الوطن:
2024-07-01@16:26:34 GMT

حبس عاطل بتهمة تجارة المخدرات في فايد بالإسماعيلية

تاريخ النشر: 14th, August 2023 GMT

حبس عاطل بتهمة تجارة المخدرات في فايد بالإسماعيلية

ألقت وحدة مباحث مركز فايد في الإسماعيلية، برئاسة المقدم محمود عبد اللطيف، القبض عليى عاطل، خلال حملة مكبرة، وبحوزته كمية من مخدر الهيروين قبل ترويجها على عملائه من صغار التجار.

وتلقى اللواء هشام مروان مدير أمن الإسماعيلية إخطاراً من مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود معلومات لضباط وحدة مباحث فايد، تفيد قيام أحد العناصر الإجرامية في الاتجار بمخدر الهيروين على نشاط واسع بدائرة المركز.

ووجه اللواء هشام مروان بتشكيل فريق بحث، يضم معاوني مباحث المركز، لاستهداف المتهم وبحوزته المواد المخدرة واتخاذ كل الإجراءات القانونية.

ضبط المتهم

وتوصلت تحريات النقباء محمد عبد الباسط وأحمد ممتاز وحجازي محمد  معاونو مباحث فايد، لمكان بيع المتهم للمواد المخدرة وأماكن تردده.

وتمكنت مأمورية من القاء القبض علي المتهم، وبحوزته المواد المخدرة المضبوطة واعترف بحيازته لها بغرض الاتجار، فيما أشارت تحريات ضباط المباحث الجنائية إلى أن المتهم يعد أحد أخطر العناصر الإجرامية بدائرة المركز، وسبق اتهامه في عدد من القضايا، بينها حيازة أسلحة ومواد مخدرة.

حبس المتهم

وأمرت جهات التحقيق في الإسماعيلية، بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق بعد ضبطه بكميات كبيرة من المواد المخدرة، خلال الساعات الماضية، فيما واجهته بتحريات ضباط المباحث الجنائية، حول نشاطه والمواد المخدرة المضبوطة معه، وأمرت بإرسال عينة من المواد المخدرة المضبوطة إلى المعمل الكيميائي لبيان ما به من مخدر، وإرفاق التقرير في أوراق القضية

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الإسماعيلية هيروين مباحث الإسماعيلية المواد المخدرة

إقرأ أيضاً:

القبض على المتهم بغسـل 50 مليون جنيه في الاتجار بالمواد المخدرة

اضطلعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية من اتخاذ الإجراءات القانونية حيال (أحد الأشخاص " له معلومات جنائية" – مقيم بمحافظة المنوفية) لقيامه بغسل الأموال المتحصلة من نشاطه الإجرامى فى مجال الاتجار بالمواد المخدرة عن طريق قيامه بـ (تأسيس الأنشطة التجارية – شراء العقارات والسيارات) بقصد إخفاء مصدرها وإصباغها بالصبغة الشرعية وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة.

 وقد قدرت تلك الممتلكات بـ (50 مليون جنيه تقريبًا).

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • استمرار حبس 3 أشخاص متهمين بالترويج لبيع المواد المخدرة عبر الإنترنت في الجيزة
  • المخدرات على كل شكل ولون.. الاستماع لأقوال 10 من أباطرة الكيف بالمطرية
  • في تجارة المخدرات.. حبس 4 متهمين بغسل 70 مليون جنيه بالجيزة
  • من تجارة المخدرات.. سقوط عصابة غسيل 70 مليون جنيه بالجيزة
  • تجديد حبس عاطلين 15 يوما بتهمة حيازة كميات من الحشيش والهيدرو بالقاهرة
  • القبض على المتهم بغسـل 50 مليون جنيه في الاتجار بالمواد المخدرة
  • سقوط 7 ديلرات يروجون المخدرات فى القاهرة
  • تخصص كوكتيل .. اعترافات أخطر تاجر مخدرات في السلام
  • حبس تاجر مخدرات بتهمة حيازة سلاح أبيض وكوكتيل من المواد المخدرة بالسلام
  • اختتام فعاليات ملتقى الوقاية من المخدرات