نجحت شركة تكنولوجيا معلومات الطيران «AVIT» في الحصول على تجديد شهادة الأيزو «ISO 9001:2015»، في نظم إدارة الجودة وفقاً لمتطلبات المواصفة العالمية بعد المراجعة السنوية لمطابقة نظم ومعايير إدارة الجودة على جميع الإدارات المُختلفة بالشركة، وذلك لمدة 3 أعوام اعتباراً من شهر أكتوبر 2024 وحتى شهر أغسطس 2027.

تجديد شهادة الجودة إقرار بالمطابقة للمعايير العالمية

وقال أيمن فوزي عرب رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية القابضة للمطارات والملاحة الجوية إن تجديد شهادة الجودة إقرار بالمطابقة لمعايير الجودة المُعترف بها عالمياً، والتي من شأنها رفع القدرة التنافسية للشركة وتحسين صورة الشركة أمام العملاء ومنحهم الثقة وفتح أسواق جديدة.

جار البدء في إجراءات حصول الشركة على شهادة الـ«ISO»

و صرح أحمد محمد عبدالحميد رئيس مجلس ادارة شركة تكنولوجيا معلومات الطيران بأنَّه جار التخطيط للبدء في إجراءات حصول الشركة على شهادة الـ«ISO»، فيما يخص نظام إدارة السلامة والصحة المهنية OH&S -ISO 45001:2018، طبقاً لنشاط الشركة والخدمات التىيتقدمها لعملائها.

وأشادت الشركة المانحة لشهادة الجودة «EURO CERT»، بمدى اهتمام ودعم الإدارة العليا بشركة «AVIT»، بتطبيق نظام إدارة الجودة وتطوير النظام الإداري «Management System» بالشركة، واستخدام الأساليب الحديثة وفقًا للأسس والمعايير الدولية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الطيران معلومات الطيران الصحة المهنية معايير الجودة تجدید شهادة

إقرأ أيضاً:

«الوقائع» تنشر قرار «النقل» بترخيص 3 سنوات لشركة المشروعات البترولية بتروجيت

نشرت جريدة الوقائع المصرية، قرار وزارة النقل رقم 589 لسنة 2024، بشأن ترخيص شركة المشروعات البترولية والاستشارات الفنية بتروجيت وذلك في العدد رقم 232 في 21 أكتوبر 2024.

وجاء في المادة الأولى من القرار، يُرخص لشركة المشروعات البترولية والاستشارات الفنية «بتروجيت» بتشغيل وإدارة ميناء المعدية بتروجيت الواقع بمنطقة المعدية وفقًا للمنطقة المحددة بالإحداثيات الآتية:

 

وجاء في المادة الثانية من القرار، مدة الترخيص ثلاث سنوات تبدأ اعتبارًا من 16/8/2024 وتنتهي في 15/8/2027 وتجدد بقرار من وزير النقل، على أن يجدد الترخيص سنويًا بمعرفة قطاع النقل البحري واللوجستيات بعد اتخاذ الإجراءات اللازمة للتجديد.

مقالات مشابهة

  • انفجار يعقبه إطلاق نار في مقر شركة صناعات الطيران والفضاء التركية
  • تجديد شهادة الأيزو "ISO 9001:2015" بشركة تكنولوجيا معلومات الطيران "AVIT" لثلاث سنوات
  • "أفيت" لتكنولوجيا معلومات الطيران تجدد اعتماد الأيزو الدولية
  • تجديد شهادة الأيزو (ISO 9001:2015) بشركة تكنولوجيا معلومات الطيران "AVIT"
  • تجديد شهادة الأيزو «ISO 9001:2015» بشركة تكنولوجيا معلومات الطيران «AVIT» لـ 3 سنوات
  • أبوظبي تطلق «برنامج شهادة الإشغال والتقنين» لتحسين الجودة والأمان في المباني
  • مجموعة فنادق نوبيان تحصل على شهادة الجودة والضيافة المتميزة من شركة «TOP Hotels» العالمية
  • «معلومات الوزراء»: مصر من أولى الدول على مستوى أفريقيا في تكنولوجيا الفضاء
  • «الوقائع» تنشر قرار «النقل» بترخيص 3 سنوات لشركة المشروعات البترولية بتروجيت