حرص المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، خلال زيارته الميدانية لمركز الواحات البحرية للتعرف على المعوقات التي تواجه المواطنين وبحث سبل حلها، على تنسيق الجهود والتعاون مع عدد من الوزارات والجهات المعنية لتلبية احتياجات أهالي الواحات البحرية ورفع المعاناة عن كاهلهم وتسهيل سبل المعيشة.

اعتماد  الخدمات المقدمة لـ الاتصالات والانترنت

وأشار محافظ الجيزة، في بيان، اليوم الأربعاء، إلى أن خدمات الاتصالات وضعف الشبكات كانت من ضمن المشكلات التي عرضها أهالي الواحات البحرية؛ نظرًا لاعتماد العديد من الخدمات المقدمة علي خدمات الاتصالات والإنترنت.

تلبية لمطالب الأهالي بتحسين الخدمات

وأشار إلى أن شركة اتصالات مصر أجرت تحديثات فنية على محطتها القائمة بقرية (الحارة)؛ لتكثيف التغطية بالمناطق السكنية داخل القرية، بالإضافة إلى قيام شركتي We وأورنج بتوفير خدماتها بالتجوال المحلى بنطاق القرية على شبكتى اتصالات مصر وفودافون، بالإضافة إلى تنفيذ شركة فودافون أعمال تحسين التغطية بالقرية.

واكد محافظ الجيزة أن وزارة الاتصالات قد أفادت بأنه من المقرر وفى غضون شهرين إنشاء محطة جديدة داخل القرية لدعم خدمات الاتصالات بها بصورة أفضل، مشيدا بالتعاون المثمر مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والحرص على تحسين خدمات الاتصالات بالواحات البحرية في إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية والخاصة بمد مختلف الخدمات لكافة أنحاء المحافظة لضمان توفير حياة كريمة لجميع المواطنين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظ الجيزة الواحات البحرية الإتصالات الانترنت إتصالات مصر الواحات البحریة خدمات الاتصالات محافظ الجیزة

إقرأ أيضاً:

وزير “البيئة” يدشّن منصة التأهيل والترخيص بمركز وقاء

دشّن معالي وزير البيئة والمياه والزراعة رئيس مجلس إدارة المركز الوطني للوقاية من الآفات النباتية والأمراض الحيوانية ومكافحتها المهندس عبدالرحمن بن عبدالمحسن الفضلي المنصة الجديدة للتأهيل والترخيص سعيًا لتسهيل اجراءات الحصول على الترخيص لمقدمي الخدمات في مختلف القطاعات.
جاء ذلك خلال زيارته لجناح مركز وقاء في المعرض الزراعي اليوم.
وتهدف هذه الخطوة إلى تعزيز كفاءة خدمات التأهيل والترخيص وتقديم تجربة مستخدم سلسة وجذابة, إذ تتميز المنصة الجديدة بواجهة مستخدم مبسطة، مما يسهل عملية تقديم الطلبات بشكل سريع وفعال، وتسهم في تسريع الإجراءات وتقليل الوقت المستغرق في معالجة الطلبات، مما يزيد من كفاءة الخدمات المقدمة.
كما تقدم معلومات شاملة حول شروط ومتطلبات التأهيل والترخيص، مما يسهل على المتقدمين فهم الإجراءات بشكل أفضل، وتتيح المنصة الجديدة إنشاء وتجديد التراخيص بشكل إلكتروني، مما يساعد على تخفيف المعاملات الورقية.
من جانب آخر تتيح المنصة التكامل مع وزارة التجارة للتحقق من السجل التجاري ما يضمن تحسين موثوقية البيانات وسلاسة الإجراءات.

مقالات مشابهة

  • ضمن "بداية".. تقديم خدمات طبية لـ 1168 مواطنا خلال قافلة طبية بمركز سمالوط
  • إجراء عاجل من محافظ الجيزة لدعم خدمات الاتصالات والانترنت بالواحات البحرية
  • محافظ الجيزة: دعم خدمات الاتصالات والإنترنت وتحسينها بالواحات البحرية
  • محافظ الجيزة: دعم خدمات الاتصالات والانترنت وتحسينها بالواحات البحرية
  • محافظ شمال سيناء: الدولة مهتمة بتطوير وتنمية المنطقة
  • استمرار انقطاع خدمات الاتصالات والإنترنت بمدينة الأبيض غربي السودان
  • نيجيريا تعزز قاعدتها الضريبية في مواجهتها لأسوأ الأزمات الاقتصادية في تاريخها
  • وزير “البيئة” يدشّن منصة التأهيل والترخيص بمركز وقاء
  • محافظ الشرقية يتفقد مشروعات «حياة كريمة» بمركز ومدينة الحسينية