كشف مصدر طبي بأسيوط تفاصيل وفاة فتاة سودانية تبلغ من العمر 16 عامًا، بعد تعرضها لهبوط حاد في الدورة الدموية على متن طائرة كانت متجهة من تشاد إلى القاهرة، مما أدي إلى الهبوط الاضطراري في مطار أسيوط الدولي.

وأوضح المصدر أن الفتاة تدعى " رشيدة.إ .هـ" 16 عاما ، كانت تعاني من سرطان القولون، وكانت في طريقها إلى مصر لتلقي العلاج  وحصلت لها مضاعفات صحية شديدة أثناء الرحلة، مما استدعى هبوط الطائرة في مطار أسيوط، وبعد توقيع الكشف الطبي عليها، تبين أنها فارقت الحياة وهي على متن الطائرة.

لفظت فتاة سودانية أنفاسها الأخيرة بعد إصابتها بهبوط حاد بالدورة الدموية على متن الطائرة القادمة من التشاد إلى القاهرة والذي تسبب في هبوط الطائرة اضطراريا بمطار أسيوط الدولي .

تلقى اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد ورود بلاغا من الأجهزة الأمنية بمطار أسيوط الدولي بهبوط اضطراري للطائرة القادمة من التشاد للقاهرة بمطار أسيوط بعد وفاة إحدى الركاب سودانية الجنسية على متن الطائرة بعد إصابتها بهبوط حاد بالدورة الدموية.

محافظ أسيوط يشهد توقيع بروتوكول لإقامة معرض دائم للسلع الغذائية وأكشاك ومنافذ للشباب بتكلفة 60 مليون جنيه .. محافظ أسيوط يتفقد وحدة طب الأسرة بقرية الواسطى

وتبين من الفحص إنهاء تدعى " رشيدة . إ . ه " 16 عاما سودانية الجنسية وتم عمل CPR من قبل أطباء الحجر الصحي بمطار أسيوط ونقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الإيمان العام .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسيوط أخبار أسيوط اخبار المحافظات هبوط طائرة هبوط طائرة اضطراري مطار أسيوط الدولي بمطار أسیوط على متن

إقرأ أيضاً:

ضبط شحنة أدوية مهربة من الهند بمطار عدن الدولي

شمسان بوست / متابعات:

ضبطت السلطات الامنية بمطار عدن، شحنة ادوية قادمة من الهند على متن طيران اليمنية القادمة من بومباي، دخلت البلاد بطريقة غير شرعية.

وبحسب مصدر مسؤول في المطار بان إدارة الجمارك اوقفت شحنة تتكون من حقيبتين ممتلئة بالادوية دخلت بطريقة غير مشروعة الى بلادنا وتم إيقافها وتحويلها الى الهيئة العليا للادوية لفحصها والتاكد من نوعية الادوية، واتخاذ الاجراءات القانونية بشأنها.

واكد مصدر في الهيئة العلياء للادوية بان الشحنة تكونت من 13 صنف دوائي، إضافة الى بواكت واغلفة فارغة لخمسة عشر صنف من الادوية المتنوعة بداخل شوالة كانت بجانب الادوية في نفس الرحلة

واشار المصدر بان الشحنة احتوت على علاجات متنوعة بينها علاجات القولون و السرطانات وادوية خاصة بمضادات الافاعي وغيرها بكميات كبيرة تم حصرها في محضر رسمي وتحويله الى الجهات المختصة.

وتم القبض على المسافر التي كانت بحوزته شحنة الادوية وفتح محظر للتحقيق معه وتحويله الى الجهات المختصة لاستكمال الاجراءات معه وفقًا للنظام والقانون.

وتبذل الإدارة العامة لمطار عدن الدولي بقيادة الاستاذ عبدالرقيب العمري وكافة السلطات الامنية والجمارك وهيئة الأدوية بالمطار جهود دؤوبة من اجل تشديد الاجراءات الرقابية لمنع تهريب الأدوية والمستلزمات الطبية وكافة الممنوعات وحماية المواطنين من مخاطر هذه التجارة غير المشروعة في بلادنا.

مقالات مشابهة

  • مصر.. وفاة سودانية تجبر طائرة على الهبوط
  • وفاه فتاه سودانية إثر هبوط فى الدورة الدموية داخل الطائرة بمطار أسيوط الدولى   
  • بعد وفاة راكبة سودانية.. هبوط اضطراري لطائرة تشاد / القاهرة بمطار أسيوط
  • الخطوط الأفريقية: طائرتنا هبطت اضطرارياً في مطار طبرق نتيجة خلل فني بسيط
  • هبوط اضطراري لطائرة للخطوط الأفريقية بمطار طبرق والركّاب بخير
  • تفاصيل جديدة حول الطائرة التي أسقطت في دارفور
  • حقيقة هبوط طائرة مدنية وسط النيران نتيجة قصف الاحتلال لمطار بيروت
  • ضبط شحنة أدوية مهربة من الهند بمطار عدن الدولي
  • مصادر خاصة لقناة الأحرار: اتحاد الكرة قدّم الأسباب الفنية المتعلقة بهبوط الطائرة إلى مطار الأبرق للكاف