يكرم مهرجان VS-FILM  للأفلام القصيرة جدا في حفل إفتتاحه يوم الأحد الموافق 3 نوفمبر 2024 بالعين السخنة النجمة التونسية  درة، التكريم يأتي مواكبًا لإنتهاء درة من تصوير فيلمها الوثائقي “وين صرنا؟”الذي يعد باكورة أعمالها كمخرجة ومنتجة  .

درة تصريحات درة

 

درة أعربت في بيان صحفي لها عن سعادتها بالتكريم من مهرجان VS-FILM  كونه مهرجان متخصص في الأفلام القصيرة جدًا التي لاتتجاوز مدتها الـ5 والـ10 دقائق  .


وقالت: أن التكريم من المهرجان يصادف خروج أول تجاربي كمخرجة إلى النور وهي مصادفة  تحمل بالنسبة لي تفاؤل وبشرة خير بتجربتي الجديدة مع الأفلام الوثائقية  وأتمني أن تجد صدي طيب لدي الجمهور.

 الدكتور أسامة أبو نار


ومن جانبه ذكر الدكتور أسامة أبو نار أن تكريم النجمة درة هو تكريم عن مشوار حافل بالأعمال والنجاحات والشهرة سواء علي المستوي العربي وخارجه.


وقال: أن درة من النجمات القلائل الذين إرتبطوا بالأفلام الوثائقية والقصيرة مؤخرا وأن هذا الإرتباط تمت ترجمته إلى فيلم سيري النور خلال أيام قليلة وأن هذه النوعية من الأعمال تحتاج إلى دعم كبير حتي تحتل المكانة التي تستحقها إلى جانب الأفلام الروائية خاصة وأن هناك أفلاما وثائقية وتسجيلية قصيرة  عربية حصدت جوائز لم تحققها الأفلام الروائية الطويلة.

 


وقال السيد زياد باسمير: أن المهرجان سيكرم إلى جانب درة عدد من كبار الداعمين العرب والأجانب للأفلام القصيرة سواء التسجيلية أو الروائية أو الوثائقية الطويلة والقصيرة على حد سواء بهدف نشر ودعم إنتاج ومشاهدة هذه النوعية من الأفلام التي حققت للعالم العربي مؤخرا نجاحات دولية مهمة علي صعيد المهرجانات الكبري.

 


وأشار إلى أن درة أخذت زمام المبادرة في هذا الشأن سواء من ناحية الإنتاج أو الإخراج لذلك كنا أول من دعمها  بتكريمها  مع ظهور تجربتها الجديدة  .

 

درة 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النجمة درة فيلم وين صرنا مهرجان VS FILM للأفلام القصيرة جدا

إقرأ أيضاً:

بعد أنباء انفصالها عن زوجها.. أحدث ظهور لنانسي عجرم رفقة أسرتها

شاركت الفنانة نانسي عجرم جمهورها صورة جديدة رفقة زوجها وبناتها من خلال حسابها الرسمي على موقع إنستجرام ، وذلك بعد انتشار أنباء بانفصالهما خلال الفترة الماضية.

وظهرت نانسي عجرم وأسرتها من على إحدى جبال لبنان ، وكتبت معلقة: “فى أحضان العائلة نجد القوة للتغلب على الدمار فى هذه الأوقات الصعبة”، ويأتي هذا المنشور بالتزامن مع الظروف الراهنة فى لبنان.

وتصدر اسم الفنانة نانسي عجرم، مؤشرات البحث (تريند) على محرك البحث جوجل، بعد انتشار شائعة طلاقها من زوجها د. فادي الهاشم، على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا.

وبتتبع مصدر الشائعة تبين أنه لصفحة وهمية، تنتحل شخصية نانسي عجرم، وتستخدم صورها، وروجت هذه الصفحة للشائعة، التي انتشرت بشكل مكثف.

وجاء في مضمون المنشور الزائف: «أعلن عن انفصالي رسميا من فادي الهاشم، بعد تفكير طويل ولأسباب معينة وصلنا لهذا القرار، من الأفضل لي وإلو». 

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تنتشر شائعة طلاق نانسي عجرم وفادي الهاشم، فكثيرا ما ترددت هذه الشائعة وكان أخرها قبل نحو عامين. 

أحدث أغاني نانسي عجرم 

كانت طرحت الفنانة نانسي عجرم، أحدث أغانيها، بعنوان "من نظرة" على يوتيوب وجميع المنصات الموسيقية.

وكانت الفنانة نانسى عجرم قدمت أغنيتين في فيلم مقسوم، حيث حملت اسم الأغنية الأولى "مقسوم" وهى من كلمات تامر مهدي وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع coolpix boy، أما الأغنية الثانية فجاء اسمها "قلبي يا محتاس" من كلمات منة القيعي وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع أحمد طارق يحيى وإسماعيل نصرت

مقالات مشابهة

  • مهرجان VS-FILM للأفلام القصيرة جدا يكرم درة
  • خلال الافتتاح.. مهرجان VS-FILM للأفلام القصيرة جدا يكرم النجمة درة
  • مهرجان VS-FILM للأفلام القصيرة جدا يكرم الفنانة درة
  • تكريم النجمة درة على تجربتها الأولي كمخرجة  في "وين صرنا؟" (تفاصيل)
  • لطيفة تبدع في ختام الليلة العمانية على هامش مهرجان الموسيقى العربية
  • صور جديدة لـ لطيفة في ختام الليلة العمانية بـ مهرجان الموسيقى
  • شيرين عبدالوهاب تدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية
  • بعد أنباء انفصالها عن زوجها.. أحدث ظهور لنانسي عجرم رفقة أسرتها
  • بدء عرض الوثائقي "صول" قصة الحياة والأمل على إحدى المنصات الشهيرة