سرايا - تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لعناصر من الدفاع المدني اللبناني يجوبون شوارع مدينة صور ويطلبون من الأهالي الإخلاء إثر تهديد الجيش "الإسرائيلي" بقصف المدينة.

ويظهر في الفيديو أحد العناصر وهو يجوب شوارع المدينة ويتوجه إلى الأهالي والسكان عبر مكبر الصوت قائلا: "إلى أهلنا الكرام حفاظا على سلامتكم عليكم إخلاء المدينة فورا.

. إلى أهلنا الكرام في مدينة صور حفاظا على سلامتكم يرجى إخلاء المدينة فورا".


وفي وقت سابق اليوم وجه الجيش "الإسرائيلي" تحذيرا إلى سكان منطقة سكنية في المدينة الواقعة في جنوب لبنان، مطالبهم بالابتعاد إلى خارج المنطقة المحددة والتوجه إلى شمال نهر الأولي.



إقرأ أيضاً : كبار مسؤولي الخارجية الأمريكية ومرافقين يهرعون إلى الملاجئإقرأ أيضاً : الرئيس الإيراني يتوعد الاحتلال في حال مهاجمة بلادهإقرأ أيضاً : "الصحة العالمية" تعلق حملة التطعيم ضد شلل الأطفال في غزة

المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

مذبحة للأشجار في مدينة بدر .. استغاثة من الأهالي لوزير الإسكان (صور)

حملة عشوائية قادها نائب رئيس جهاز مدينة بدر سيد أمين لتقطيع الاشجار في المدينة، هذا التصرف الغريب من جهاز المدينة يتعارض مع سياسة الدولة التي تنفق الملايين على تنمية المدن الجديدة وتطويرها وزيادة المساحات الخضراء بها وفق خطة المدن الخضراء التى تتبناها وزارة الإسكان.

الأشجار وتحدى تغير المناخ مدينة بدر تحافظ على المظهر الحضاري وتضبط وتصادر "التوك توك"

الاشجار التى تم قطعها كانت متنفس صحي لسكان المدينة وتحسن من المنظر الجمالي والنسق الحضاري،  وتكلفت آلاف الجنيهات، واستعادة هذه المسطحات الخضراء سوف يكلف آلاف الجنيهات أيضا في وقت تعانى فيه الدولة.

استغاثة يرفعها سكان مدينة بدر لوزير الاسكان المهندس شريف الشربيني الذى يرفض تماما مثل هذه التصرفات ويسعى ليل نهار من اجل تطوير المدن الجديدة وزيادة جودة الحياة للسكان باعتبارها عامل جذب للسكان وزيادة العمران في المدن الجديدة .

حملة عشوائية لتقطيع الاشجار بمدينة بدرحملة عشوائية لتقطيع الاشجار بمدينة بدرحملة عشوائية لتقطيع الاشجار بمدينة بدرحملة عشوائية لتقطيع الاشجار بمدينة بدرحملة عشوائية لتقطيع الاشجار بمدينة بدرحملة عشوائية لتقطيع الاشجار بمدينة بدرحملة عشوائية لتقطيع الاشجار بمدينة بدرحملة عشوائية لتقطيع الاشجار بمدينة بدر

مقالات مشابهة

  • بعد التحذير الإسرائيلي.. الدفاع المدني يطلب من اهالي صور الإخلاء فوراً (فيديو)
  • ‏الجيش الإسرائيلي يدعو سكان صور جنوبي لبنان إلى الابتعاد عن عدة مناطق بالمدينة
  • الجيش الإسرائيلي يدعو إلى إخلاء مبان في بيروت
  • الاحتلال الإسرائيلي يستهدف طواقم الدفاع المدني والإسعاف في منطقة جباليا
  • إحسان دقسة.. مقتل أحد أعلى ضباط الجيش الإسرائيلي رتبة في حرب غزة
  • 3 شهداء من الجيش اللبناني بقصف إسرائيلي
  • الجيش اللبناني يعلن مقتل ثلاثة من جنوده بقصف إسرائيلي في الجنوب
  • مذبحة للأشجار في مدينة بدر .. استغاثة من الأهالي لوزير الإسكان (صور)
  • الجيش اللبناني: 3 شهداء نتيجة استهداف الاحتلال الإسرائيلي لآلية في الجنوب