تصدرت الفنانة نادين الراسى تريند جوجل بعد حديثها بالأمس عن الوضع الصعب فى لبنان والذى دفعها الى الهروب من منزلها بالبيجاما بسبب القصف المستمر. 

ونشرت نادين الراسي فيديو عبر خاصية "ستوري" على حسابها في إنستجرام، تظهر فيه وهي تقود سيارتها في ملابس النوم، معلنةً مغادرتها منزلها في الحازمية بسبب القصف العنيف الذي يطال الضاحية الجنوبية لبيروت.

وأشارت "نادين" إلى انتشار رائحة كريهة تشبه رائحة البارود، متسائلة عن نوعية السلاح المستخدم في الهجمات، ما ألمح إلى احتمال استخدام أسلحة محظورة دوليًا.

بعد الفيديو الجريء.. حقيقة دفاع مروة صبري عن هدير عبد الرازق سر مكالمة صلاح السعدني الأخيرة مع يحيى الفخراني وعلاقته بعودة إبراهيم سعيد للأهلي بعد ظهوره في ملهى ليلي.. سعد لمجرد يثير الجدل بلوك غريب بعد ظهوره في ملهى ليلي.. سعد لمجرد يثير الجدل مجددا حقيقة علاقة نادين الراسى بالفنان باسم ياخور  

فى وقت سابق كشفت الفنانة نادين الراسى عن حقيقة علاقتها بالفنان باسم ياخور وذلك بعد حالة من الجدل الواسع التى أثيرت فى الفترة الاخيرة.

وقالت نادين الراسي فى LTV على هامش حفل توزيع جوائز Biaf: "بسبب الأجواء بيني وبين باسم ياخور وضحكنا معا كان هناك تعليقات عن وجود علاقة بيننا، لا أعرف هل لا يوجد زمالة في الحياة؟ لا يوجد محبة وإخلاص ووفاء وتعامل بدون كلفة وسوء نية؟ أنا أتصرف بهذه الطريقة العفوية".

وأضافت نادين الراسى: أنا إذا أحببت سأخرج وأعلن وأقول أن هذا حبيبي، بدون الظهور بحركات من أجل لفت الأنظار، باسم ياخور أستاذ كبير وحبيبي وزميلي وصديقي عيوني وروحي إنسان طبيعي أكتر من هذا لا يوجد شيء، عرف نادين من الداخل وعشقها وأنا عرفت باسم من الداخل وعشقته ويقف الموضوع عند هذا الحد، لا يوجد حب أو غرام ولا أي شيء.

واعتادت الفنانة اللبنانية نادين الراسي مشاركة متابعيها أدق تفاصيل حياتها وأحدث إطلالاتها عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، مما جعلها محط اهتمام وإعجاب متابعيها.

وبدت نادين الراسي بإطلالة جريئة ولافتة للأنظار حيث ارتدت مايوه بكيني مثير باللون الفوشيا، عكس رشاقة قوامها، ونالت الصورة اعجاب متابعيها وانهالت عليها التعليقات.

وقالت الفنانة اللبنانية نادين الراسي، إنها رفضت تقاضي مليون دولار مقابل تقديم شخصية زوجة شاه إيران في عمل فني، لأنهم أرادوا حلق الجزء الأمامي من شعرها.

سبب رفض نادين الراسي مليون دولار لتقديم دور زوجة شاه إيران.

وأضافت الفنانة نادين الراسي خلال تصريحات تلفزيونية، أنها ليست ضد الأعمال التركية المعرَّبة لكنها أيضا ليست معها، وأنها تريد تعزيز الثقافة، وأن يعرض عليها نص لشخصية هامة على سبيل المثال وتشعر بأنها قادرة على تبنّيها وتقديمها بشكل أفضل.

وأوضحت أنه عرض عليها مليون دولار لتقديم دور زوجة شاه إيران لكنها رفضت لأنه يجب أن تحلق الجزء الأمامي من شعرها لافتة إلى أن تعريب الأعمال ما هي إلا لكسب الأموال، كما أنها يمكن أن تضحي بحلق شعرها لأجل بلدها.

آخر أعمال نادين الراسي
يذكر أن الفنانة نادين الراسي شاركت في مسلسل «بيروت 303» مع نخبة من النجوم، أبرزهم الفنان عابد فهد، والفنانة سلافة معمار، وجيري غزال ومعتصم النهار، وغيرهم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة نادين الراسي نادين الراسي لبنان الفنانة نادین نادین الراسى نادین الراسی باسم یاخور لا یوجد

إقرأ أيضاً:

الإثنين المقبل.. نادين نسيب نجيم ضيفة "صاحبة السعادة"

تحل الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم ضيفة الإعلامية الكبيرة إسعاد يونس من خلال برنامج "صاحبة السعادة" الذي يتم عرضه عبر شاشة دي إم سي، ومن المقرر أن تكون حلقة ممتعة ووميزة لجمهور ومحبي الفنانة نادين نسيب نجيم.

الفنانة نادين نسيب نجيم 
نادين نسيب نجيم تروج لحلقتها مع صاحبة السعادة

وقامت الفنانة نادين نسيب نجيم بنشر البرومو الرسمي الخاص بحلقتها مع الاعلامية إسعاد يونس عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت من خلال خاصية الكابشن قائلةً:
" غدًا الإثنين ببرنامج صاحبة السعادة الساعة ١١ مساءً على قناة dmc مع الرائعة إسعاد يونس".


وتابعت: "أتمنى تعجبكم ونغيّر جو مع بعض وكتير بحب فقرة الأكل المصري.. ملاحظة صغيرة الحلقة اتصورت من شهر بمصر.. وشكرًا".

 

 

أحدث أعمال الفنانة نادين نسيب نجيم

وفي سياق آخر شاركت الفنانة  نادين نسيب نجيم في موسم دراما رمضان لهذا العام الحالي  2024، وذلك من خلال مسلسل بعنوان "2024"، والذي شارك فيه عدد كبير من النجوم أبرزهم: الفنان محمد الأحمد، رفيق على أحمد، وسام صليبا، طوني عيسى، كارمن لبس، وآخرين من النجوم، والعمل من إخراج فيليب أسمر.

 

مواعيد عرض برنامج صاحبة السعادة 

يتم عرض برنامج صاحبة السعادة من تقديم الاعلامية إسعاد يونس عبر شاشة دي ام سي في يومي الإثنين والثلاثاء من كل إسبوع في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا. 

مقالات مشابهة

  • بفستان سعره 30 ألف جنيه.. ريهام حجاج تتصدر التريند بصور رومانسية مع زوجها
  • بسبب القصف الإسرائيلي.. نادين الراسي: لا تتفاجأوا.. بنهرب في لبنان بالبيجاما والروب»
  • تفاصيل هروب نادين الراسي بالبيجامة من منزلها بـ لبنان «صورة»
  • بسبب القصف الإسرائيلي.. نادين الراسي تغادر منزلها بالبيجاما
  • نادين الراسي تهرب من منزلها بسبب القصف الإسرائيلي على لبنان
  • تضامنا مع فلسطين ولبنان.. فيفي عبده تتصدر التريند بعد ظهورها بدون مكياج
  • داليا مصطفى تتصدر التريند من ألم المرض للإرادة.. قصة صمود تواجه التنمر
  • حفيدة أصالة تتصدر التريند بأول ظهور لها.. (شاهد)
  • الإثنين المقبل.. نادين نسيب نجيم ضيفة "صاحبة السعادة"