افتتحت شركة “الوعلان للتجارة” صالة عرض مخصصة لعلامة “زيكر” الكهربائية على الطريق الدائري الشمالي في مدينة الرياض، بحضور رئيس مجلس إدارة “الوعلان القابضة” فهد بن سعد الوعلان والمدير التنفيذي لمنطقة زيكر في الشرق الأوسط وأفريقيا كانون وانغ، بالإضافة إلى كبار المسؤولين في الشركتين، وعدد من المدعوين والعملاء وممثلي وسائل الإعلام.


وتبلغ مساحة صالة العرض 1,420 متراً مربعاً، وتعد الأولى من نوعها لسيارات “زيكر” في الرياض وفي المملكة العربية السعودية، وتواكب الحضور المتنامي للسيارات الكهربائية الفاخرة في المملكة.
ويأتي افتتاح الصالة بعد الإعلان عن الشراكة الاستراتيجية بين “زيكر” و”الوعلان للتجارة” في شهر فبراير الماضي، التي أصبحت بموجبها “الوعلان للتجارة” ممثلاً معتمداً لعلامة “زيكر” الصينية في أسواق المملكة العربية السعودية.
وأشار رئيس مجلس إدارة “الوعلان القابضة” فهد بن سعد الوعلان إلى أن افتتاح الصالة الجديدة يُرسخ الشراكة الاستراتيجية مع شركة السيارات الكهربائية الفاخرة “زيكر”، ويساهم في تشكيل مستقبل التنقل الكهربائي في المملكة العربية السعودية.
وأضاف: “تُعد الصالة الجديدة أكثر من مجرد مساحة عرض للسيارات، إذ تعبر عن رؤيتنا المستقبلية، وتستعرض تكنولوجيا السيارات الكهربائية الفاخرة والمتميزة التي تقدمها “زيكر” في السوق السعودية، بينما تضمن “الوعلان للتجارة” حصول عملائها على خدمة عالمية المستوى، والوصول إلى حلول النقل الأكثر ابتكاراً واستدامة في إطار رؤية السعودية 2030″.
كما أكد الوعلان على جهوزية “الوعلان للتجارة” للتوسع الجغرافي حيث يلزم لخدمة عملائها أينما وُجدوا.
أما المدير التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لدى “زيكر” العالمية (كانون وانغ) فقد أعرب عن حماسه لافتتاح صالة العرض الجديدة قائلاً: “نحن سعداء للغاية بافتتاح أول صالة عرض مخصصة لسيارات “زيكر” في الرياض، بالشراكة مع “الوعلان للتجارة”.
وأضاف: “يمثل هذا الحدث فصلاً مثيراً لشركة “زيكر” لتقديم سياراتنا الكهربائية الفاخرة في سوق المملكة العربية السعودية، التي تمثل محوراً رئيسياً لنمو “زيكر”، وتتميز بإمكانات هائلة، وبقاعدة مستهلكين واعية بأهمية الحفاظ على البيئة. ونحن فخورون برؤية هذا الوعي المتزايد لدى المستهلك السعودي بالتنقل الكهربائي المتميز، وحريصون على تلبية توقعاتهم من خلال تشكيلة طرازاتنا المتطورة”.
وختم قائلاً: “مع الوعلان للتجارة نحن واثقون من تقديم تجربة استثنائية، ليس فقط من خلال سياراتنا المبتكرة، ولكن أيضاً من خلال تقديم خدمات متميزة لعملائنا. وتعد صالة العرض هذه علامة فارقة في رحلتنا نحو قيادة مستقبل التنقل المستدام في المنطقة”.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية المملکة العربیة السعودیة الکهربائیة الفاخرة فی المملکة

إقرأ أيضاً:

نائب أمير مكة يطلع على إستراتيجية “إعمار المدينة الاقتصادية”

البلاد – جدة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة في مقر الإمارة بجدة، رئيس مجلس إدارة شركة إعمار المدينة الاقتصادية المطور الرئيس لمدينة الملك عبدالله الاقتصادية فهد السيف.

وذكرت “واس” أن سموّه اطلع على أحدث التطورات في قطاعي الخدمات اللوجستية والصناعية بالمدينة، التي تضم ميناء الملك عبدالله، ثاني أكبر ميناء لمناولة الحاويات في المملكة، والوادي الصناعي، كما اطّلع على آخر المستجدات في قطاع صناعات السيارات والخدمات اللوجستية.

وقدّم السيف شرحاً حول التطورات الأخيرة في الوادي الصناعي والمدينة؛ إذ بلغت قيمة الاستثمارات 18 مليار ريال، كما تم استعراض الرؤية الإستراتيجية للمدينة في تطوير قطاع السياحة والترفيه.

وقد تم الانتهاء من مشروع إيصال الغاز الطبيعي ومحطة تحلية المياه في المدينة، إضافة إلى افتتاح مستشفى الحبيب ومدرسة حكومية للطفولة وأكاديمية السيارات وأكاديمية العالم، ورفع استيعابية كلية الأمير محمد بن سلمان، ومن المزمع افتتاح منتجع ريكسوس العالمي بحلول الربع الأول من عام 2025، الذي يضم 540 غرفة فندقية، و36 فيلا وحديقة مائية.

مقالات مشابهة

  • تويوتا ميراي في أول مشروع تجريبي لسيارات الأجرة العاملة بالهيدروجين في السعودية
  • تقرير سوق العقارات في أبوظبي من “بيوت” يكشف عن أداء قوي في الربع الثالث من 2024
  • فامكو تعزّز توسعها في السعودية بافتتاح صالة عرض متطورة في الرياض
  • حادث مأساوي يوقف جولة لسيارات بوغاتي الفاخرة بالمغرب (صور وفيديو)
  • العاهل الأردني وولي عهده يغادران إلى المملكة العربية السعودية
  • مع افتتاح “الكفاح والحارثية”.. اسعار الدولار تنخفض في أسواق بغداد واربيل
  • سعر ايفون 16 برو ماكس في المملكة العربية السعودية
  • نائب أمير مكة يطلع على إستراتيجية “إعمار المدينة الاقتصادية”
  • ضمن عملية “الفارس الشهم 3”.. افتتاح قسم العلاج الطبيعي في المستشفى الإماراتي العائم