ”القضية الحرجة”
  • «النواب الأمريكي»: تحقيق في تسريب معلومات تتعلق باستعدادات إسرائيل لضرب إيران