أعلن اتحاد الإمارات للفروسية والسباق مشاركة، 6 فرسان من منتخب قفز الحواجز في بطولة مصر الدولية للفروسية في العاصمة المصرية القاهرة التي تنطلق اليوم وتستمر حتى 26 أكتوبر الحالي.

وتتضمن البطولة منافسات فئة الأطفال من 12 إلى 14 سنة، وفئة الناشئين من 14 إلى 18 سنة، وفئة الشباب من 18 إلى 21 سنة.
ويمثل منتخب قفز الحواجز في البطولة كل من محمد العواني وصالح الكربي في فئة الأطفال، ومبخوت الكربي وعبد الله الكربي في فئة الناشئين، ومحمد الكربي وسيف الكربي في فئة الشباب.


وتم صباح اليوم عملية الفحص البيطري للخيول المشاركة في المنافسات المختلفة، بإشراف اللجنة المنظمة، بعد وصولها إلى مطار القاهرة الدولي.
وأكد سعادة سلطان محمد اليحيائي رئيس المجموعة الإقليمية السابعة في الاتحاد الدولي للفروسية، عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للفروسية والسباق، رئيس لجنة قفز الحواجز، وصول فرسان الإمارات إلى العاصمة المصرية أمس تمهيداً للمشاركة في البطولة، وإجراء الفحوصات البيطرية.
وقال إن المنتخب سينتقل للمشاركة في البطولة الدولية لقفز الحواجز في أبريل المقبل بالعاصمة القطرية الدوحة، ضمن برنامج الاتحاد لتعزيز المشاركات الخارجية للمنتخبات الوطنية، للارتقاء بقدرات الفرسان وتأهليهم للتنافسية العالمية.


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: قفز الحواجز

إقرأ أيضاً:

وصول عدد من الخيول المشتركة في بطولة مصر الدولية للفروسية

فى إطار الإستعداد والتجهيز لبطولة مصر الدولية للفروسية المؤهلة لكأس العالم والمقرر إنطلاق فعالياتها من 23 وحتى 26 من أكتوبر الجارى على ملاعب الفروسية بمدينة مصر الدولية للألعاب الأوليمبية، وصلت إلى مطار القاهرة الدولى عدد من الخيول المقرر إشتراكها فى البطولة لدولتى قطر والإمارات وذلك لأول مرة حيث تقرر مشاركة الفرسان بخيولهم الأصلية.

وقد قامت القوات المسلحة بتسهيل إستقبال الخيول ونقلهم وتقديم الرعاية البيطرية اللازمة لهم لتوفير كافة السبل التى تساعد على توفير أجواء تنافسية ذات مقاييس عالمية على أرض مصر.

 

مقالات مشابهة

  • 6 فرسان يمثلون الإمارات في «دولية مصر»
  • القوات المسلحة تنظم مؤتمرا صحفيا لإعلان فعاليات بطولة مصر الدولية للفروسية
  • «العاصمة الإدارية» تحتضن البطولة الدولية للفروسية في الفترة من 23 لـ26 أكتوبر (فيديو)
  • وصول عدد من الخيول المشتركة في بطولة مصر الدولية للفروسية.. صور
  • وصول عدد من الخيول المشتركة في بطولة مصر الدولية للفروسية
  • مدرسة السمير تتوج ببطولة ثلاثيات السلة للفتيات
  • العلاقات الإماراتية الروسية.. نموذج للشراكة الدولية
  • أبوالعلا وتاليا وسلامة يشاركون في كأس الإمارات الدولية للجولف
  • بعثة الأهلي تصل القاهرة بعد الفوز ببطولة إفريقيا لكرة اليد