يواجه منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية بقيادة مديره الفني مصطفي لطفي، مباراة قوية أمام نظيره السنغالي حامل اللقب، في مباراة الدور نصف النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في الأراضي المصرية، غد الخميس .

موعد مباراة مصر والسنغال في نصف نهائي أمم أفريقيا الشاطئية
 

تنطلق مباراة مصر والسنغال في تمام الساعة الثالثة عصر غد الخميس 24 أكتوبر 2024، فيما تجرى مباراة المغرب وموريتانيا في نصف النهائي الآخر في الرابعة والنصف عصرا.


حقق الفراعنة العلامة الكاملة في مرحلة المجموعات، حيث تصدر منتخبنا المجموعة الأولى برصيد ٩ نقاط بعد الفوز على منتخبات غانا و تنزانيا والمغرب.
كانت آخر اللقاءات، فوز منتخب مصر على نظيره المغربى بثلاثة أهداف مقابل هدفين في ختام مباريات دور المجموعات ببطولة الكان، التي تستضيفها مدينة الغردقة.
من جانبه، طالب المدرب مصطفى لطفي لاعيبه بالجدية والتركيز وبذل أقصى جهد ممكن أمام أقوى فرق القارة السمراء،  للعبور إلى النهائي الأفريقي.
كما تعاهد لاعبو منتخب مصر على رد الاعتبار أمام السنغال بعدما حرمهم من اللقب في النسخة الماضية، حيث سبق وأن واجه الفراعنة نظيره السنغال في نهائي كأس أمم أفريقيا للكرة الشاطئية، ونجح الأخير في حسم اللقب بركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأساسي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.
ويسعى منتخب مصر في بلوغ المباراة النهائية من كأس أمم أفريقيا للمرة الثانية على التوالي بقيادة مصطفى لطفي المدير الفني للفراعنة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منتخب مصر منتخب مصر للكرة الشاطئية منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية مصر والسنغال أمم أفریقیا منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

بعد قليل.. منتخب مصر يواجه تنزانيا بكأس الأمم الأفريقية للكرة الشاطئية

تنطلق بعد قليل مباراة منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية بقيادة مصطفي لطفي أمام منتخب تنزانيا فى الجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الأفريقية والمؤهلة لنهائيات كأس العالم ٢٠٢٥ التى تستضيفها الغردقة في الفترة من ١٩ إلى ٢٦ اكتوبر الجاري.

موعد مباراة مصر وتنزانيا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مصر وتنزانيا في الجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الأفريقية والمؤهلة لنهائيات كأس العالم ٢٠٢٥  في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة الرابعة عصرا بتوقيت أبو ظبي.

قائمة منتخب مصر

وتضم قائمة المنتخب فى حراسة المرمى كلا من محمد السيد، إبراهيم حسن وأحمد حمدى ، واللاعبين مصطفي أحمد، حسان محمد، أحمد الشحات، هيثم كوستا، محمد عبدالنبي، عبدالرحمن الشافعى، إسماعيل بهجت، حسام باولو، احمد ايشا، أحمد تمساح ومحمود عماد.

مصر تهزم غانا بسداسية

وكان منتخب مصر قد فاز على نظيره الغاني بستة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة الأولى بالمجموعة، سجلها هيثم كوستا وعبدالرحمن الشافعيّ هدفين لكل منهما، وهدف لكل من حسام باولو وأحمد الشحات .

مقالات مشابهة

  • منتخب مصر للكرة الشاطئية: السنغال أصعب مباراة في نصف نهائي أمم أفريقيا
  • منتخب مصر للكرة الشاطئية: قبل نهائي أمم إفريقيا أمام السنغال أصعب لقاء بالبطولة
  • منتخب مصر يواجه السنغال في نصف نهائي أمم إفريقيا للكرة الشاطئية بالغردقة
  • منتخب الشاطئية يفوز على المغرب بثلاثية في أمم أفريقيا ويتصدر مجموعته
  • منتخب الشاطئية يواجه المغرب في ختام دور المجموعات بأمم افريقيا
  • منتخب مصر يواجه المغرب اليوم في كأس أمم إفريقيا للكرة الشاطئية
  • منتخب الشاطئية يصعد إلى نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية
  • مجموعة مصر.. المغرب يهزم غانا 5-2 ويتأهل لنصف نهائي أفريقيا للكرة الشاطئية
  • بعد قليل.. منتخب مصر يواجه تنزانيا بكأس الأمم الأفريقية للكرة الشاطئية