كلف اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان، السكرتير العام المساعد اللواء محمد عبد الجليل، بمتابعة إنتظام سير العمل بمواقف السيرفيس ومحطات الوقود والتأكد من الإلتزام بتطبيق الأسعار والتعريفة الجديدة لسيارات الأجرة بمختلف خطوط السير.

وذلك فى إطار جولة ميدانية إستمرت على مدار يومين شملت تفقد مواقف الأقاليم والسلايمة والشيخ عامر بمركز إدفو، بالإضافة إلى مواقف توشكى وقسطل وناصر بمركز نصر النوبة، للتأكيد على تعليمات محافظ أسوان بشأن إلتزام سائقى سيارات السيرفيس بتطبيق التعريفة الجديدة دون أى مغالاة مع عدم السماح بأى محاولات لإستغلال المواطنين، بجانب المواجهة الحازمة لسائقى سيارات السيرفيس فى حالة قيامهم بفرض أى زيادة على التعريفة الجديدة التى تم إقرارها، فضلاً عن الإلتزام بتركيب وإلصاق التعريفة على زجاج السيارات، والبانرات التوضيحية بالتعريفة المقررة على خطوط السير داخل وخارج المدن.

واستمع سكرتير المحافظة للشكاوى والمطالب الجماهيرية ووعد بالعمل على تلبيتها بالشكل المطلوب، وهو الذى يتطلب من المواطنين الإبلاغ الفورى عن أى تجاوزات يتم رصدها فى رفع قيمة التعريفة لسرعة التدخل وإتخاذ اللازم، كما نقل لهم تعليمات المحافظ بسرعة تشكيل لجنة متخصصة لإعداد دراسة متكاملة تشمل حصر دقيق لأعداد سيارات الأجرة والمسافات بالكيلو متر بكل خط سير مع تقدير أسعار الأجرة التى تتناسب مع ذلك من أجل عرضها على المحافظ لإتخاذ الإجراءات وإصدار التعليمات المناسبة التى تلبى المطالب الجماهيرية وتضمن حصول السائق والراكب على حقوقهم المقررة.

وفى نفس الجولة الميدانية قام السكرتير العام المساعد بتفقد موقف الشيخ عامر الجديد والجارى إنشاؤه على مساحة 200 متر، وتم التأكيد على ضرورة القيام بأعمال تمهيد وتوسعة الشارع المؤدى للموقف مع الإهتمام بتنفيذ أعمال اللاند سكيب وتجميل المنطقة المحيطة بمدخل الموقف.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ أسوان السكرتير العام تعريفة المواصلات اخبار أسوان التعریفة الجدیدة

إقرأ أيضاً:

حملات مكبرة لتطبيق تعريفة المواصلات الجديدة في دمياط

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شنت الوحدات المحلية للمدن والمراكز في دمياط حملات متابعة ميدانية على محطات الوقود و مستودعات الغاز والمخابز للتأكد من استقرار الحالة التموينية  ومرور مستمر على مواقف سيارات الأجرة لمتابعة إجراءات وضع الملصقات بالتعريفة الجديدة  على خلفية قرار لجنة التسعير التلقائي بتحريك أسعار المواد البترولية و إعتماد التعريفة الجديدة لسيارات الأجرة بالخطوط بنطاق المحافظة اعتبارًا من الجمعة الماضية .

 

وتابع  الدكتور أيمن الشهابى محافظ دمياط،  و اللواء مجدي الوصيف السكرتير العام المساعد للمحافظة جهود الحملات التى تم تنفيذها بالشراكة بين الوحدات المحلية ومديرية التموين والتجارة الداخلية ، للتأكد من انضباط العمل بمحطات الوقود وتوافر الأرصدة من المواد البترولية،  علاوة على انضباط المنظومة التموينية بالمخابز ومستودعات الغاز .

 

هذا وتزامنًا مع تلك الجهود ، تم متابعة العمل داخل مواقف سيارات الأجرة،  للتأكد من الالتزام بتعريفة الركوب الجديدة و بدء وضع الملصقات متضمنة التعريفة وخط السير على الزجاج الامامى والخلفي لكل سيارة ، و أيضًا وضع لافتات بذلك داخل كل موقف.

 

والجدير بالذكر إعلان محافظة دمياط عن استقبال شكاوى المواطنين بخصوص أى مخالفات للتسعيرة الجديدة على ارقام غرفة عمليات المحافظة" ١١٤" و " ٢٢٦٤١٢١" أو التواصل من خلال تطبيق الواتس اب بمكتب السيد محافظ دمياط على رقمى ٠١٥٥٦٦٨١١١١ و ٠١٥٥٦٦٨٢٢٢٢والخط الساخن لإدارة المرور على رقم ١٣٦.

مقالات مشابهة

  • السكرتير العام المساعد بأسوان يتابع بمواقف السيرفيس التزام بتطبيق الأسعار والتعريفة الجديدة|شاهد
  • أسوان تتابع مواقف السيارات للتأكد من الالتزام بتطبيق التعريفة الجديدة
  • محافظ أسوان يكلف بمتابعة تطبيق الأسعار والتعريفة الجديدة في إدفو ونصر النوبة
  • محافظ البحيرة تعقد لقاء موسعا مع الصحفيين للاستماع إلى شكاوي المواطنين (فيديو وصور)
  • محافظ المنوفية يشدد على إنهاء ملف التقنين وتسهيل الإجراءات
  • محافظ المنوفية يشدد على إنهاء ملف التقنين وتسهيل الإجراءات في ملف التصالح
  • محافظ أسوان يكلف بمتابعة تطبيق التعريفة الجديدة بمواقف الأقاليم
  • السكرتير العام المساعد بأسوان يتابع تطبيق التعريفة الجديدة بمركزي كوم أمبو ودراو
  • حملات مكبرة لتطبيق تعريفة المواصلات الجديدة في دمياط