#سواليف

أعلن “ #حزب_الله ”، في بيان، أن عناصره استهدفوا، صباح اليوم، #قاعدة_غليلوت الإسرائيلية التابعة لوحدة #الاستخبارات_العسكرية_8200 في ضواحي #تل_أبيب بصلية صاروخية نوعية.

وقال “حزب الله”، في بيان، إنه “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة، وإسناداً لمقاومته الباسلة والشريفة، ودفاعاً عن لبنان وشعبه، وفي إطار سلسلة عمليات خيبر، ورداً على الاعتداءات والمجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني، وبنداء لبيك يا نصر الله، قصفت المقاومة الإسلامية، عند الساعة 00:08 من صباح يوم الأربعاء 2024-10-23، قاعدة غليلوت التابعة لوحدة الاستخبارات العسكرية 8200 في ضواحي تل أبيب بصلية صاروخية نوعية”.

People rushing for shelter after air raid sirens sounded around the Tel Aviv hotel where Sec. Blinken is staying + the moment a missile fired from the north was intercepted in the sky — captured by ABC News cameraman Paul Fifield. pic.twitter.com/bEgSpLdT87

مقالات ذات صلة إيران.. عرض خاتم نصرالله في مزاد علني يعود ريعه للشعب اللبناني (صورة) 2024/10/23 — Shannon Kate Crawford (@skcrawfordabc) October 23, 2024

يذكر أن المناطق الحدودية في جنوب لبنان تشهد تبادلاً لإطلاق النار بين الجيش الإسرائيلي و”حزب الله”، منذ الثامن من أكتوبر/تشرين الأول الماضي، بعد إعلان إسرائيل الحرب على غزة، وإعلان “حزب الله” مساندة غزة. وأعلن الجيش الإسرائيلي، في أول أكتوبر/تشرين الأول الحالي، عن بدء عملية برية مركزة في جنوب لبنان.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف حزب الله قاعدة غليلوت الاستخبارات العسكرية 8200 تل أبيب حزب الله

إقرأ أيضاً:

غارات إسرائيلية على بلدات جنوب لبنان.. وحزب الله يقصف قاعدة "غليلوت"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أغار الطيران الحربي الإسرائيلي على منزل في بلدة الشعيتية جنوب لبنان، كما أغار على بلدة يحمر الشقيف مستهدفا غرب البلدة.
وذكرت الوكالة اللبنانية للإعلام اليوم الثلاثاء، أن غارتين استهدفتا معبر جديدة يابوس داخل الأراضي السورية، وهي منطقة قريبة لنقطة المصنع الحدودية، كما شن الطيران الإسرائيلي غارة على بلدة طاريا غرب بعلبك.
وفي سياق متصل، قصف حزب الله اللبناني قاعدة "غليلوت" التابعة لوحدة الاستخبارات العسكرية 8200 في ‏ضواحي تل أبيب بالصواريخ، كما قصف قاعدة "ستيلا ماريس" البحرية شمال غرب ‏حيفا بالصواريخ.
 

مقالات مشابهة

  • حزب الله يقصف قاعدة جليلوت الإسرائيلية التابعة لوحدة الاستخبارات العسكرية 8200
  • صواريخ نوعية تدكّ قاعدة “غليلوت” في تل أبيب
  • “حزب الله” يستهدف قاعدة غليلوت التابعة لوحدة الاستخبارات العسكرية 8200 في ضواحي تل أبيب
  • ‏حزب الله يعلن عن قصف قاعدة غليلوت في ضواحي تل أبيب برشقة صاروخية "نوعية
  • حزب الله: قصفنا قاعدة غليلوت العسكرية
  • حزب الله: قصفنا قاعدة غليلوت التابعة لوحدة الاستخبارات العسكرية 8200 في ضواحي تل أبيب بصلية صاروخية نوعية
  • ‏حزب الله يعلن استهداف قاعدة غليلوت التابعة لوحدة الاستخبارات العسكرية 8200 في ضواحي تل أبيب برشقة صاروخية
  • غارات إسرائيلية على بلدات جنوب لبنان.. وحزب الله يقصف قاعدة "غليلوت"
  • حزب الله يدك قاعدة غليلوت التابعة لوحدة الإستخبارات العسكرية 8200 في ‏ضواحي “تل أبيب” بصواريخ نوعية