موقع 24:
2024-10-23@12:21:02 GMT

تعليق بنزيما المحذوف.. ماذا قال لفينيسيوس؟

تاريخ النشر: 23rd, October 2024 GMT

تعليق بنزيما المحذوف.. ماذا قال لفينيسيوس؟

تلقى مهاجم ريال مدريد البرازيلي، فينيسيوس جونيور، إشادات واسعة من نجوم عالم كرة القدم مثل كيليان مبابي، لوكا مودريتش، وكريم بنزيما، بعد تألقه بثلاثية ساحرة في مرمى بوروسيا دورتموند، في دوري الأبطال.

وعلق مهاجم الاتحاد السعودي بنزيما، "الكرة الذهبية" متبوعاً بـ3 رموز تعبيرية للهب، في إشارة إلى الجائزة المرموقة التي سيتم تقديمها في باريس يوم الإثنين الموافق 28 أكتوبر (تشرين الأول)، حيث يعد فينيسيوس من بين المرشحين البارزين لها، إلا أن التعليق سرعان ما حُذف، مما أثار تكهنات وتساؤلات حول السبب وراء ذلك.

كما أشاد مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي بـ"فيني" قائلاً: ""هذه الأهداف الثلاثة ستساهم بالفعل في الفوز بالكرة الذهبية العام المقبل، هذا أمر مؤكد، إنه لاعب يتعرض لصافرات الاستهجان لأنه قادر على إحداث الفارق"،  كما أشاد به زميله لوكاس فاسكيز، الذي اعتبر أنه يستحق الكرة الذهبية.

شاهد أهداف ريال مدريد الخمسة وريمونتادا الكبار - موقع 24في مباراة مجنونة بين بطل دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي ريال مدريد، ووصيفه بروسيا دورتموند، حقق "الملكي" فوزاً مثيراً بعد أن قلب تأخره بهدفين إلى انتصار ثمين بنتيجة 5-2.

وتجنب اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً الحديث عن الجائزة العالمية عقب المباراة، معلقاً: "أترك الأمر للناس، يمكنهم أن يقولوا ما يريدون، أنا سعيد عندما يردد المشجعون اسمي".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله السنوار الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية بنزيما فينيسيوس بالكرة الذهبية ريال مدريد فينيسيوس بنزيما الكرة الذهبية ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يتلقى ضربة قبل مواجهة دورتموند في دوري الأبطال

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أفادت تقارير صحفية بتعرض لاعب ريال مدريد، أوريلين تشواميني، للإصابة قبل مواجهة فريقه المرتقبة ضد بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا. 

ويستعد ريال مدريد لاستضافة بوروسيا دورتموند غدا  الثلاثاء، على ملعب سانتياجو برنابيو، في إطار الجولة الثالثة من البطولة.

ووفقًا لما ذكره برنامج تشيرينجيتو الإسباني، يعاني تشواميني من إصابة عضلية منعته من المشاركة في التدريبات قبل 24 ساعة فقط من المباراة. من المتوقع أن يغيب اللاعب عن اللقاء نتيجة هذه الإصابة، مما يشكل ضربة للملكي.

ويتصدر بوروسيا دورتموند المجموعة برصيد 6 نقاط بعد فوزين متتاليين، بينما يأتي ريال مدريد في المركز السابع عشر برصيد 3 نقاط بعد فوزه على شتوتجارت وهزيمته أمام ليل الفرنسي.

مقالات مشابهة

  • مدرب ريال مدريد: فينيسيوس لاعب استثنائي
  • أنشيلوتي يؤكد أحقية فينيسيوس جونيور فى الفوز بـ "الكرة الذهبية" ويكشف حجم إصابة رودريجو
  • ملخص مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند 5-2 – دوري الأبطال
  • "هاتريك" فينيسيوس يقود ريال مدريد لفوز ساحق على دورتموند
  • برابط مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند بدون تقطيع في دوري أبطال أوروبا
  • بذكريات النهائي.. موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند والقنوات الناقلة والمعلق في دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا
  • ريال مدريد يتلقى ضربة قبل مواجهة دورتموند في دوري الأبطال
  • ماذا يحصل مع بيلينغهام لاعب ريال مدريد هذا الموسم؟