ليبيا – كشف تقرير إخباري لموقع “مافيو نيوز” المالطي الناطق بالإنجليزية المعني بأخبار الطيران المدني عن عزم شركة خطوط جوية ليبية توسيع أسطول طائراتها.

التقرير الذي تابعته وترجمت أهم ما بمضمونه الخبري صحيفة المرصد أكد قرب نيل “ليبيان إكسبرس” أول طائرة “أي تي آر42-500” ذات الدفع التوروبيني.

ووفقًا للتقرير تقدم الشركة رحلات قصيرة ومتوسطة المدى داخل شمال إفريقيا وأوروبا لربط مدن مثل العاصمة طرابلس بتركيا ومصر وتونس وإيطاليا.

وبحسب التقرير لا يقتصر عمل “ليبيان إكسبرس” على نقل الركاب بل يمتد إلى البضائع من خلال التعاون مع شركاء دوليين عبر شبكة طرق متنامية.

 

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

"لجنة حقوق الإنسان" تشارك في اجتماع مناقشة التقرير الدوري لقطر

 

مسقط- الرؤية

شارك وفد من اللجنة العمانية لحقوق الإنسان برئاسة الأستاذ الدكتور راشد بن حمد البلوشي رئيس اللجنة، في أعمال الدورة الـ25 الخاصة بمناقشة التقرير الدوري الثالث لدولة قطر للجنة الميثاق العربي، وذلك بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية على مدى يومين.

وألقى ممثل دولة قطر بيان التقرير الذي احتوى جملة من الموضوعات حول غايات تنفيذ الميثاق، والملاحظات الشكلية، وكذلك تفاصيل موضوعات عدد من الحقوق، إضافة إلى الردود والتعقيبات على الاستيضاحات التي تمت خلال الجلسات.

وعلى هامش الزيارة، التقى رئيس اللجنة والوفد المرافق له مع سعادة سلطان الجمالي أمين عام الشبكة العربية للمؤسسات الوطنية لحقوق الإنسان، ومع المستشار جابر بن صالح المري رئيس لجنة الميثاق العربي لحقوق الإنسان، حيث تناول اللقاءان أوجه التعاون والتنسيق والعمل المشترك في مختلف الجوانب المتعلقة بحقوق الإنسان.

وتأتي هذه المشاركة استعدادًا لمناقشة تقرير سلطنة عمان الأول أمام لجنة الميثاق العربي لحقوق الإنسان والمرتقب تقديمه خلال الفترة القادمة.

وضم الوفد المشارك كلا من المستشار جمال بن سالم النبهاني عضو اللجنة، وأحمد بن ناصر الراشدي مدير دائرة الرصد وتلقي البلاغات.

مقالات مشابهة

  • "لجنة حقوق الإنسان" تشارك في اجتماع مناقشة التقرير الدوري لقطر
  • ديلي إكسبرس: رغم تصنيفها كموقع شديد الخطورة.. 93 ألف زائر دولي يتوافدون سنويًا إلى ليبيا
  • “نوفوستي”: الغرب يحاول معرفة حجم “أسطول الظل” الروسي
  • وزارة الاقتصاد والتخطيط تصدر التقرير الاقتصادي للربع الثاني من 2024
  • كسر بالجمجمة ونزيف.. ننشر التقرير الطبي لسائق تعدى عليه 4 أشخاص في حلوان
  • إطلاق أسطول أخضر من الحافلات الكهربائية والهيدروجينية
  • هذا ما كشفه التقرير الرقم 24 حول الاعتداءات الإسرائيلية على لبنان
  • حفيدة أصالة تتصدر التريند بأول ظهور لها.. (شاهد)
  • أول تأكيد روسي: أسطول البحر الأسود اضطر لنقل سفنه