وزّعت المديرية العامة للدفاع المدني في وزارة الداخلية والبلديات مهمات عناصرها، جراء العدوان الإسرائيلي على لبنان،  المنفذة منذ مساء أمس الثلثاء وحتى الساعة وفقًا للآتي:

 ضاحية بيروت الجنوبية :

- على اثر غارة إسرائيلية استهدفت محلة المريجة ليل أمس، يعمل عناصر الدفاع المدني على اطفاء حريق شقة في الموقع المستهدف.



- على اثر غارة إسرائيلية استهدفت محلة الصفير ليل أمس، يعمل عناصر الدفاع المدني على إخماد حريق المحلات التجارية المجاورة للمبنى الذي سويّ أرضا جراء الغارة. 

 محافظة بيروت:

- على اثر غارة إسرائيلية استهدفت أحد الأحياء السكنية في الجناح بالقرب من مدخل مستشفى بيروت الحكومي، مساء الإثنين الماضي، وأدت الى تدمير ٥ مباني سكنية والحقت أضراراً جسيمة في ١٢ مبنى، تواصل فرق البحث والإنقاذ المتخصصة لدى المديرية العامة للدفاع المدني عمليات البحث عن مفقودين تحت الأنقاض (بينهم عائلة سورية مؤلفة من ٤ أفراد).       محافظة بعلبك إطفاء:
- منزل في بلدة النبي شيت

- أعشاب في بلدة يونين

بحث وإنقاذ:

على أثر غارة إسرائيلية استهدفت منزلاً في بلدة النبي شيت، تمكنت فرق البحث و الإنقاذ المتخصصة لدى المديرية العامة للدفاع المدني من انتشال جثمان شهيد و سحب أربعة جرحى من تحت الأنقاض.   

 محافظة النبطية:

- على أثر غارة إسرائيلية استهدفت بلدة عرب صاليم ليل امس، تمكنت فرق البحث و الإنقاذ المتخصصة لدى المديرية العامة للدفاع المدني من سحب ٣ جرحى واشلاء شهيد من تحت الأنقاض.

- على أثر غارة إسرائيلية استهدفت بلدة مرج حاروف، تمكن عناصر الدفاع المدني من إخماد النيران التي اندلعت في ١٠ محلات. توازياً تمكنت فرق البحث و الإنقاذ المتخصصة لدى المديرية العامة للدفاع المدني من انتشال جثث ثلاثة شهداء من تحت الأنقاض.

محافظة الجنوب:

- تسيير آليات في أحياء مدينة صور لتنبيه القاطنين في مدينة صور حول ضرورة الإخلاء عقب ورود تحذيرات بأن المنطقة ستتعرض للقصف الإسرائيلي. 

- على أثر غارة إسرائيلية استهدفت منزلاً في بلدة تفاحتا امس تواصل فرق البحث و الإنقاذ المتخصصة لدى المديرية العامة للدفاع المدني عمليات البحث عن مفقودين تحت الأنقاض، وقد تمكنت من سحب اشلاء شهداء، وستستمر عمليات البحث والانقاذ والمسح الميداني الشامل في موقع الغارة الى ان يتم العثور على جميع المفقودين.

خدمات عامة : تأمين المياه الى مراكز إيواء النازحين في العديد من المناطق.

المصدر: لبنان ٢٤

كلمات دلالية: على أثر غارة إسرائیلیة استهدفت الدفاع المدنی تحت الأنقاض المدنی من فی بلدة

إقرأ أيضاً:

المديرية العامة للجوازات تشارك ضمن جناح وزارة الداخلية في المعرض المصاحب لأعمال ملتقى الصحة العالمي 2024

المناطق_واس

تشارك المديرية العامة للجوازات ضمن جناح وزارة الداخلية في المعرض المصاحب لأعمال ملتقى الصحة العالمي 2024 تحت شعار “استثمر في الصحة”، المقام بمركز الرياض للمعارض والمؤتمرات بالملهم شمال مدينة الرياض خلال الفترة (21-23 أكتوبر 2024).

وتستعرض الجوازات في الجناح جهاز التأشيرة السياحية (كيوسك) لإصدار التأشيرة عند الوصول، وتقديم خدمة إصدار وتجديد وتفعيل جواز السفر السعودي وخدمة طباعة هوية مقيم، ومواد مرئية توعوية.

أخبار قد تهمك عصير البرتقال يعزز الوظائف الإدراكية 22 أكتوبر 2024 - 12:58 صباحًا الخدمات الطبية بوزارة الداخلية والمركز الوطني للمعلومات الصحية بالمجلس الصحي السعودي يوقّعان اتفاقية تعاون 22 أكتوبر 2024 - 12:52 صباحًا

يذكر أن جناح وزارة الداخلية يقدم لزوّار وضيوف الملتقى – يوميًا من الساعة الـ (10) صباحًا حتى الـ (7) مساءً – خدمات تجديد وطباعة رخص القيادة وسير المركبات وإصدار وتجديد وتفعيل جواز السفر، وتجديد وطباعة بطاقة الهوية الوطنية وإصدار بدل تالف للمواطنين، وطباعة هوية مقيم للمقيمين.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 22 أكتوبر 2024 - 1:15 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد22 أكتوبر 2024 - 12:45 صباحًاوزير الجيوش الفرنسي: نحذر من حرب أهلية وشيكة في لبنان أبرز المواد22 أكتوبر 2024 - 12:36 صباحًاالأحوال المدنية تشارك ضمن جناح وزارة الداخلية في المعرض المصاحب لأعمال ملتقى الصحة العالمي 2024 أبرز المواد22 أكتوبر 2024 - 12:22 صباحًالتعزيز مزايا “التمويل الثقافي” .. الصندوق الثقافي يوقع اتفاقية مع “سمة” منطقة المدينة المنورة21 أكتوبر 2024 - 11:35 مساءًأكثر من 14 مليون زائر للمدينة المنورة خلال العام 2023 م أبرز المواد21 أكتوبر 2024 - 11:33 مساءًضبط مواطن مخالف لنظام البيئة لارتكابه مخالفة رعي في محمية الإمام عبدالعزيز بن محمد الملكية22 أكتوبر 2024 - 12:45 صباحًاوزير الجيوش الفرنسي: نحذر من حرب أهلية وشيكة في لبنان22 أكتوبر 2024 - 12:36 صباحًاالأحوال المدنية تشارك ضمن جناح وزارة الداخلية في المعرض المصاحب لأعمال ملتقى الصحة العالمي 202422 أكتوبر 2024 - 12:22 صباحًالتعزيز مزايا “التمويل الثقافي” .. الصندوق الثقافي يوقع اتفاقية مع “سمة”21 أكتوبر 2024 - 11:35 مساءًأكثر من 14 مليون زائر للمدينة المنورة خلال العام 2023 م21 أكتوبر 2024 - 11:33 مساءًضبط مواطن مخالف لنظام البيئة لارتكابه مخالفة رعي في محمية الإمام عبدالعزيز بن محمد الملكية عصير البرتقال يعزز الوظائف الإدراكية عصير البرتقال يعزز الوظائف الإدراكية تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • بالتفاصيل.. إليكم بيان بمهام الدفاع المدني لليوم الثلاثاء
  • عاجل.. غارة إسرائيلية على بلدة حاروف في قضاء النبطية جنوب لبنان
  • سقوط إصابات جراء غارة استهدفت مجلس عزاء جنوبي لبنان
  • المديرية العامة للجوازات تشارك ضمن جناح وزارة الداخلية في المعرض المصاحب لأعمال ملتقى الصحة العالمي 2024
  • 13 غارة إسرائيلية على الضاحية الجنوبية مساء الاثنين
  • سقوط شهداء ومصابين جراء قصف الاحتلال عدة مناطق ببيروت
  • سوريا: مقتل شخصين جراء غارة إسرائيلية على سيارة في دمشق
  • منذ الصباح حتى الساعة.. إليكم المهمات التي نفذها الدفاع المدني
  • استشهاد 3 عناصر من الجيش اللبناني في غارة إسرائيلية على الجنوب