صحيفة صدى:
2024-10-23@12:18:26 GMT

‎تعافي سيدة العطاس من حالة فريدة جعلتها حديث العالم .. فيديو

تاريخ النشر: 23rd, October 2024 GMT

‎تعافي سيدة العطاس من حالة فريدة جعلتها حديث العالم .. فيديو

‍‍‍‍‍‍

خاص

تمكن فريق طبي من إنهاء معاناة امرأة تركية، تبلغ من العمر 24 عاماً، أصبحت حديث العالم بعدما دخلت في نوبة عطاس متواصلة لأيام طويلة.

‎وعانت المرأة التركية تلك الحالة قبل أن تستجيب بعد 35 يوماً لعلاج طبي، من بين عدة إجراءات طبية تعاملت معها لكنها لم تُجدِ نفعاً.

‎وتبدأ الحالة الغريبة التي عانتها المرأة بعطسة تليها عطسة جديدة فور انتهاء السابقة وبفارق قد لا يتجاوز الثانيتين.

‎وقرر الفريق الطبي المشرف على علاجها إرسالها إلى مستشفى في العاصمة أنقرة، وبدأت حالة “سيدة العطاس” بالتحسن التدريجي، فقد تباعدت فترات العطاس، قبل أن تعود لحالتها الطبيعية في استجابة لعلاج أشرف عليه أطباء من أقسام أمراض الأعصاب، والطب النفسي، والأنف والأذن والحنجرة، وأمراض المناعة والحساسية، والطب الباطني.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/qPSXWtMa55bGWFxO-1.mp4

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: امرأة تركية تركيا

إقرأ أيضاً:

هبة قطب: الرجل يكون الأكثر خوفا من الزوجة في ليلة الدخلة (فيديو)

قالت الدكتورة هبة قطب، خبيرة العلاقات الزوجية والطب الشرعي، إن الرجل يكون خائفًا أكثر من الزوجة في ليلة الدخلة وفقًا للدراسات، وهذا يرجع إلى أن الرجل هو الطرف الإيجابي في العلاقة، مشيرة إلى أن التوتر قد يُصيب الزوج بما يسمى بعلة ليلة الزواج، معقبة: "ممكن يكون سليم، وبسبب التوتر يُعاني من العجز الجنسي".

هبة قطب: الاعتداء الجنسي على المرأة بالمجتمعات الغربية أكبر بكثير من العربية أزهري: الزواج الشفهي من دون ورقة أو مأذون صحيح

وأضافت هبة قطب، خلال حوارها مع الإعلامي هيثم بسام، ببرنامج "حقك مع المشاكس"، المذاع على فضائية "القاهرة والناس"، أن مشكلة فض غشاء البكارة ما زالت موجودة حتى الآن، فالبعض يلجأ إلى الدخلة البلدي عند تأخر فض غشاء البكارة، وهذا الأمر يعتبر اعتداءً جنسيًا كبيرًا على الفتاة، معقبة: "لا أتفهم مشكلة الدخلة البلدي حتى الآن".

كل ما يتردد عن غشاء البكارة مجرد أوهام

وأوضحت  هبة قطب أن كل ما يتردد عن غشاء البكارة مجرد أوهام، لان هناك عدة أنواع من غشاء البكارة لا يحدث به نزيف في الدخلة، وهذا قد يؤدي إلى جرائم شرف تنتهي بالقتل، معقبة: "غشاء البكارة 7 أنواع، منهم نوعين فقط يشهدان نزيفًا في ليلة الدخلة".

قالت الدكتورة هبة قطب، خبيرة العلاقات الزوجية والطب الشرعي، إن الحديث عن تعرض 370 مليون امرأة للاعتداء الجنسي وفقًا لليونسيف رقم قليل، لأن التقرير يتحدث عن مدة محددة.


الاعتداء الجنسي على المرأة ليس مشكلة عربية أو مصرية فقط
وأضافت هبة قطب، خلال حوارها مع الإعلامي هيثم بسام، ببرنامج "حقك مع المشاكس"، المذاع على فضائية "القاهرة والناس"، أن الاعتداء على المرأة يرجع إلى عدة عوامل مثل الخلفية الاجتماعية والتعليمية والثقافية، والتوزيع الجغرافي، والظروف الحياتية، مشيرة إلى أن الاعتداء الجنسي على المرأة ليس مشكلة عربية أو مصرية فقط، ولكنها أزمة موجودة في كل المجتمعات.

 

وأوضحت هبة قطب أن الاعتداء الجنسي على المرأة منتشر بصورة خاصة في بعض الأماكن في أوروبا وأمريكا الجنوبية وشرق آسيا خاصة في الهند والصين وفيتنام، مشيرة إلى أن الاعتداء الجنسي على المرأة في هذه المجتمعات أكبر بكثير مما هو متواجد في المجتمعات العربية.

مقالات مشابهة

  • فيديو: عربة غولف تحول مغامرة إلى كارثة
  • تقرير: تعافي قطاع غزة قد يستغرق أكثر من ثلاثة قرون
  • وزيرة تركية تدعو العالم لعدم البقاء متفرجا على العدوان الإسرائيلي
  • هل الزواج في المنام يدل على شر قادم؟ – فيديو
  • نشرة المرأة والمنوعات.. إطلالات أثارت الجدل لـ جوري بكر بعد انفصالها.. هل تحققت نبوءة العالم الهولندي بوقوع زلزال؟
  • سيدة أعمال يمنية مشهورة تعلن انفصالها عن زوجها التركي وتتوعد: سأتخلص منه قريبًا (فيديو)
  • الأحمري: لاعبي الهلال استوعبوا الدرس بعد حديث جيسوس قبل مواجهة العين .. فيديو
  • عمرو أديب: الزمالك سيخسر أمام الأهلي في هذه الحالة (فيديو)
  • هبة قطب: الرجل يكون الأكثر خوفا من الزوجة في ليلة الدخلة (فيديو)