تصاعدت التكهنات خلال الساعات الجارية بشأن قرار نادي الزمالك من خوض مباراة السوبر المصري أمام النادي الأهلي مساء الخميس باستاد محمد بن زايد بالإمارات، وذلك بعد اصدار المحكمة المختصة قرارا بتأجيل النظر في قضية أزمة لاعبي الزمالك في الإمارات، لجلسة 29 أكتوبر الجاري، مع استمرار حبس ثلاثي الزمالك، بتهمة «التعدي على فرد أمن».

موقف الزمالك من السوبر المحلي

كشف مصدر مسؤول بنادي الزمالك، عن استقرار مجلس الإدارة على خوض مباراة السوبر المصري أمام الأهلي بشكل طبيعي، يوم غدا الخميس بنهائي البطولة،

وتأهل الزمالك إلي النهائي بصعوبة بالغة، بالفوز على بيراميدز بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي من المواجهة بالتعادل بهدف علي ستاد آل نهيان، كما أن الأهلي عبر إلي النهائي بشق الأنفس أيضا بتغلبه علي سيراميكا كليوباترا _ بطل كأس الرابطة _ بهدفين مقابل هدف.

ويطغي علي اللقاء طابعا خاصا، بعد أن خسر الأهلي لقب السوبر الإفريقي لمصلحة الزمالك بركلات الترجيح من نقطة الجزاء، وبالتالي فإن السويسري مارسيل كولر، مدرب الأهلي بطل الدوري، يدرك أن عشاق فريقه لن يقبلوا الهزيمة وضياع بطولة جديدة أمام المنافس والغريم التقليدي في أقل من شهر.

موعد مباراة الزمالك و الأهلي في نهائي كأس السوبر المحلي

تقام مباراة نهائى السوبر المصرى بين الأهلى والزمالك فى الثامنة مساء الخميس، فى اللقاء الذى يستضيفه ستاد محمد بن زايد بالإمارات.

اقرأ أيضاًبعد تأجيل محاكمتهم.. القصة الكاملة لأزمة لاعبي الزمالك في الإمارات والعقوبة القانونية المنتظرة

محاكمة ثلاثي الزمالك اليوم في الإمارات.. كل ما تريد معرفته عن السيناريوهات المنتظرة

رسالة قوية من الزمالك بشأن الأحداث الأخيرة وتصريحات مسؤوليه

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أزمة السوبر المصري أزمة ثلاثي الزمالك أزمة مباراة السوبر اخبار الزمالك اخبار الزمالك اليوم اخبار نادى الزمالك الاهلى والزمالك مباراة السوبر الزمالك الزمالك اليوم السوبر المصري انسحاب الزمالك انسحاب الزمالك من السوبر مباراة مباراة الأهلي والزمالك مباراة السوبر نادى الزمالك

إقرأ أيضاً:

موقف ثنائي الأهلي من المشاركة أمام الزمالك في نهائي السوبر المصري

 

كشف الإعلامي كريم رمزي عن موقف ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من المشاركة أمام فريق الزمالك، وذلك في نهائي كأس السوبر المصري.

موقف ثنائي الأهلي من المشاركة أمام الزمالك في نهائي السوبر المصري

وأكد الإعلامي كريم رمزي في برنامجه "رقم 10" المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" رامي ربيعة وعمر كمال عبد الواحد، جاهزان للمشاركة في مباراة الزمالك بنهائي السوبر المصري، عقب تعرضهما للإصابة أمام سيراميكا كليوباترا في نصف النهائي".

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام سبارتا براج في دوري أبطال أوروبا

وأضاف:" إصابة كلا من رامي ربيعة وعمر كمال لم تكن كبيرة، ولكن الثنائي أشرف داري وخالد عبد الفتاح، سيغيبان عن نهائي السوبر المصري بسبب الإصابة ".
 

مقالات مشابهة

  • السوبر المصري.. أحمد حسن يكشف موقف ثنائي الأهلي من المشاركة أمام الزمالك
  • موقف ثنائي الأهلي من المشاركة أمام الزمالك في نهائي السوبر المصري
  • السوبر المصري.. الزمالك يدرس طلب تأجيل النهائي أمام الأهلي 24 ساعة
  • أحمد حسن يكشف موقف الزمالك من الانسحاب في نهائي السوبر
  • إعلامى يحسم موقف الزمالك بشأن الانسحاب من السوبر
  • موقف مصابي الأهلي قبل نهائي السوبر أمام الزمالك.. تأكد غياب ثنائي الفريق
  • قبل نهائي السوبر | نجم الأهلي يتوعد الزمالك: أراك الخميس
  • فحوصات طبية تحسم موقف أشرف داري من المشاركة مع الأهلي أمام الزمالك
  • حسام البدري: أتمنى مشاركة هذا الثلاثي مع الأهلي أمام الزمالك بنهائي السوبر