ماجد محمد

وجه أندريه كاريلو رسالة وداع مؤثرة بعد رحيله عن صفوف الهلال وانضمامه للقادسية.

وقال أندرية في تصريحات صحفية:” اليوم أقول وداعًا لحبيبي الكبير الهلال لم أتخيل ابداً حب النادي كثيراً إنها أفضل سنوات في مسيرتي الاحترافية شكراً لكم. ”

وأضاف:” لقد كان لي الفخر باللعب في أفضل نادٍ في آسيا، سنوات من الحب و5 سنوات من الشغف و5 سنوات من النجاح و 5 سنوات من الاستمتاع بكل لحظة مع الهلال.

وتابع:” شكراً لجميع زملائي في الفريق ولجميع العاملين بالنادي الذين يعلمون لإبقاء الهلال في الصدارة دائمًا”، مؤكدًا أنه سيكون هلالي إلى الأبد.

واستطرد:” شكراً للرئيس فهد بن نافل على كل ما قدمته لنا وفهد المفرج على رعايتك لي ولعائلتي لقد كنت وستكون مهمًا جدًا، وشكرًا لـ سامي الجابر على ثقتك بي منذ اليوم الأول وتعليمي حب هذا النادي واحترامه.”

واختتم حديثه:” خرجت فعلاً ولكن حبنا يبقى على حالة وسأكون هلالياً إلى الأبد .”

وكان نادي القادسية، أعلن في وقت سابق أمس الأحد، تعاقده مع محترف الهلال الدولي البيروفي أندريه كاريلو ، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الهلال سامي الجابر فهد بن نافل كاريلو نادي القادسية هلالي ا سنوات من

إقرأ أيضاً:

دينا هلالي: خطة لتشغيل أعمدة الإنارة بمحطة الرمل للقضاء على الظلام الدامس

أكدت الدكتورة دينا هلالي، عضو مجلس الشيوخ، أن هناك خطة تطوير تهدف تشغيل أعمدة الإنارة بمنطقة محطة الرمل، وذلك لحل الشكاوى الواردة من أهالي الدائرة، لافتة إلى أنه قد تم الانتهاء من تشغيل جميع أعمدة الإنارة بمنطقة محطة الرمل، حيث تم استئناف العمل بشارع السلاموني بالظاهرية وشارع 20، وتم وإعادة إصلاح الشبكة الهوائية وإنارة  عدد 10 كشافات ليد بشارع السلامونى بمتفرعاته.

القبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة أعمدة الإنارة بالفيوم سقوط تشكيل عصابي لسرقة أعمدة الإنارة في التجمع

وأضافت "هلالي"، أن الخطة تستهدف القضاء على ظاهرة الظلام الدامس لتلك الشوارع، مما يؤثر على الحركة المرورية وسلامة المارة عند عبور الطرق، خاصة أن هذه الظاهرة تساهم في تفشي حوادث السرقة للمواطنين، وقد شملت الخطة تغيير كشاف ليد اشارة مرور، بكشاف ستار بورد بشارع السلامونى أمام مخبز الوالي، كما استهدفت إجراء حزمة إصلاحات بشارع الاحدب المتفرع من شارع السلاموني لإصلاح القطع الموجود بالشبكة وما زال العمل جارٍ لاستكمال الإصلاحات، كما تم تغيير كشاف ليد إشارة مرور بكشاف ستارد بورد آخر شارع الاحدب أمام بازار الشافعي، ثم تم  استئناف أعمال تشغيل الإنارة  بشارع ابن حزم المتفرع من شارع الاحدب بالظاهرية وشارع 20، لصيانة وإنارة الكشافات بتغيير لمبة تيار.

وأشارت عضو مجلس الشيوخ، إلى أنه الخطة شملت أيضا تركيب غطاء خلفي وعمل صيانة للكشافات بشارع مدافن أبو النور بالظاهرية المتفرع من شارع 20، وبذلك يكون تم الانتهاء من تشغيل جزء كبير من أعمال الإنارة بمنطقة محطة الرمل، التي تعد من المناطق المكتظة بالسكان، لذا فإن توصيل خدمة الإنارة في الشوارع أمر مهم حفاظا على سلامة المواطنين، مقدمة  الشكر للواء أحمد حبيب، رئيس حي شرق الإسكندرية، على سرعة الاستجابة والتعاون المستمر لخدمة أهالي منطقة محطة الرمل.

مقالات مشابهة

  • الجاسر: العمل في الهلال منظم منذ سنوات .. فيديو
  • غزل المحلة يضم محمد أشرف لمدة 4 سنوات
  • شكرا وزارة الشباب والرياضة العراقية .. شكرا للسيد الدكتور احمد المبرقع ..
  • دينا هلالي: خطة لتشغيل أعمدة الإنارة بمحطة الرمل للقضاء على الظلام الدامس
  • خميس: فيما يخص النصر أقول اللهم إني لا أسألك رد القضاء ولكن أسألك اللطف فيه .. فيديو
  • مدرب الريان: سندافع أمام الهلال السعودي لهذا السبب
  • مدرب الريان : الهلال يمتلك أفضل لاعبي العالم
  • ابن كيران: طلبت من الملك إعفائي مرات عدة لكنه قال: "إلى مشيتي غادي يطيح الدستور"
  • سلام: شكراً قطر على إعادة بناء وتجهيز المستشفى الحكومي
  • جماهير الاتحاد مع مشجع هلالي: السبت سبعة .. فيديو