القضاء الأعلى يقر التحقيق مع أحد أعضاء النيابة وإحالة قاضيين للمحاسبة ونقل آخر إلى مارب.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

الأعلى للجامعات يعتمد مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس بسوهاج

أعلن الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج حصول مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات بالجامعة على الاعتماد من المركز القومي للتدريب وإعداد القيادات التابع لمركز الخدمات الإلكترونية، والمعرفية بأمانة المجلس الأعلى للجامعات المصرية.

وذلك في إطار سعي الجامعة إلى تطوير منظومة التنمية البشرية لمنسوبيها وسعياً إلى تحقيق رسالة المركز  في تقديم تدريب مهني يستوفي المعايير القياسية الدولية بما يضمن تحقيق اهدافه.

وأعرب "النعماني" عن سعادته بهذا الانجاز الجديد لمراكز التدريب بالجامعة، مشيدًا بأنشطة وفعاليات هذه المركز، وما تقدمه من دورات تدريبية فى مختلف التخصصات لما لهم من أهمية كبيرة فى تنمية قدرات المتدربين وإكسابهم المهارات المختلفة لتحسين أدائهم الوظيفى والمعرفي.

ووجه التهنئة لجميع العاملين واستمرار اعتمادهم ضمن أفضل مراكز التدريب على المستوى القومى، بما يحقق معايير جودة مخرجات التعليم الجامعي.

وقال "النعماني" أن المركز نجح في الحصول على الاعتماد من المركز القومي للتدريب وإعداد القيادات التابع لمركز الخدمات الإلكترونية والمعرفية بأمانة المجلس الأعلى للجامعات.

وذلك بعد تقييمه عن طريق لجنة برئاسة الدكتور عاشور عمري رئيس الهيئة العامة لتعليم الكبار ومدير مركز الخدمات الإلكترونية والمعرفية بالمجلس سابقاً، والتي أشارت إلى استيفاء المركز لمعايير الاعتماد بدرجة "ممتاز".

عامل يصيب نفسه بطلق خرطوش في سوهاج إصابة شاب بطلق ناري عن طريق الخطأ في سوهاج جامعة سوهاج

وأكد الدكتور خالد عمران نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة على أن المركز يمتلك بنية تحتية وتكنولوجية جيدة، وكذلك مقومات إدارية وتنظيمية تؤهله للحصول على رخصة مركز تدريب معتمد من المجلس الأعلى للجامعات.

ولفت إلى سعي المركز إلى تنظيم دورات تدريبية متنوعة لتنمية قدرات المتدربين، وإكسابهم المهارات المختلفة لتحسين أدائهم الوظيفي، والمعرفي.

وأضاف الدكتور عنبر محمود مدير المركز إلى أن مركز تنمية القدرات بجامعة سوهاج هو واحد من خمسة مراكز معتمدة على مستوى الجامعات المصرية، مشيراً إلى أن المركز سيستمر في تجويد خدماته وتقويم مخرجاته التدريبية بدعم الدكتور حسان النعماني رئيس الجامعة.

واشار إلى أن أمين المجلس الأعلى للجامعات اعتمد  قرار اعتماد المركز، وقام بتسليم شهادة الاعتماد للدكتور خالد عمران نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة البيئة وتنمية المجتمع بمقر المجلس الأعلى.

مقالات مشابهة

  • حاكم الشارقة يصدر مرسوماً أميرياً بشأن إنشاء النيابة العامة في الإمارة
  • مجلس القضاء يقر الإذن بالتحقيق مع أحد أعضاء النيابة ويحيل اثنين من القضاة إلى مجلس المحاسبة
  • الأعلى للجامعات يعتمد مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس بسوهاج
  • «الأعلى للجامعات» يعتمد مركز تنمية قدرات أعضاء التدريس في جامعة سوهاج
  • في مهمة للعدالة.. النيابة العامة تقود حملات تفتيشية لضمان حقوق النزلاء بمركز الإصلاح
  • بحضور 31 عضوا من النيابة الإدارية.. اختتام دورة «آليات التحقيق والتصرف»
  • النيابة الإدارية تختتم ورشة عمل آليات التحقيق والتصرف بمشاركة 31 عضوًا
  • مجلس القضاء الأعلى يقر تقرير أداء هيئة التفتيش القضائي للعام 1445هـ
  • جامعة المنصورة تستضيف الدورة التدريبية أعضاء النيابة العامة لدائرة استئناف المنصورة