دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- كرمت وزارة التضامن الاجتماعي في مصر، الفنان أكرم حسني عن دوره في مسلسل "بابا جه" الذي تم عرضه في موسم دراما مضان 2024، وذلك ضمن احتفالية مبادرة "الأب القدوة" التي تنظمها الوزارة للعام الثاني على التوالي، بالتعاون مع مؤسسة العربي لتنمية المجتمع.

وشارك أكرم حسني عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، الثلاثاء، صوراً لتكريمه متوجهاً بالشكر لمايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي في مصر على تكريمه في احتفالية "الأب قدوة".

View this post on Instagram

A post shared by Akram Hosny (@akramhosny)

وأشادت الوزيرة خلال كلمتها في الاحتفالية، بـ "مسلسل (بابا جه) ودور  الفنان  أكرم حسنى، مؤكدة أن نجاح هذا العمل يأتي بتميزه في أنه ألقى الضوء على  اقتصاد الرعاية وتناول دور الأب والأم لبناء  الأسرة"، حسبما جاء في نص الكلمة التي نشرتها  وزارة التضامن الاجتماعي في مصر، عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك.

وحقق مسلسل "بابا جه" نجاحاً كبيرًا على المستويين النقدي والجماهيري، بعد عرضه في موسم دراما رمضان 2024، وسلط الضوء من زاوية جديدة تمامًا على دور الأب في حياة أبنائه، من خلال تناول علاقة إشكالية بين أب فقد عمله بسبب تداعيات أزمة كورونا، وابنته.

وعثر الأب في المسلسل على عملٍ جديد  بالصدفة، كأب "يمكن استئجاره" ليحل مكان الآباء الحقيقين لأبناء يواجهون مشكلات بسبب غياب آبائهم، أو انشغالهم عنهم، وفي ظل انشغاله بعمله الجديد يفاجئ بحقيقة كونه مقصرًا تجاه ابنته.

ومن المقرر أن يخوض الفنان أكرم حسني منافسات موسم دراما رمضان 2025، بمسلسل يحمل مبدئيًَا عنوان "الكابتن".

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: مسلسلات مشاهير أکرم حسنی بابا جه

إقرأ أيضاً:

القومي للمرأة يهنئ المستشار سناء خليل لتكريمه فى احتفالية "الأب القدوة"

تقدم المجلس القومي للمرأة بخالص التهاني إلى المستشار سناء خليل نائب رئيسة المجلس القومي للمرأة لتكريمه أمس فى احتفالية "الأب القدوة" التي نظمتها وزارة التضامن الاجتماعي، بحضور الدكتورة مايا مرسى وزيرة التضامن الاجتماعي، لتكريم عددا من الآباء القدوة والشخصيات العامة.

سلمت المهندسة مارجريت صاروفيم نائبة وزيرة التضامن الاجتماعي ، شهادة تقدير ودرع للمستشار سناء خليل تقديرا لجهوده وإنجازاته في مجال تمكين المرأة فى جميع المجالات. 

وأعرب  المجلس عن  بالغ سعادته وفخره بهذا التكريم المستحق للمستشار سناء خليل تقديرا لجهوده العظيمة والمتميزة فى ملف تمكين المرأة المصرية وحمايتها طوال فترة عمله كعضو بالمجلس القومي للمرأة ومقرر للجنته التشريعية وكنائب لرئيسته.

جدير بالذكر أن المستشار سناء خليل شغل منصب رئيس الاستئناف والمشرف على الإدارة العامة لشئون حقوق الإنسان بوزارة العدل.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل تكريم أكرم حسني في احتفالية «الأب القدوة» 2024
  • محسن صبري يكشف عن ملامح دوره بمسلسل "عمر أفندي"
  • وزيرة التضامن الاجتماعي تكرم الفنان أكرم حسني
  • وزيرة التضامن تكرم عددا من النماذج الملهمة في إطار مبادرة "الأب القدوة"
  • وزارة التضامن الاجتماعي تكرم الفنان أكرم حسني في احتفالية الأب القدوة
  • القومي للمرأة يهنئ المستشار سناء خليل لتكريمه فى احتفالية "الأب القدوة"
  • وزيرة التضامن تكرم النماذج الملهمة ضمن مبادرة «الأب القدوة»
  • التضامن تكرم النماذج الملهمة في مبادرة "الأب القدوة" لعام 2024
  • الأستاذ يبتعد عن السباق.. تفاصيل غياب يحيى الفخراني عن موسم دراما رمضان