تمكن مستخدمو الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بعين الباردة مجموعة عنابة، من توقيف 5 أشخاص مشتبه فيهم، اعتدوا على صاحب نقطة بيع لحوم بيضاء والسطو باستعمال أسلحة بيضاء مع التهديد بالقتل.

وأوضح بيان لذات السلك الأمني،  أن مستخدمي الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بعين الباردة مجموعة عنابة. تلقو شكوى بخصوص تعرض صاحب نقطة بيع لحوم بيضاء إلى الإعتداء.

والسطو باستعمال أسلحة بيضاء مع التهديد بالقتل من طرف أشخاص ملثمين.

ليتم بعدها مباشرة وباستغلال مقطع الفيديو المتداول تم تفعيل عنصر الإستعلام وتكثيف البحث والتحري. مع استغلال كافة الوسائل التقنية أين تم تحديد هوية المشتبه فيهم ورصد مواقعهم، من توقيفهم بعد وضع خطة محكمة.

وأشار المصدر نفسه، أنه بعد التعمق في التحقيق واتخاذ كافة الإجراءات القانونية تم التنقل إلى ولاية مجاورة. وإيقاف الرأس المدبر للعملية.

كما أوضح أنه العملية أسفرت عن توقيف 05 أشخاص مشتبه فيهم، فيما لا يزال شخصان آخران تم تحديد هويتهما في حالة فرار. متورطون في جناية تكوين جمعية أشرار لغرض الإعداد لإرتكاب جناية. السرقة بتوفر ظرفي التعدد  وإستحظار مركبة باستعمال سلاح أبيض، التهديد بالقتل وهو الاعتداء الذي رصدته كاميرات المراقبة بمحل الضحية وتم تداوله بشكل واسع عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وفور الإنتهاء من التحقيق سيتم تقديم المشتبه فيهم أمام الجهات القضائية المختصة، حسب ذات البيان.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

راغب علامة يفجر مفاجأة حول استيلاء مسلحين على منزله في بيروت|ما القصة؟

كشف النجم راغب علامة حقيقة الأنباء المتداولة حول إستيلاء عدد من الأشخاص المسلحين على منزل يمتلكه في منطقة جونية بشمال بيروت.

أوضح راغب علامة عبر حسابه الرسمي على موقع "X" معلقاً: "يبدو أن العقول السوداء لم تطل فقط مجالي الفني وحياتي العائلية بل تطاولت على الممتلكات الشخصية أيضا!".

راغب علامة 

واضاف راغب علامة في حديثه: "صباح اليوم تم تداول مقطع من فيديو مع رسالة صوتية على مواقع التواصل يفيد بوجود مسلحين في مبنى املكه في منطقة جونية والمضحك في الموضوع أن هذا المبنى بالذات هو مستأجر بالكامل منذ أكثر من سنتين وهو في وسط أكثر منطقة أمنية في جونية بين أمن الدولة والسراي ومبنى الأمن العام، والقوى الأمنية لديها هويات كل القاطنين في المبنى، لكن الموضوع أصبح بعهدة القضاء وقوى الأمن وسنقوم بكشف هوية المرسل ونحيله إلى القضاء المختص ليصار إلى محاكمته … فاقتضى التوضيح".

على صعيد آخر، وجه الفنان راغب علامة رسالة شديدة اللهجة للكيان الصهيوني في ظل استمرار اعتداءاته على الاراضي اللبنانية، عبر حسابه على موقع التدوينات القصير إكس.

راغب علامة راغب علامة: إسرائيل الإرهابية متعطشة لدماء الأطفال والمدنيين

راغب علامة: اللهم نستودعك لبناننا الحبيب
استنكر راغب علامة اعتداءات الكيان الصهويني المستمرة على أرضي فلسطين ولبنان، قائلًا: “إسرائيل الإرهابية متعطشة للدماء وخصوصًا دماء الأطفال والمدنيين الذين لا علاقة لهم بالحرب، لم تشبع من دماء الأبرياء في غزة والآن تمارس إجرامها على أبرياء لبنان بذريعة الحرب”.

ودعا قائلًا: "اللهم نستودعك لبناننا الحبيب وأهلنا في كل مناطق لبنان وارفع عنا هذا الإجرام وهذه الغيمة السوداء يا رب العالمين".



وفقًا لوكالات إخبارية لبنانية أقرت بقتل أسرًا كاملة  في الغارات التي شنها طيران الاحتلال الإسرائيلي على مناطق في محافظة بعلبك الهرمل شرقي لبنان، منها مدينة بعلبك وبلدات دورس والبزالية وشعت.

كما لفتت الوكالة إلى أن الغارات طمرت أسرًا بكامل أفرادها تحت الركام، وأسفرت عن جرح آخرين نقلوا إلى المستشفيات، فضلا عن تسببها في موجة نزوح كبيرة إلى أحياء وبلدات مجاورة بعيدة من دائرة الاستهداف.

ذكرت الوكالة أن قاعات المناسبات الملحقة بالمساجد في المحافظة فتحت لاستضافة هؤلاء النازحين.

منذ صباح الاثنين، يشن الجيش الإسرائيلي هجوما هو الأعنف والأوسع والأكثر كثافة على لبنان منذ بدء المواجهات مع حزب الله قبل نحو عام، وأسفر عن مقتل 492 شخصا وإصابة 1645، بينهم أطفال ونساء، وفق حصيلة غير نهائية أعلنتها وزارة الصحة اللبنانية.

في المقابل، يستمر انطلاق صفارات الإنذار في المستوطنات الإسرائيلية قرب الحدود مع لبنان إثر إطلاق حزب الله عشرات الصواريخ على مواقع عسكرية ومستوطنات إسرائيلية في شمال إسرائيل.
 

ماذا قالت بسمة داود عن كواليس مسلسل "تيتا زوزو"؟

مقالات مشابهة

  • القبض على (١٥) شخصا بينهم متهم بالقتل العمد وآخرين بحيازة أسلحة غير مرخصة في بغداد
  • قسنطينة.. تسمم 6 أشخاص بالغاز
  • مقتل 19 في تبادل لإطلاق نار بين مسلحين وجنود في المكسيك
  • طنجة..فيديو يوثق شخصان وهما يعتديان على مواطن بأسلحة بيضاء
  • الجلفة.. تسمم 5 أشخاص بغاز أحادي أكسيد الكربون
  • أبو المعاطي زكي: لاعبو الزمالك اعتدوا على منظم المباراة الإماراتي بسبب "إنه لابس أحمر"
  • كمين أمني يطيح بعصابة خطيرة ارتكبت 10 جرائم في النجف
  • راغب علامة يفجر مفاجأة حول استيلاء مسلحين على منزله في بيروت|ما القصة؟
  • الطارف.. توقيف ثلاثة أشخاص وحجز 1200 قرص مهلوس