أسعدت القيادة العامة لشرطة أبوظبي الجمهور ونشرت الإيجابية ضمن منصاتها في مهرجان (أدنوك بهجة4) والذي أقيم في منطقة جبل الظنة بالظفرة في إمارة أبوظبي.

وأكدت مديرية شرطة منطقة الظفرة، أن المشاركة تأتي تجسيداً لاستراتيجية شرطة أبوظبي في تعزيز الأمن والأمان وجهودها المستمرة في إسعاد المجتمع وتوعيتهم بالالتزام بتدابير السلامة الضرورية لافتة إلى حرصها على تعزيز إجراءات الأمن والسلامة للزوار وتوفير الخدمات كافة التي تعزز رضاهم وإسعاده.

واستقبل منتسبو قسم الموروث الشرطي بإدارة المراسم والعلاقات العامة زوار المهرجان بالزي الشرطي القديم وقدموا نبذة تاريخية حول الزي الأول لشرطة أبوظبي إلى جانب التعريف بأهمية المقتنيات التاريخية والمعلومات القيمة والتي تعكس اهتمام شرطة أبوظبي بإرثها التاريخي النابع من اعتزازها بهذا الموروث الثري ونقله من جيل إلى آخر.

وعززت دورية السعادة التابعة لإدارة المرور والدوريات الأمنية في منطقة الطفرة الإيجابية ووزعت الهدايا على زوار المهرجان ضمن اهتمامها المستمر بنشر السعادة والبهجة وحثتهم على أهمية الالتزام بالقيادة الأمنة تجنباً لوقوع الحوادث المرورية.

واطلع زوار المهرجان على أهداف أمان ‎وجهودها على مدار الساعة، حيث تسهم في تعزيز الوقاية من الجريمة واكتشافها عبر تمرير المعلومات بسرية تامة، عن طريق قنوات التواصل المتاحة، كالرقم المجاني 8002626 (AMAN2626)، أو بواسطة الرسائل النصية (2828)، أو عبر البريد الإلكتروني (aman@adpolice.gov.ae)، أو من خلال التطبيق الذكي للقيادة العامة لشرطة أبوظبي.


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: شرطة أبوظبی

إقرأ أيضاً:

«أبوظبي للزراعة» تقدم خدماتها البيطرية في مهرجان الظفرة

أبوظبي: «الخليج»
تقدم «هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية»، خلال مشاركتها في فعاليات الدورة الـ 18 لمهرجان الظفرة، خدمات لوجستية وبيطرية لملّاك الإبل ومربّي الثروة الحيوانية في «مزاينة سويحان»، و«مزاينة رزين»، و«مزاينة مدينة زايد» و«ختامي مهرجان الظفرة».
وتوفر الهيئة عيادة بيطرية متنقلة خاصة بأنشطة المهرجان وفعالياته، تضم كادراً من الأطباء والفنيين البيطريين، للتأكد من سلامة الإبل المشاركة، وضمان عدم إصابتها بمرض البروسيلا. كما تقدم الخدمات البيطرية لأصحاب العزب والمربّين المشاركين في المهرجان، من فحوص وتحاليل مخبرية للحيوانات في العزب، وتشخيص الحالات المرضية ووصف الأدوية المناسبة لها.
كما توفر 8 خدمات بيطرية للمشاركين من الخدمات المجانية التي يقدمها قطاع الثروة الحيوانية، ومنها الخدمات العلاجية، وورش الحيوانات والعزب، وفحوص الدم والجراحة، وتوفير الوصفات العلاجية وصرف الأدوية لمستحقيها.
ويقدم أطباء الهيئة البيطريون النصح والإرشاد للمربّين مع تعريف زوار الجناح بأفضل الممارسات العالمية في إدارة العزب وأحدثها.
وتسعى الهيئة للحضور الفاعل والهادف بالفعاليات التراثية، لتعزيز الوعي المجتمعي بالممارسات الجيدة في السلامة الغذائية والزراعة والثروة الحيوانية، وتنظيم اللقاءات مع روّاد هذه الفعاليات لتعريفهم بأهم المواضيع ذات الصلة بمجالات عملها.
يذكر أن مهرجان الظفرة انطلقت فعالياته يوم الأحد، بتنظيم هيئة أبوظبي للتراث، وتستمر حتى 30 يناير 2025.

مقالات مشابهة

  • “أبوظبي للزراعة ” تقدم خدماتها البيطرية في مهرجان الظفرة
  • «أبوظبي للزراعة» تقدم خدماتها البيطرية في مهرجان الظفرة
  • “منتدى الاتحاد” يكرم ⁧‫شرطة أبوظبي‬⁩ لتوظيفها تقنيات الذكاء الاصطناعي في التوعية
  • شرطة أبوظبي تحذر من خطورة الاستجابة لأساليب المحتالين إلكترونياً
  • شرطة أبوظبي تختتم مشاركتها في مهرجان ليوا للتمور
  • “أبوظبي لألعاب المضرب” يشارك في “دولية مصر” للطاولة
  • ملاك الإبل يتوافدون إلى مزاينة سويحان بمهرجان الظفرة مع بدء المنافسات
  • احتفلوا بمهرجان الأنوار (ديوالي) مع عرض “هايدرومان”
  • غدا.. 3 عروض رقص بمهرجان وسط البلد للفنون المعاصرة «دي-كاف»