الشبيبة - العمانية 

  حققت موسيقى سلاح الجو السلطاني العُماني ممثلة بفرقة القرب والطبول المركز الثالث في المستوى العام من بين (٤٠) فرقة مشاركة في منافسات المرحلة الرابعة من المسابقة العالمية للموسيقى، والتي أقيمت بمدينة (بيرث) الأسكتلندية، كما حققت الفرقة المركز الثاني على مستوى عازفي الطبول ضمن تقارير اللجنة المنظمة للمسابقة.

وتضمنت المرحلة الرابعة من المنافسات مسابقات خاصة بالعزف الموسيقي على آلات القرب والطبول، بالإضافة إلى المقطوعات الموسيقية المقررة في المسابقة، إلى جانب مسابقة المشاة بالعصا والتنظيم والمشاة العسكرية.

جدير بالذكر أن موسيقى سلاح الجو السلطاني العُماني حققت المركز الأول في المظهر العام في المسابقة الأولى بمدينة (داندوناند)، كما حققت المركز الأول في المستوى العام للفرق الموسيقية المشاركة من خارج المملكة المتحدة في المسابقة الثانية التي أقيمت في مدينة (بريدج أوف آلان) في أسكتلندا.

المصدر: الشبيبة

كلمات دلالية: فی المسابقة

إقرأ أيضاً:

"تسلا" تحقق أول نمو فصلي للمبيعات في العام الحالي

حققت شركة تسلا الأميركية، نموا فصليا في المبيعات بنسبة 6.4 بالمئة على أساس سنوي، مع استفادة شركة صناعة السيارات من زيادة الصين دعم السيارات الكهربائية، وفقا لما نقلته وكالة بلومبرغ.

وذكرت الشركة، التي يقودها الملياردير إيلون ماسك، في بيان الأربعاء، أنها سلمت أكثر من 462,890 سيارة للعملاء في الأشهر الثلاثة الماضية، لتسجل الربع الأول من النمو هذا العام، وإن جاءت أقل من توقعات المحللين البالغة 463,900 وحدة.

استفادت "تسلا" خلال الربع الثالث من العام من قرارات الحكومة الصينية، التي ضاعفت الحافز للسائقين لاستبدال السيارات القديمة بالنماذج الكهربائية، مما أدى إلى زيادة الطلب في أكبر سوق للسيارات الكهربائية في العالم.

وقالت بلومبرغ إن التفاؤل بشأن تحسن المبيعات تزامن أيضا مع ارتفاع التوقعات لحدث يقام في 10 أكتوبر الجاري بالقرب من لوس أنجلوس، حيث سيكشف ماسك عن نماذج أولية للسيارات ذاتية القيادة.

ويأتي ارتفاع تسليمات سيارات تسلا ليوقف سلسلة خسائر متتالية للشركة، إذ تراجعت مبيعات السيارات في الربعين الأول والثاني من العام.

مقالات مشابهة

  • سلاح الجو الإسرائيلي يشن غارتين على مبان سكنية في بيروت
  • بـ 47 ألف جنيه.. فيلم «عنب» لـ آيتن عامر يحقق المركز الثالث بالسينمات
  • فيلم عنب يحتل المركز الثالث بدور العرض.. حقق 47 ألف جنيه في يوم واحد
  • الإحصاء: 121.1 ألف معلم بالتعليم الثانوي العام والأزهري خلال عام 2023/2024
  • الإحصاء: 21 تلميذًا لكل معلم بالتعليم العام خلال 2023/2024
  • سلاح الجو المسير يستهدف تل ابيب
  • جامعة المنصورة تحقق المركز الأول في مجال محو الأمية دورة يوليو 2024
  • "تسلا" تحقق أول نمو فصلي للمبيعات في العام الحالي
  • "تسلا" تحقق أول نمو فصلي للمبيعات في العام الحالي
  • الاحتلال الإسرائيلي يعترف بحجم الخسائر الهائلة التي تعرض لها سلاح الجو نتيجة الهجوم الإيراني ويصفه ’’بالمدمر’’ (تفاصيل)