تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قام الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، بتفقد جامعة حلوان التكنولوجية، شمل تفقد الورش والمعامل والفصول الدراسية بالإضافة إلى البنية التحتية والملاعب.

وخلال الجولة تم الاستماع إلى الطلاب والتعرف على التحديات والمشاكل التعليمية التي تواجههم، للعمل على سرعة حلها لتوفير بيئة تعليمية مثالية.

وأكد الدكتور السيد قنديل على اهتمام الدولة بالجانب التكنولوجي، مشيرًا إلى أن هذا التوجه يأتي ضمن الخطة الاستراتيجية لوزارة التعليم العالي.

وأضاف، أن الجامعات التكنولوجية، مثل جامعة حلوان التكنولوجية، تعد ركيزة أساسية لتحقيق التنمية الاقتصادية لذا نسعى لإقامة شراكات مع القطاعات الصناعية والمجتمع، ما يضمن تخريج كوادر مؤهلة تلبي احتياجات سوق العمل.

وتأتي جامعة حلوان التكنولوجية تأكيدًا على مكانة جامعة حلوان الرائدة في مجال التعليم التكنولوجي وفتح آفاقًا جديدة للتعاون بين المؤسسات التعليمية المصرية، لتقديم تعليم تكنولوجي متميز يواكب التطورات العالمية ويلبي احتياجات سوق العمل المحلي والإقليمي.

وفي ختام الزيارة، قامت الدكتورة رشا سعد شرف، الأمين العام لصندوق تطوير التعليم، بتقديم درع تذكاري إلى الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، تقديرًا لجهوده.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: احتياجات سوق العمل الفصول الدراسية جامعة حلوان التکنولوجیة

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة طيبة التكنولوجية يناقش أوجه التعاون مع منظمة اليونيدو

استقبل الدكتور عادل زين الدين، رئيس جامعة طيبة التكنولوجية بالأقصر، فريق عمل مشروع النمو الأخضر الشامل في مصر، لبحث سبل التعاون في بناء القدرات في مجال سلامة الغذاء وعقد دورات تدريب المدربين لأعضاء هيئة التدريس، وتقييم نتائج الأنشطة المشتركة بين منظمة اليونيدو والجامعة خلال الفترة السابقة، بحضور الدكتور محمد عبدالمنعم رسلان، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

 

دعم زواج 1667 فتاة يتيمة بمحافظة الأقصر

ضم وفد اليونيدو كل من ارون ادواردو زازويتا، استشارى تقييم دولي بمنظمة الامم المتحدة للتنمية الصناعية، وعادل صبرى المنسق الوطنى للمشروع، وهنا أحمد عباس، استشارى تقييم محلى، ونوره محمود مجدي، مسؤول متابعة وتقييم.

واستعرض وفد اليونيدو، الجهود المبذولة لتعزيز قدرات جامعة طيبة التكنولوجية في مجال سلامة الغذاء، إذ شاركت الجامعة في العديد من البرامج التدريبية وبرامج بناء القدرات بالتعاون مع مشروع النمو الأخضر الشامل.

من جانبه رحب الدكتور عادل زين الدين، رئيس الجامعة بوفد اليونيدو، مؤكدا أن التعاون بين الجامعة ومشروع النمو الأخضر الشامل، يأتي في اطار دور الجامعة في تحقيق الأهداف الإنمائية على المستوى القومي ودعم التعاون مع مختلف الشركاء في خطط التنمية الشاملة.

شهد اللقاء، كل الدكتور حموده محمد دردير، عميد كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة، والدكتور صفوت آدم، منسق برنامج تكنولوجيا الخدمات الفندقية والسياحية، والدكتور محمد البدوي سعدي، مدرس ببرنامج تكنولوجيا التصنيع الغذائي، وم. أحمد مصطفى، عضو الهيئة المعاونة ببرنامج تكنولوجيا الخدمات الفندقية.

IMG-20241023-WA0008 IMG-20241023-WA0005 IMG-20241023-WA0006 IMG-20241023-WA0007

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة حلوان يتفقد جامعة حلوان التكنولوجية ويستمع لاحتياجات الطلاب
  • رئيس جامعة طيبة التكنولوجية يناقش أوجه التعاون مع منظمة اليونيدو
  • رئيس جامعة حلوان: الجامعات التكنولوجية ركيزة أساسية لتحقيق التنمية الاقتصادية
  • جامعة حلوان التكنولوجية تقيم شراكات مع القطاعات الصناعية .. تفاصيل
  • جامعة حلوان تحصد المركز الثاني عربيا فى مسابقة" إنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي " بدبي
  • رئيس جامعة حلوان يوقع بروتوكول تعاون مع مؤسسة مصر الخير لدعم الطلاب الفلسطينيين بالجامعة
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يكلف الدكتور أحمد زينة عميدًا لكلية التربية الرياضية
  • رئيس جامعة حلوان يتفقد المطعم المركزي.. ويوجّه بتحسين الخدمة وتنويع الوجبات
  • فوز فريقين من جامعة سمنود التكنولوجية في التصفيات النهائية لمسابقة أولمبياد الشركات الناشئة