تنافس في الموسم الصيفي بدور العرض السينمائية 8 أعمال سينمائية وهي: ولاد رزق 3 ، واللعب مع العيال، وعصابة الماكس، وعنب، وجوازة توكسيك، و× مراتى وعاشق وبنسيون دلال وفي السطور التالية نستعرض فى التقرير التالى إجمالى إيرادات هذه الأعمال. 

ولاد رزق

تمكن فيلم ولاد رزق من تحقيق إيرادات، بلغت 258.004.645 جنيه فى 19 أسبوع.

 

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 حول سرقة أبطال العمل شيئا ثمينا من تايسون فيوري، الأمر الذي سوف يقلب حياتهم رأسا على عقب، حيث يتسبب في دخولهم العديد من الصراعات التي ستدور في إطار من الأكشن والدراما.

ويشهد فيلم ولاد رزق 3 مشاركة عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم: أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وعلي صبحي، ومن أبرز ضيوف الشرف الملاكم العالمي تايسون فيوري، وكريم عبد العزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

× مراتى

حقق فيلم × مراتى إيرادات بلغت قيمتها 90.547.682 جنيه وذلك 13 أسبوع عرض له. 

ويقوم ببطولة الفيلم كل من هشام ماجد ومحمد ممدوح و أمينة خليل وتاليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامى وإخراج معتز التونى. 

بعد الفيديو الجريء.. حقيقة دفاع مروة صبري عن هدير عبد الرازق بعد ظهوره في ملهى ليلي.. سعد لمجرد يثير الجدل بلوك غريب بعد ظهوره في ملهى ليلي.. سعد لمجرد يثير الجدل مجددا سر مكالمة صلاح السعدني الأخيرة مع يحيى الفخراني وعلاقته بعودة إبراهيم سعيد للأهلي اللعب مع العيال 

وجاء فيلم “اللعب مع العيال” بطولة محمد إمام، حيث حقق 57.006.336 جنيه فى 19 أسابيع. 

وينتمي لنوعية الأعمال التي سبق وقدمها شريف عرفة مثل فيلم “الناظر” مع الراحل علاء ولى الدين، وفيلم “فول الصين العظيم” وهي أفلام ناجحة وحققت إيرادات كبيرة"، الفيلم تدور قصته حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي.

الفيلم من إنتاج اتحاد الفنانين للسينما والفيديو، ويشارك في بطولته مع محمد إمام كل من أسماء جلال وباسم سمرة وحجاج عبدالعظيم و ويزو ومصطفى غريب وغيرهم، من تأليف وإخراج شريف عرفة وهو العمل الأول الذي بينه وبين محمد عادل إمام.

عصابة الماكس   

بينما حقق فيلم “عصابة الماكس” إيرادات بلغت قيمتها 29.876.944 جنيه . 

والفيلم يقوم ببطولته كل من أحمد فهمى وروبى ولبلبة وأوس أوس وإخراج حسام سليمان. 

فيلم عاشق

أما حقق فيلم “عاشق” إيرادات بلغت قيمتها 21.988.834 جنيه بين قائمة الأفلام المعروضة وذلك فى 6 أسابيع. 

والفيلم يقوم ببطولته كل من أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد ومحسن محيى الدين وتأليف محمود زهران، وإخراج عمرو صلاح.

جوازة توكسيك 

وحقق فيلم جوازة توكسيك 9.521.270 جنيه، فى 17 أسابيع وتدور أحداث الفيلم  في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، لتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية، فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟. 

فيلم جوازة توكسيك من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم وإنتاج شركة نيو سنشري New Century، وشارك في الإنتاج شركات؛ سينرجي، ماجيك بينز، أفلام مصر العالمية وفيلم سكوير، والفيلم بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، جوهرة، نورين أبو سعدة وفاروق قنديل.

ويجمع فيلم جوازة توكسيك النجمين ليلى علوى وبيومى فؤاد للمرة الرابعة فى السينما بعدما قدما سوياً أفلام "ماما حامل" عام 2021 بمشاركة حمدى الميرغنى، محمد سلام، و"شوجر دادى" عام 2023 بمشاركة حمدى الميرغنى، مى الغيطى، فرح الزاهد، مصطفى غريب والعملين من تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم.

بنسيون دلال 

وحقق فيلم “ بنسيون دلال ” ايرادات وصلت الي 2.071.165 جنيه.  

ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم من بينهم عمر متولي وبيومي فؤاد ومحمد رضوان وخالد سرحان ووليد فواز وأمجد الحجار وغادة طلعت وطاهر أبو ليلة تأليف حسين نيازي وإخراج شادي الرملي.

فيلم عنب

أما فيلم “عنب” الذى تنافس به الفنانة ايتن عامر حقق إيرادات بلغت قيمتها 1.391.3690 جنيه وذلك فى 4 أسابيع. 

والفيلم يشارك فى بطولته مع ايتن عامر كل من اسلام إبراهيم ومحمود الليثى. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ولاد رزق مراتي اللعب مع العيال فيلم عاشق ايرادات الافلام إیرادات بلغت قیمتها جوازة توکسیک ولاد رزق من تألیف حقق فیلم

إقرأ أيضاً:

هشام ماجد: شخصيتي في «إكس مراتي» وراء قبولي العمل

هشام ماجد واحد من النجوم الذين أصبحوا يقدمون أعمالاً سينمائية ودرامية مميزة، ويتمكن من المنافسة في السينما، أو الدراما، من خلال المواضيع التي يختارها. ومن خلال الحوار التالي يخبرنا عن فيلم «إكس مراتي»، والنجاح الكبير الذي يحققه، وتعاونه مع محمد ممدوح، وكيف يرى المنافسة في موسم الصيف، وكيف استطاع تقديم طبيب نفسي في العمل، ومزيد من التفاصيل في الحوار التالي:

* هل هناك عوامل وراء قبولك فيلم «إكس مراتي»؟

– أمور كثيرة جذبتني للفيلم، وأهمها القصة، فحين عُرض علي العمل شعرت بأنها قصة جديدة، وتقدم بشكل مختلف، فضلاً عن طبيعة الشخصية، والتي قدمتني للجمهور، وهي أحد أهم الأسباب التي جعلتني أوافق على العمل، وهو الشكل الذي سأقدم من خلاله للجمهور الفيلم، حتى الأكشن في العمل مختلف، فقد احتجت للتدريب حتى أكون مستعداً، هذه التركيبات والتوليفات لا يمكن ألا أقبلها.
* هل تعتبر أن المنافسة صعبة بفيلم في الموسم الصيفي؟- بكل تأكيد المنافسة صعبة، ولكن صعوبة المنافسة لا تأتي من كون الفيلم يُعرض في موسم الصيف، فليس هذا السبب الوحيد، ولكن طوال الوقت هناك منافسة، سواء داخل، أو خارج الموسم، وطالما أن هناك أعمالاً تنافس بعضها بعضاً، فتكون المنافسة قوية، هي بكل تأكيد في مصلحة الجمهور، وهناك نوعيات وأعمال لنجوم مهمين يستفاد الجمهور من هذا التنوع بالتأكيد، وأرى أن جميع المواسم طالما أن هناك أكثر من عمل فتجد تنافساً قوياً.
* ردود الأفعال تعتبرها جيدة بالنسبة لك حول الفيلم؟


– الحقيقة أنني سعيد بردود الأفعال التي يحققها العمل، الحمد لله، فالجمهور تفاعل مع العمل، وجاء الكثير من الآراء التي جعلتني سعيداً بالنجاح الذي يحققه العمل، فهو مناسب لكل أفراد الأسرة، لذلك يستهدف شريحة كبيرة من الجمهور، وحتى الأطفال الذين بدورهم هم أيضاً تحدثوا عن العمل بإيجابية، والفيلم بطولة محمد ممدوح، وأمينة خليل، وإخراج معتز التوني، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي أكشن، حول صراع ينشأ بين مجرم وطبيب نفسي، على الزوجة الحالية للطبيب، والتي كانت الزوجة السابقة للمجرم.* هل أنت راضٍ عن الإيرادات التي يحققها العمل في دور العرض؟
– هناك أمر مهم للغاية تعلمته، أن الإيرادات رزق من عند الله، فكل ما على الممثل أن يجتهد في العمل الذي يقدمه، ويترك في النهاية أمر تحقيق العمل للإيرادات، ونجاحه لله، لأنه في النهاية النجاح رزق.

* هل تميل لنوعية أفلام الكوميديا الاجتماعية دون غيرها؟
– الحقيقة أنني أميل لتقديم هذه النوعية من الأعمال، سواء على مستوى الدراما أو السينما، وفي كلتا الحالتين أحب الأعمال التي تستهدف أفراد الأسرة، بجانب أنها تقدم جانباً كوميدياً اجتماعياً، يناسب الجميع، فكل أفراد الأسرة من حقها أن تدخل السينما، وتشاهد الأعمال لذلك أنا دائماً ما أميل لتلك الأعمال، أو النوعية فالكوميديا والرومانسية في عمل فني واحد.
* كيف كان التعاون مع الفنان محمد ممدوح؟

– محمد ممدوح واحد من أفضل النجوم على الإطلاق، فهو موهبة كبيرة وأنا واحد من جمهور محمد ممدوح، فضلاً عن صداقتنا القوية، لذلك أنا كنت سعيد للغاية بالعمل معه فهو نجم يتمكن من تقديم كل الألوان الفنية بمنتهى البراعة والإجادة.

صحيفة الخليج

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • «إكس مراتي» يحافظ على صدارة إيرادات الأفلام بهذا الرقم
  • إيرادات آخر ليلة عرض لـ فيلم إكس مراتي
  • بـ 143 ألف.. «إكس مراتي» يواصل صدارة إيرادات الأفلام
  • إيرادات السينما.. هشام ماجد يتصدر القمة وأيتن عامر تتراجع للمركز الأخير
  • هشام ماجد ينتصر على أحمد حاتم بفيلم "إكس مراتي"
  • فيلم «إكس مراتي» لـ هشام ماجد يواصل تصدر إيرادات دور السينما
  • ايرادات السينما أمس .. أكس مراتي وعاشق وبنسيون دلال يتصدرون
  • هشام ماجد: شخصيتي في «إكس مراتي» وراء قبولي العمل
  • فيلم "عاشق" يكتفي بتحقيق 183 ألف ضمن إيرادات أمس