تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مغاغة في محافظة المنيا، حملة مكثفة لرفع الاشغالات بشوارع المدينة، وأسفرت الحملة عن تحرير محاضر اشغالات.

وتم رفع وإزالة التعديات الموجودة من الباعة الجائلين بالطرق الرئيسيه ورفع إشغالات مدخل شارع طه حسين و شارع السلام الشرقي و ميدان المحطة وإزالة تعديات المقاهى بشوارع المدارس، بالإضافة إلى رفع جميع الإشغالات والتعديات المقامة من أصحاب المحال التجارية ، وكذلك تم إزالة الإشغالات الموجودة على الأرصفة من فاترينات وعربات الأطعمة والمشروبات، إزالة المخالفات في جميع الأحياء بالمدينة .

وفي مركز ومدينة المنيا ،قامت الوحدة المحلية بتنفيذ حملات مكثفة لرفع كافة الإشغالات حيث أسفرت الحملات عن تحرير 21 محضر إشغال طريق بشوارع حى غرب المدينة وتم التعامل الفوري ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين، مع استمرار الحملات المفاجئة بشوارع المدينة للقضاء على الإشغالات والعشوائية و التكدس المرورى .

IMG-20241023-WA0014 IMG-20241023-WA0011 IMG-20241023-WA0012 IMG-20241023-WA0009 IMG-20241023-WA0010 IMG-20241023-WA0007 IMG-20241023-WA0006

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مدينة مغاغة مدينة المنيا تحرير محاضر اشغال الحملات المفاجئة آرس ازالة المخالفات IMG 20241023

إقرأ أيضاً:

ضبط 29 ألف مخالفة مرورية خلال 24 ساعة

كثفت وزارة الداخلية الحملات المرورية على الطرق والميادين لتسيير الحركة المرورية وتحقيق الإنضباط المرورى، والحد من وقوع الحوادث على الطرق.

 

ضبط عاطلين سرقا مبلغ مالي من سيارة مواطن في الشروق ضبط سائق تعدى على فتاة بكفر الشيخ

 

واصلت الإدارة العامة للمرور توجيه الحملات المرورية لتحقيق الإنضباط ، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم.. حيث أسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن ضبط (29950) مخالفة مرورية متنوعة من بينها المخالفات التالية:

(1960) مخالفة السير بدون تراخيص.

(36) دراجة نارية مخالفة.

(8698) مخالفة تجاوز السرعة المقررة.

(2041) مخالفة التحدث فى الهاتف المحمول أثناء القيادة.

مخالفة موقف عشوائى.

(18) مخالفة شروط التراخيص.

 

وشهدت ميادين وشوارع العاصمة انتشار مكثف لرجال المرور لشن حملات مرورية مكثفة، لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع، وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

 

حيث تتمركز الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة، لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

 

ووجهت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرإدار ونشر سيارات الاغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعى والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.

مقالات مشابهة

  • حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات على حرم الطرق بشوارع حي شرق بأسيوط
  • حملات مكثفة لرفع الإشغالات عن حرم الطريق العام في مركزي المنيا ومغاغة
  • محافظ الشرقية: حملات مكثفة للنظافة والتجميل ورفع الإشغالات بمختلف المراكز
  • البحيرة تنفذ حملة لازالة الاشغالات بالدلنجات وكفر الدوار
  • حملات مكثفة لرفع الإشغالات عن حرم الطريق العام في مركزى المنيا ومغاغة
  • محافظ أسيوط: حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات على حرم الطرق بشوارع حي شرق  
  • حملة مكثفة لإزالة الإشغالات والإعلانات بحي أول مدينة الإسماعيلية
  • ضبط 29 ألف مخالفة مرورية خلال 24 ساعة
  • لليوم الثامن.. إزالة وهدم 9 عقارات بمنطقتي كرموز ومينا البصل غربي الإسكندرية