شهد اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط، توقيع بروتوكول بين المحافظة والغرفة التجارية بأسيوط لإقامة معرض دائم للسلع الغذائية وإنشاء 16 كشك ومنفذ نموذجي بشكل جمالي لشباب الخريجين وبديلاً للباعة الجائلين بالمنطقة على أن يتم طرحها بالمزاد العلني وذلك في إطار إهتمام الدولة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمواجهة الغلاء ومحاربة الاحتكار وتوفير فرص عمل والإستفادة من الإمكانات المتاحة ضمن خطط التنمية المستدامة وتحقيقاً لرؤية مصر 2030.

وقد قام بالتوقيع على البروتوكول الدكتور مينا عماد نائب المحافظ، والمحاسب عمرو أبو العيون رئيس الغرفة التجارية بالمحافظة ونائب رئيس الإتحاد العام للغرف التجارية عضو مجلس إدارة هيئة تنمية الصعيد، بمقر الغرفة التجارية بحي شرق.

وأوضح محافظ أسيوط أن البروتوكول الذي تم توقيعه بين المحافظة والغرفة التجارية لإقامة معرض دائم للسلع الغذائية والتي سيتم بيعها بأسعار مخفضة دون مغالاة لمواجهة مظاهر الاحتكار والسيطرة على الأسعار مما يخفف العبء عن كاهل المواطنين، وإنشاء 16 كشك ومنفذ نموذجي سوف يساهم في توفير فرص عمل للشباب ويكون بديلاً للباعة الجائلين مراعاة للبعد الإجتماعي لهم وتخفيف الزحام وتعظيم الموارد المتاحة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ أسيوط الغرفة التجارية معرض سلع غذائية

إقرأ أيضاً:

بروتوكول بين مستشفى الصدر والجامعى لعلاج مرضى الجهاز التنفسى

أكد الدكتور خالد عبدالحليم محافظ قــنا؛ تفعيل تعاقد بين المستشفى الجامعى ومستشفى الصدر في عاصمة المحافظة؛ للاستفادة من خبرات أعضاء هيئة التدريس بكلية طب جامعة جنوب الوادى.

وأوضح محافظ قنا؛ أن أهم ما تضمنه بروتوكول التعاون بين الصدر والجامعى؛ إستغلال إمكانيات كلية الطب بقنا؛ فى علاج الحالات الطارئة و الحرجة ومشاكل القفص الصدري؛ وحماية مرضى الجهاز التنفسى من المضاعفات المزمنة؛ والارتقاء بالمنظومة الصحية، على مدار الأربع عشرين خاصة فى فصل الشتاء القادم على الأبواب.

وقال المحافظ؛ إن هذا التعاون بين مستشفى الصدر والجامعى؛ سيتبعه بروتوكولات تعاون مماثلة مع باقي المستشفيات العامة والمتخصصة فى محافظة قنا، لتقديم كافة الخدمات العلاجية الفائقة للجماهير القنائية.

فى سياقٍ متصل؛ أكد"عبدالحليم" فتح ملف التأمين الصحى وتوجيه الحملات الرقابية علي إداراته ومستشفياته فى الشمال والجنوب وعاصمة المحافظة؛ لتطوير الخدمات المقدمة وإزالة أسباب شكاوى بعض رواده؛ خاصة كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة وذوى الاحتياجات الخاصة.

وأوضح، أن مظلة التأمين الصحى الشاملة التى وضعتها الدولة؛ لم تترك عامل أو فلاح أو تلميذ أو متقاعد بدون رعاية طبية، في إطار المبادرات الرئاسية: حياة كريمة، وتكافل وكرامة، وبداية جديدة لبناء الإنسان السارية؛ على مستوى الجمهورية.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يشهد توقيع بروتوكول لإقامة معرض دائم للسلع الغذائية وأكشاك ومنافذ للشباب
  • محافظ أسيوط يشهد توقيع بروتوكول بين المحافظة والغرفة التجارية لإقامة معرض دائم للسلع الغذائية 
  • بروتوكول بين مستشفى الصدر والجامعى لعلاج مرضى الجهاز التنفسى
  • البنك الزراعي المصري يوقع بروتوكول تعاون مع وزارة الزراعة وشركة "MAFI"
  • اتحاد الألعاب الترفيهية يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة أكتوبر
  • رئيس جامعة حلوان يوقع بروتوكول تعاون مع مؤسسة مصر الخير
  • رئيس جامعة حلوان يوقع بروتوكول تعاون مع مؤسسة مصر الخير لدعم الطلاب الفلسطينيين بالجامعة
  • محافظ أسيوط يؤكد تنمية القدرات وتطوير المهارات للشباب والفتيات   
  • مديرية العمل بالقليوبية: توفير 407 فرص عمل شاغرة للشباب (تفاصيل)