يستعد صناع فيلم «المخفي» بطولة النجم عمرو عبد الجليل، اليوم الأربعاء، للحضور العرض الخاص للعمل، بإحدى دور السينما بمدينة أكتوبر.

العرض الخاص لفيلم المخفي

ومن المقرر أن يحضر العرض الخاص للفيلم، عدد من نجوم العمل ومن أبرزهم عمرو عبد الجليل، وأحمد سلطان، وينطلق عرض الفيلم في دور السينما السعودية غدا الخميس.

فيلم المخفي أبطال فيلم المخفي

يضم فيلم المخفي، في بطولته عدد من الفنانين أبرزهم: أحمد سلطان، عمرو عبد الجليل، ريهام الشنواني، محمود حافظ، بدرية طلبة، محمد محمود، ريم المصرى ومحمد محسن والعمل من تأليف محمد الشورى وإخراج أحمد عبد الله.

فيلم المخفي فيلم المخفي

وتدور أحداث فيلم المخفي، حول شاب تخرج حديثا ويسعى لدخول مجال العمل ولكن ل خجله الشديد يصدق كل ما يقال له، مما يجعله يقع فى سلسلة من المشاكل نتيجة لتعامله بصدق وحسن النية مع كل من يقابله، وهو ما يتم تناوله بشكل كوميدى فى مواقف تحدث معه فى العمل ومع حبيبته وأهله وأصدقائه، ومع ذلك يستمر فى مواجهة الحياة بعفوية وصدق مفرط، مما يزيد من المشاكل التي يقابلها ويجعله يتعرض للخداع بشكل أكبر.

اقرأ أيضاًفيلم «المخفي».. تفاصيل العرض الخاص وأسماء المشاركين

برومو فيلم المخفي يتصدر تريند موقع «X» لهذا السبب

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: احمد سلطان الفنان عمرو عبد الجليل المخفي تفاصيل فيلم المخفي عمرو عبد الجليل فيلم فيلم المخفي فيلم المخفي لـ عمرو عبد الجليل فیلم المخفی العرض الخاص

إقرأ أيضاً:

برومو فيلم المخفي يتصدر تريند موقع «X» لهذا السبب

تصدر برومو فيلم «المخفي» تريند موقع التغريدات «X»، تزامنا مع قرب موعد عرضه بدور العرض السينمائي المصري والوطن العربي.

يشارك في بطولة فيلم «المخفي» عدد من الفنانين أبرزهم: أحمد سلطان، عمرو عبد الجليل، ريهام الشنواني، محمود حافظ، بدرية طلبة، محمد محمود، ريم المصرى ومحمد محسن والعمل من تأليف محمد الشورى وإخراج أحمد عبد الله.

فيلم المخفي قصة فيلم المخفي

وتدور قصة فيلم المخفي، في إطار كوميدي، حول حلمي وهو شاب في بداية حياته المهنية بعد تخرجه من الجامعة، وهو شخصية خجولة يصدق كل من حوله، مما يوقعه في مشاكل اجتماعية التي يعيشها إنسان كان يحلم بحياة طبيعية ومجتمع صادق لا يكذب، أو على الأقل يكون كل من حوله من أسرته وأصدقائه صادقين، لكنه يصطدم بالحقيقة ويواجه الحياة ببراءة وصدق، فينقلب عليه المجتمع، ويخدعه أقرب الناس إليه.

موعد عرض فيلم المخفي

وحول طرح فيلم المخفي بدور العرض السينمائي حددت الشركة المنتجة يوم الأربعاء لطرحه في دور العرض السينمائي بمصر، بينما يعرض في سينمات السعودية والوطن العربي يوم الخميس من ذات الأسبوع.

آخر أعمال أحمد سلطان

وكان مسلسل عمر أفندي آخر أعمال الفنان أحمد سلطان، وهو من بطولة الفنان أحمد حاتم، وتم عرضه خلال الفترة الماضية وحقق نجاح جماهيري كبير فور عرض أولى حلقاته.

وشارك أحمد حاتم البطولة عدد من الفنانين أبرزهم: رانيا يوسف، ومحمد رضوان، ومصطفى أبو سريع، ورانيا يوسف، ومحمود حافظ، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

اقرأ أيضاً«كوكتيل».. محمد رجب يعلن تعاقده على فيلم جديد |صور

بعد انطلاق تصويره.. تفاصيل دور تارا عماد في «درويش»

مقالات مشابهة

  • اليوم.. العرض الخاص لفيلم «المخفي» لـ عمرو عبد الجليل 
  • فيلم «المخفي».. تفاصيل العرض الخاص وأسماء المشاركين
  • برومو فيلم المخفي يتصدر تريند موقع «X» لهذا السبب
  • تريللر فيلم المخفي يتصدر تريند "X" لعمرو عبد الجليل قبل طرحه
  • قبل طرحه الأربعاء.. تريللر فيلم «المخفي» لـ عمرو عبد الجليل "تريند X"
  • تريللر فيلم «المخفى» يتصدر تريند "X" لـ عمرو عبد الجليل قبل طرحه
  • شاهد.. تريللر فيلم «المخفى» يتصدر تريند "X" لعمرو عبدالجليل قبل طرحه
  • صناع مسرحية "قلبي وأشباحه" يحتفلون بعيد ميلاد سليمان عيد
  • مي عزالدين وعمرو يوسف وأبطال "قلبي وأشباحه" يحتفلون بعيد ميلاد سليمان عيد