أعلنت شركة تذكرتى نفاد تذاكر مباراة الأهلى والعين المقرر لها الثلاثاء المقبل فى بطولة كأس الإنتركونتيننتال، على إستاد القاهرة.

وسبق وكشف أمين صندوق النادي الأهلي، خالد مرتجي، عن تفاصيل المباراة المرتقبة التي ستجمع الفريق أمام العين.
قال مرتجي لقناة النادي الأهلي المصري إنه "تم تحديد كافة التفاصيل الخاصة بمباراة الفريقين في كأس القارات للأندية التي تقام 29 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري على إستاد القاهرة".



وأوضح "اجتمعنا مع مسؤولي الاتحاد الدولي لكرة القدم حول مباراة العين في بطولة إنتركونتيننتال وتحدثنا عن كل ما يخص المباراة وما قبلها بيومين، تكلفة إقامة المباراة والحكام والبعثات التي ستتواجد سيتحملها الأهلي، والمصاريف ستتم تغطيتها من المبلغ الذي سنحصل عليه نظير المشاركة".
وأضاف "الأمن وافق على حضور 52 ألف مشجع لمباراة العين، وهو ما يعني تقريباً السعة الكاملة لأن هناك مدرج الدرجة الأولى يمين يكون مغلقاً بشكل دائم، العين طلب الحصول على 1000 تذكرة ووفرنا لهم 1200 تذكرة ستكون بمقابل وليست بشكل دعوات، وأسعار التذاكر ستكون 100 جنيه للدرجة الثالثة و200 للثانية و500 للدرجة الأولى".
وتابع "دعوة حضور اجتماع رابطة الأندية الأوروبية جاءت لأنهم يدعون بعض الأندية غير الأوروبية، والأهلي ليس أكبر قلعة رياضية في مصر ولكنه أكبر قلعة رياضية في أفريقيا والشرق الأوسط والعالم العربي، ولذلك تتم دعوته لأنه من أكبر القلاع الرياضية حول العالم ووجوده يضيف لمثل هذه المحافل، والمدعوون من خارج أوروبا لا يتعدون 9 أندية".
وواصل "لا يوجد تقشف في المصاريف، إذ إن الإنجازات التي تحققت في عهد مجلس الإدارة الحالي برئاسة محمود الخطيب لم تحدث في تاريخ النادي، ومشكلتنا هي كيفية توفير العملة، ونحن شهرياً مطالبون بتوفير مليون و400 ألف دولار، والبنك المركزي وضع ضوابط وصعوبات للحصول على العملة الأجنبية، وأطلب من المسؤولين توفير العملة لنا حتى ولو في السفريات، لأن النادي الأهلي يمثل مصر ومشكلتنا ليست في الميزانية لأن ميزانيتنا لا مثيل لها".
في المقابل نفى توقيع عقوبات على النادي، وقال: "لم يصلنا أي شيء من لجنة الانضباط حول فرض عقوبات على بعض أعضاء مجلس الإدارة، ولكن إن حدث أي شيء مثل ذلك سيكون أمراً جنونياً".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله السنوار الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية العين

إقرأ أيضاً:

انطلاق عملية بيع تذاكر مباراة مولودية الجزائر وأولمبيك أقبو

أعلمت إدارة مولودية الجزائر أنصارها أن عملية بيع تذاكر المباراة المبرمجة  أمام نادي أولمبيك أقبو انطلقت اليوم عبر منصة “digiticket”.
وستلعب المباراة أن تكون مثيرة جدا بين الفريقين المتألقين في منافسة الرابطة المحترفة، و هي المواجهة التي ستلعب بملعب 5 جويلية الاولمبي لحساب الجولة السادسة.

c إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور[/caption]

مقالات مشابهة

  • نفاد تذاكر مباراة الأهلي والعين في كأس الإنتركونتيننتال
  • رسميًا.. نفاد تذاكر مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس الإنتركونتيننتال
  • كيفية حجز تذاكر مباراة الاهلي والعين الاماراتي.. التذاكر تبدأ من 100 ج
  • الأهلي المصري يطرح تذاكر مباراة العين إلكترونيا
  • فتح باب الحجز لتذاكر مباراة الأهلي والعين في كأس إنتركونتيننتال
  • فتح باب حجز تذاكر مباراة الأهلي والعين الإماراتي في بطولة إنتركونتننتال
  • طرح تذاكر مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال
  • انطلاق عملية بيع تذاكر مباراة مولودية الجزائر وأولمبيك أقبو
  • العين يحسم مصير كولر مع الأهلي.. والزمالك أول اختبار