بوابة الوفد:
2024-10-23@15:22:24 GMT

" سطوحى " الاتحاد ينتقل للمحله فى صفقه انتقال حر

تاريخ النشر: 23rd, October 2024 GMT

نجح نادي غزل المحلة في الحصول علي توقيع اللاعب محمود سطوحي ناشئ الأتحاد السكندري في صفقة إنتقال حر بعد حصوله علي الإستغناء الخاص به .

وكان اللاعب قد تم تصعيده للفريق الأول الموسم الماضي وشارك بعد الدقائق إلا ان هذا الموسم قرر بابا فاسيليو خروج اللاعب معارا وبالفعل قد نجح مدير قطاع الكرة امام محمدين في الحصول علي عرض إعارة للاعب إلي حرس الحدود ولكن رفض اللعب حال دون إتمام التعاقد .

وظل اللاعب مقيدا في الأتحاد طوال الفترة الماضية إلا أن إصرار اللاعب علي الخروج بشكل نهائي والحصول علي الاستغناء الخاص به دفع مسؤولي الأتحاد للموافقه علي طلبه رغم تكرر رفض امام محمدين الاستغناء عن اللاعب تماما خصوصا وان اللائحة تسمح بمشاركة الاعب مع فريق الناشئين وقيده بشكل طبيعي و طلب السماح له فقط بالإعارة ولكن أصر اللاعب علي الرحيل بحثا عن مستقبله خارج قلعة زعيم الثغر .

وحصل اللاعب علي اللاعب علي الإستغناء الخاص به أمس  واتم توقيع العقود الخاصه بإنضمامه إلي فريق غزل المحلة اليوم ليشارك مع زعيم الفلاحيين في الموسم القادم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاتحاد السكندري غزل المحله صفقة حرس الحدود الناشئين بشكل نهائي اللاعب علی

إقرأ أيضاً:

بهدف نشر اللعبة.. شراكة بين اتحاد الملاكمة و Riyadh Combat

الرياض – محمد الجليحي
وقَّع الاتحاد السعودي للملاكمة وشركة (Riyadh Combat) اتفاقية شراكة استراتيجية تهدف الى تعزيز ونشر ممارسة رياضة الملاكمة في ارجاء الوطن. تمت مراسم التوقيع في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالعاصمة الرياض، وتهدف مجالات التعاون في الاتفاقية الى تحقيق الاهداف الاستراتيجية المشتركة وتقديم الدعم المطلوب لممارسي رياضه الملاكمة والاستفادة من الامكانيات المتاحة من الطرفين ، والمشاركة في المبادرات الرياضية المجتمعية في الأحياء والمدارس والجامعات بما يلبي التطلعات ويحقق الطموحات لرفع الوعي وزيادة الممارسة للعبة بين اطياف المجتمع المختلفة.
ومثَّلت اتحاد الملاكمة في توقيع اتفاقية الشراكة، مدير الشراكات والاستثمار في الاتحاد السعودي للملاكمة، الاستاذة نور المطيري، فيما مثَّل شركة(Riyadh Combat) ، المدير التنفيذي للشركة، الأستاذ هاني بن عبدالحفيظ.
ويأتي توقيع الاتفاقية متوائمًا مع استراتيجية الاتحاد السعودي للملاكمة ، الرامية إلى تعزيز الشراكات بين الاتحاد والقطاع الخاص، بما يتماشى مع رؤية السعودية 2030، ويسهم في تحقيق أهداف الرياضة المستدامة، من خلال تمكين القطاع الخاص من تطوير اللاعبين و قدراتهم وبناء المراكز ذات الطراز الرفيع بما يخدم رياضة الملاكمة في المملكة العربية السعودية.

مقالات مشابهة

  • أونوها: «السيتي» لا يزال الأقوى في «البريميرليج»
  • بتروجيت يدعم صفوفه بناشئ الأهلي السابق في صققة انتقال حر
  • فريق الاتحاد المغربي للشغل ينسحب من جلسة الغرفة الثانية محتجا ضد "الانحراف" عن التوافق حول قانون الإضراب
  • أمير القصيم يرأس اجتماع فريق متابعة المشاريع المتعثرة بالقطاع الخاص في المنطقة
  • بهدف نشر اللعبة.. شراكة بين اتحاد الملاكمة و Riyadh Combat
  • الصنيع: على الهلال أن يعرف أنه سيتعامل مع فريق لديه جينات البطولة .. فيديو
  • إعلامي رياض: الأهلي يقرر عرض كهربا للبيع بشكل نهائي خلال أيام
  • الهريفي: الهلال فريق متكامل وسيفوز على العين .. فيديو
  • الاتحاد السكندري يناقش لائحة فريق الكرة استعدادا للموسم الجديد