واصلت أجهزة وزارة الداخلية توجيه الحملات الأمنية المُكبرة على مستوى الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية، ومواجهة كافة أشكال الجريمة بشتى صورها، ومكافحة كافة الأنشطة الإجرامية.

 

ضبط شخصين قتلا سائقًا في مشاجرة بعين شمس ضبط قضايا إتجار في النقد الأجنبي بالسوق السوداء بـ 20 مليون جنيه

 

شنت الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات عدة حملات لضبط كافة المخالفات والظواهر السلبية التى تؤثر على مرفق مترو الأنفاق، ومحطات السكك الحديدية، وداخل القطارات .

. وأسفرت جهودها عن ضبط (1512) قضية متنوعة. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الداخلية الحملات الأمنية شرطة النقل مترو الانفاق السكك الحديدية

إقرأ أيضاً:

هل ضم مخبأ السنوار حماماً ساخناً وأموالاً وتلفزيونا؟

تحت أنقاض غزة، وبينما كانت القنابل الإسرائيلية تنهمر على سكانه، تقول صحيفة "تايمز" البريطانية إن زعيم حماس يحيى السنوار، كان يستمتع بحمام ساخن.

تزعم القوات الإسرائيلية أنها كانت على بعد دقائق من اكتشاف السنوار في مخبئه الأصلي

ووفق لقطات نشرتها القوات الإسرائيلية، فإن المخبأ أسفل مسقط رأس السنوار في خان يونس، كان يضم مطبخاً مجهزاً بشكل جيد، وأكواماً من النقود، وحماماً مبلطاً مزوداً بالشامبو، وبجل الاستحمام.
ومنذ اغتيال السنوار، نشرت إسرائيل مقاطع فيديو تعطي نظرة على الأشهر الأخيرة من حياته، في محاولة لعكس رواية الاستشهاد التي ترسخت في الشرق الأوسط بعد مقتله في الأسبوع الماضي.وتقول الصحيفة إنه قبل هروبه إلى رفح، يبدو أن السنوار كان يعيش حياة أكثر رفاهية من مئات الآلاف من مواطنيه الذين شردتهم الهجمات الإسرائيلية، حسب اللقطات التي وزعها الجيش الإسرائيلي.
في الساعات التي سبقت هجوم 7 أكتوبر (تشرين الأول)، نزل السنوار إلى الأنفاق مع عائلته، حاملاً جهاز تلفزيون. وكانت معه زوجته سمر، التي زعم الجيش الإسرائيلي أنها كانت تحمل حقيبة يد هيرميس بيركين سعرها 25 ألف جنيه استرليني، وأطفاله، الذين كانوا يرتدون قمصان كرة القدم.
لكن الناشطين على الإنترنت سرعان ما دحضوا ادعاء الجيش الإسرائيلي عن الحقيبة، والتي ضخمتها الحكومة الإسرائيلية على وسائل التواصل الاجتماعي. وأشاروا إلى أن الشكل والجيوب والخطوط المعدنية على الحقيبة في الصور الحبيبية، لا تتطابق مع حقيبة هيرميس الأصلية.
بين الـ 10.44 من مساء 6 أكتوبر(تشرين الأول) والـ1.32 من صباح 7 أكتوبر(تشرين الأول)، ذهب السنوار حاملاً الإمدادات، بما في ذلك الوسائد وقوارير الماء، إلى الأنفاق، على ما يبدو لتجهيز مخبئه للحرب. ولا يزال مكان عائلة السنوار مجهولاً.
وتزعم القوات الإسرائيلية أنها كانت على بعد دقائق من اكتشاف السنوار في مخبئه الأصلي تحت خان يونس قبل أن يضطر إلى الفرار جنوباً إلى رفح في فبراير (شباط) الماضي.

Yahya Sinwar’s hideout in Gaza, where he hoarded millions of shekels and aid while he gladly let his people above him suffer. The world is better off without him. pic.twitter.com/00BBGOwNL7

— Leel Sinai ???????????????? (@leelsinai) October 20, 2024

وقال العميد دان غولدفوس، قائد الفرقة 98، لوسائل إعلام إسرائيلية في وقت سابق هذا العام: "كانت القهوة لا تزال ساخنة".
وعرض على السنوار الهروب مقابل إطلاق سراح الرهائن الإسرائيليين بعد وقت قصير من بداية الحرب. ونقلت صحيفة "وول ستريت جورنال" عن وسطاء أنهم نقلوا عنه "أنا لست تحت الحصار، أنا على أرض فلسطينية".
وما تلا ذلك كان بحثًا دام عاماً، بقيادة جهاز المخابرات الإسرائيلي الداخلي "شين بيت"، وبمساعدة الولايات المتحدة، التي قدمت المعدات بما فيها الرادار الذي يخترق الأرض. وطال تمشيط "مترو غزة"، شبكة الأنفاق تحت الأرض، والتي يبلغ طولها مئات الأميال.
وبعد هروبه من خان يونس في فبراير(شباط)، ظل مكان السنوار مجهولاً حتى أغسطس(آب)، عندما اكتشفت القوات الإسرائيلية جثث ست رهائن في نفق في رفح، ويبدو أنهم أعدموا عن قرب. وفي نفس مجمع الأنفاق، في غرفة ضمت تلفزيوناً وأريكة، اكتشفت القوات الإسرائيلية الحمض النووي للسنوار ، في بعض البول.
وفي الشهر والنصف التاليين، ضيقت القوات الإسرائيلية سبل الهروب بتفجير الأنفاق تحت رفح، واضطر السنوار إلى الخروج من تحت الأرض برفقة اثنين من حراسه الشخصيين.

مقالات مشابهة

  • قبل مجيئ ماكرون.. تفاصيل حصول مجموعة فرنسية على صفقة بـ11 مليار لربط ميناء الناظور بشبكة السكك الحديدية
  • مواعيد مترو الأنفاق خلال أشهر تطبيق التوقيت الشتوي 2024
  • الجيزة: ضبط 3333 مخالفة تموينية للمخابز البلدية والسياحية والبدّالين التموينيين ومحطات البنزين
  • هلا تكشف عن اشتراك “رحلات هلا مترو” لنقل الركاب من محطات مترو دبي وإليها
  • ضبط 3333 مخالفة تموينية للمخابز البلدية والسياحي والبدالين التموينيين ومحطات البنزين بالجيزة
  • هل ضم مخبأ السنوار حماماً ساخناً وأموالاً وتلفزيونا؟
  • مصر: قطار يقتل طفلين دهسا.. وهيئة السكك الحديدية تكشف سبب الحادث
  • ضبط 1562 قضية مخالفات داخل محطات المترو والسكك الحديدية
  • أنفاق عميقة تحت الأرض منذ القرن الـ16 تحول مدينة جزائرية إلى مزار سياحي